Booking.com

مكتوب أعمال ـ أعلن مركز الواحة، الوجهة المميزة للتسوق في دبي، اليوم عن تعاونه مع مجلس الترويج السياحي الماليزي والخطوط الجوية السنغافورية في تقديم عرض خاص بمناسبة شهر رمضان المبارك وعطلة عيد الفطر يتيح السفر إلى ماليزيا لـ 64 من الرابحين المحظوظين.

شعار مركز الواحة ـ دبيو سيحصل المتسوقون في مركز الواحة على قسيمة للمشاركة في سحب يومي خلال المدة من 11 أغسطس وحتى 13 سبتمبر وذلك مقابل كل 200 درهم إماراتي يتم إنفاقها. وسيحصل كل رابح على باقة عطلات لشخصين تتضمن تذاكر الطائرة والإقامة مع وجبة الإفطار لمدة 3 أيام/ ليلتين في أحد الفنادق المعروفة من فئة الأربع نجوم في كوالالمبور، بالإضافة إلى تأمين المواصلات من وإلى المطار.

وتترافق هذه العروض مع عدد من الأنشطة التي يقدمها مركز الواحة احتفاءً بشهر رمضان المبارك، حيث ستقام خيمة رمضانية لتقديم القهوة والتمر للمتسوقين وعوائلهم. كما يمكن للمتسوقين أيضاً الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية بما في ذلك تلوين رسوم للقمر وأسماء أركان الإسلام والمساجد و”دلة” القهوة التقليدية، إضافة إلى تلوين صندوق للزكاة، و”فن الفخّار”، والخط العربي والكتابة على حبوب الأرز ونقوش الحناء.

وقال نيليش بهاتنغار، مدير مركز الواحة: “يتميز شهر رمضان المبارك في دولة الإمارات العربية المتحدة بطابع خاص، وكدليل على التزامنا بعملائنا الأوفياء، قررنا إضافة المزيد من العروض الممتعة والجوائز لإثراء تجربة التسوق لعملائنا. ويأتي التعاون مع مجلس الترويج السياحي الماليزي والخطوط الجوية السنغافورية لإتاحة المجال للعملاء للفوز برحلة العمر وزيارة إحدى أجمل الوجهات السياحية في آسيا”.

مسجد ولاية ـ كوالالمبور ـ ماليزيا
مسجد ولاية في كوالالمبور بماليزيا

و تتميز ماليزيا بتنوع كبير يحظى بإعجاب السائحين وبتقاليد الضيافة التي يعرف بها شعبها الودود، حيث تزخر بثقافات متعددة وعجائب طبيعية خلابة. كما يمكن لزوارها الاستمتاع بالعديد من المهرجانات والفعاليات التي تقام على مدار العام، أما الراغبين بتمضية أوقات هادئة فبإمكانهم التجول في المصايف الجبلية ذات المناخ البارد والمنعش، أو زيارة غابات المنجروف الرطبة، أو الاسترخاء على الشواطئ الرملية.

وقال السيد توان رازلي توان عمر مدير مجلس الترويج السياحي الماليزي في دبي: “يأتي التعاون مع مركز الواحة لتقديم هذه العروض الحصرية خلال شهر رمضان المبارك انطلاقاً من قناعتنا بقدرة المركز على توفير تجربة متميزة لزواره. بالإضافة إلى أن ماليزيا لديها الكثير لتقدمه خلال هذا الشهر المبارك، حيث يمكن للزوار أن يشغلوا أوقاتهم في الفترة ما بين الإفطار والسحور بالتسوق استعداداً لعيد الفطر خلال مهرجان التخفيضات الكبرى في ماليزيا الذي يقام في الفترة من 27 يوليو وحتى 16 سبتمبر، كما أنه يمكن للزوار الإفطار على قائمة من أفضل الأطعمة الماليزية التي تقدم في سوق رمضان الشعبي”.

وأضاف توان :” وكونها دولة مسلمها فإنه يمكن لزوار ماليزيا أداء صلاة التراويح في العديد من مساجد ماليزيا التي تستضيف مجموعة من كبار الأئمة المشهورين، حيث سيكون الفارق الوحيد الذي يشعر به الزوار خلال زيارتهم لماليزيا هو الطقس”.

يذكر أن الخطوط الجوية السنغافورية تمتلك أسطولاً من الطائرات الحديثة التي يزيد عددها على 100 طائرة، ونجحت الناقلة في إرساء مكانة متميزة بصفتها إحدى الشركات المرموقة في قطاع الطيران. وتنتمي الخطوط الجوية السنغافورية إلى تحالف “ستار أليانس”، وتغطي شبكة عملياتها 91 مدينة في 37 دولة عبر القارات الخمس، كما تقوم الشركة بتسيير رحلتين يومياً بين دبي وسنغافورة، ورحلة يومياً بين أبوظبي وسنغافورة، إلى جانب تنظيم رحلات منتظمة إلى خمس مدن في ماليزيا.

ويعد مركز الواحة للتسوق المتوسط الحجم والمملوك بالكامل من قبل شركة “لاند مارك” لتجارة التجزئة، مقراً للعديد من العلامات التجارية الرائدة التي تقدم للعملاء أفضل ما لديها من منتجات بالإضافة إلى بيئة التسوق المميزة والجاذبة التي يتمتع بها العملاء أثناء زيارتهم للمركز وتقديم قيمة حقيقية مقابل المال. ويتميز مركز الواحة بموقعه الاستراتيجي على شارع الشيخ زايد، وتم إفتتاحه بعد إعادة تجديده في مارس من العام 2009.

 مركز الواحة ـ دبي
يشمل مركز الواحة أربع طوابق تتضمن علامات تجارية شهيرة

و يمتد المركز على مساحة 1.44 مليون قدم مربعة، تتضمن المساحة المخصصة للتسوق التي تشتمل على 1 مليون قدم مربعة موزعة على أربعة طوابق. كما يضم مركز الواحة مجموعة واسعة من العلامات التجارية التي تتضمن هوم سنتر، ومركز سنتر بوينت الأكبر من نوعه (والذي يضم علامات بايبي شوب، وسبلاش، وشو مارت، ولايف ستايل، وبيوتي باي)، وإيماكس، متجر الإلكترونيات الأكبر في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكيو هوم ديكور. كما يتضمن المركز عدداً من العلامات التجارية الرائدة الأخرى بما في ذلك فن سيتي، وسبيسيز، وجورميه ستيشن، وكارفور إكسبريس، وفرع خاص بالسيدات لمركز فتنيس فيرست الرياضي، وسن اند ساند سبورتس، ونايك لايف ستايل، وبوردرز، وبي إتش إس وغيرها. ويحتوي مركز الواحة أيضاً على ردهة للمطاعم توفر خيارات عديدة ومتنوعة، بما فيها مطاعم الوجبات السريعة والمطاعم المتخصصة والمقاهي.

و يتبع مركز الواحة مواقف سيارات تمتد على مساحة 470 ألف قدم مربعة تستوعب 1650 سيارة في طابقين مما يعزز المرافق والتسهيلات التي يوفرها لتأمين راحة المتسوقين. و يُمكن الوصول لمركز الواحة بسهولة عبر المخرج 46 عند الاتجاه من جبل علي إلى دبي، والمخرج 43 عند الاتجاه من دبي إلى جبل علي.

** يُمكن زيارة موقع مركز الواحة في دبي من هنا

شارك برأيك