Booking.com

أعلنت فلاي دبي، أول ناقلة إقتصادية في دبي، عن إطلاق خدمة نقل جديدة بواسطة حافلات مخصصة لنقل المقيمين في أبوظبي والعين الراغبين في السفر من المبنى 2 من مطار دبي الدولي. وتنطلق خدمة فلاي دبي الجديدة اعتباراً من يوم الأربعاء 15 يونيو الجاري، بأربع رحلات يومية من أبو ظبي في حين يتم تشغيل الحافلات من العين ثلاث مرات يومياً.

خدمة الحافلات من فلاي دبي

تقدم فلاي دبي خدمة الحافلات من العين وأبوظبي إلى دبي

وتماشياً مع نموذج “فلاي دبي” القائم على التكلفة المنخفضة، ستكون هذه الخدمة إضافية، يتم حجزها ودفع تكلفتها بطريقة مستقلة عن حجوزات تذاكر رحلات السفر، كما لن تكون خدمة النقل بالحافلات مرتبطة بمواعيد الرحلات مباشرة، بل ستكون وفق جدول مواعيد يأمن خيارات عدة تتوافق مع إجمالي الرحلات. ويمكن حجز التذاكر بشكل منفصل عبر flydubai.com الذي يحتوي الجدول الزمني المحدد للحافلات و مراكز انطلاقها، مما يسمح للمسافرين تخطيط و حجز مقاعدهم على الحافلات مقدماً.

وقال غيث الغيث ، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي : “هذه الخطوة الأولى في مسعانا إلى تقليص المسافات بين مقرنا في المبنى الثاني من مطار دبي الدولي و جميع أنحاء دولة الإمارات. نريد أن نضمن للمسافرين على متن خطوط فلاي دبي تجربة سفر مريحة وممتعة من لحظة مغادرتهم منازلهم و حتى انطلاق رحلاتهم، وتؤمن هذه الخدمة الجديدة للحافلات  للمسافرين مع فلاي دبي القادمين من أبوظبي والعين خياراً بديلاً مريحاً و منخفض التكلفة”.

[ad#Ghada648x60]

ويمكن حجز مقعد على الحافلة عبر موقع فلاي دبي، أو عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم (3010800 9714+)، أو وكلاء السفر مقابل 40 درهم إماراتي فقط للاتجاه الواحد. أو يمكن الدفع عند المحطة حسب توفر الاماكن و ذلك مقابل تعريفة قدرها 50 درهم فقط. واعتبارا من يوم الأربعاء الخامس عشر من يونيو 2011 ، ستعمل الحافلات وفق الجدول كالتالي:

• من أبو ظبي (شارع النصر أمام شركة المسعود للسفر والخدمات) إلى المبنى رقم 2 من مطار دبي الدولي:

الساعة 04:00  ، الساعة07:30  ، الساعة 14:00 و الساعة :0021

• من المبنى رقم 2 من مطار دبي الدولي إلى أبو ظبي (شارع النصر أمام شركة المسعود للسفر والخدمات):

الساعة 03:00 ،  الساعة 14:00  و الساعة19:30

• من العين (شارع الصناعية أمام شركة المسعود للسفر والخدمات) إلى المبنى رقم 2 من مطار دبي الدولي:

الساعة 04:00   ، الساعة 07:30 و الساعة :0014

• من  المبنى رقم 2 من مطار دبي الدولي إلى العين  (شارع الصناعية أمام شركة المسعود للسفر والخدمات):

الساعة 07:00،  الساعة 14:00و الساعة 19:30

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك