Booking.com

تحتفل القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة بالعام الجديد في أجواء عائلية فريدة وعروض ترفيهية وثقافية دون توقف حتى الساعة الثانية صباحاً.

القرية العالمية

أجواء احتفالية ترفيهية عائلية مبهجة في ليلة رأس السنة 2014

وعلى أنغام الدي جي ستستقبل القرية العالمية ضيوفها من العائلات والأفراد العام الجديد بالعد التنازلي، وعروض الألعاب النارية الرائعة.

وبمناسبة ليلة رأس السنة سيشارك كل العارضون لتقديم أروع الفقرات الترفيهية والثقافية والاستعراضية طوال الليلة في كافة أركان القرية العالمية.

كما سيجوب كرنفال شعوب العالم القرية العالمية، ويشارك فيه أكثر من 300 عارض من أكثر من 65 دولة مشاركة في القرية العالمية هذا الموسم.

 ويقدم كرنفال شعوب العالم الفرصة لزوار القرية العالمية للتعرف على الرقصات والملابس التقليدية لكل الدول المشاركة، ويدخل البهجة في قلوب كل من الكبار والصغار.

وسيتقدم القرية العالمية أمتع الفقرات الترفيهية خلال هذه الليلة فبداية ستكون مع العرض الناري المبهر إلى عروض أوربس وليفل أب إلى أنغام الدي جي الذي سيقدم مجموعة متنوعة من الأغاني والموسيقى العالمية طوال ليلة الاحتفالية.

ومع هذه الاحتفالية تقدم القرية العالمية أسلوب جديد للاحتفال بليلة رأس السنة في أجواء عائلية دافئة ومرحة، وتسعى أن يحتفل كل ضيف من ضيوفها بطريقته خاصة من خلال المجموعة المتنوعة من الأنشطة والعروض التي تقدمها خلال برنامج احتفالية رأس السنة.

ومع أجواء المرح والترفيه سيبدأ ضيوف القرية العالمية العام الجديد مع العد التنازلي الشهير، والذي سيقوم به الدي جي لتبدأ بعد ذلك عروض الألعاب النارية الفريدة.

وتعزيزاً لأهمية العائلة، وكونها أحد أهم المقاصد الترفيهية العائلية في المنطقة تقدم القرية العالمية مفهوماً جديداً للاحتفال العائلي برأس السنة، وتجمع العالم كله في مكان واحد للاحتفال ببداية عام جديد مليء بالفرح والمرح والترفية بمجموعة من أفضل العروض على الإطلاق.

 وبهذه المناسبة تقرر فتح أبواب القرية العالمية ليلة رأس السنة من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثانية صباحاً.

وجدير بالذكر أن القرية العالمية هي إحدى أكبر وأقدم العلامات التجارية المحلية وأبرز المعالم السياحية في دبي. وتضم أكثر من 10,000 موظف يعملون خلال هذا الموسم التشغيلي لتقديم تجربة رائعة للزائرين والسياح لفترة تستمر خمسة أشهر.

وتستقطب القرية خلال الموسم الواحد أكثر من 5 ملايين زائر لتصبح بذلك الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، وتقع القرية العالمية على شارع الشيخ محمد بن زايد وتوفر أكثر من 17,000 موقف للسيارات.

وتوفر القرية خيارات واسعة من الترفيه بتقديم فعالياتٍ وعروض متنوعة من الإمارات، اليمن، البحرين، عمان، الكويت، تونس، المملكة العربية السعودية، تركيا، المغرب، الهند، قطر، إيران، باكستان، مصر، تايلاند، سوريا، لبنان، والصين إلى جانب العديد من العروض الأخرى.

شارك برأيك