Booking.com

أشار العديد من المستسمرين في مجال السياحة الي ان الموسم الشتوي القادم سيشهد طفرة كبيرة في النشاط السياحي  و خاصة بعد رفع حظر السفر الي مصر من العديد من الدول اهمها بلجيكا و هولندا مؤكدين ان الدول الاوروبية ستساعد بشكل كبير في تحسين السياحة الترفيهية القادمة الي مصر.

مصر

قرار الحكومة اليابانية برفع حظر السفر الي مصر سيساعد كثيرا في زيادة و تحسين عدد السياح

وفي نفس السياق أكد المستسمرون ان قرار الحكومة اليابانية برفع حظر السفر الي مصر سيساعد كثيرا في زيادة و تحسين عدد السياح القادمون من اجل الجانب الثقافي و التعليمي.

كما توقع المستسمرون ان الاقتصاد في الفترة القادمة سيشهد تطور كبيرا و سيكون داعمة الاولي هي السياحة, كما أكدوا ان السياحة الداخلية ستلعب دورا مهم في تحسين حالة الاقتصاد بشكل عام و السياحة بشكل خاص.

كما أعلنت وزارة السياحة أن الخارجية الهولندية قامت بتعديل تحذيرات السفر الخاصة بمصر تعديلا إيجابيا وتخفيف تحذيرات السفر عن القاهرة، والجيزة، وشرم الشيخ، والغردقة، ومرسى علم، والأقصر، وأسوان، وأبوسمبل.

وقالت وزارة السياحة إن ذلك يأتي في إطار التنسيق القائم بين وزارتي الخارجية والسياحة في إظهار الصورة الحقيقية لمجريات الامور في المقصد السياحي المصري خاصة مع بوادر الاستقرار السياسي وما تتمتع به المقاصد السياحية من أمن وأمان ، وفي ضوء مساعي المكتب السياحي المصري في بلجيكا الذي يشرف على السوق الهولندي والذي عقد عدد من اللقاءات مع الصحفيين ومسئولين بوزارة الخارجية الهولندية لإظهار الصورة الحقيقية وحث السلطات الهولندية على الغاء حظر السفر عن مصر.

شارك برأيك