Booking.com

ما الذي يجعل الفندق مناسبا لقضاء شهر العسل؟ بالنسبة لبعض الأزواج فإن الفندق المعزول مع إطلالة جميلة على المناظر الطبيعية هو المكان المثالي، والبعض الأخر يبحث عن الرفاهية والإقامة الملكية، في حين يفضل أخرون المغامرة والإثارة على التدليل والراحة، سواء كنت تبحث عن فندق هادئ في جزيرة كاريبية أو مغامرة سفاري أفريقية أو مهماً كان تفضيلك، إليك قائمة تضم أفضل فنادق شهر العسل حول العالم.

1- منتجع بيدريغال، كابو سان لوكاس في المكسيك

منتجع بيدريغال

يقع هذا المنتجع الحالم على شبه جزيرة باجا في المكسيك عند قاعدة الجبال الشاهقة، تحتوي جميع الغرف الـ118 على تراس فسيح مجهز بحوض استحمام ساخن خاص يطل على المحيط الهادئ، كما يمكنك الاستمتاع بليلة رومانسية لا تنسى في مطعم إل فارالون الذي يقع على جانب الجبل.

2- منتجع فورسيزونز المالديف، لاندا جيرافارو في المالديف

منتجع فورسيزونز المالديف

هو واحد من أفضل فنادق شهر العسل في العالم، يحتوي على 103 فيلا ذات سقف مصنوع من القش وشرفة واسعة تصل الفيلا بالمياه مما يوفر العزلة والخصوصية، وتشمل عروض الفندق عشاءً رومانسيًا على ضوء الشموع وعرض تدليك ورحلات لمشاهدة الغروب في يخت خاص.

3- فندق شانغريلا في باريس

فندق شانغريلا باريس

تحتضن مدينة الحب عددا لا يحصى من فنادق شهر العسل ولعل أكثرها رومانسية هو فندق شانغريلا، يحتوي الفندق على حدائق خضراء واثنين من المطاعم التي تحمل نجمة ميشلان و101 غرفة فخمة، ولكن ما يميز شانغريلا عن غيره هو الإطلالة الرائعة على برج إيفل.

4- فندق كاب جولوكا في أنغيلا

فندق كاب جولوكا

يقع هذا الفندق على شاطئ رملي رائع في خليج موندايس، وهو واحد من أكثر الوجهات شهرة لشهر العسل، كل شيء فيه سوف يشعرك بالحيوية والسحر من الفيلات المنعزلة إلى مطعم بلو الذي يواجه المحيط، وتشمل الأنشطة الرومانسية التي يقدمها المنتجع للأزواج ركوب الخيل على طول الشاطئ عند غروب الشمس والعشاء الخاص على ضوء الشموع تحت النجوم.

5- فندق بيوند كيشوا تيمبو في كينيا

فندق بيوند كيشوا تيمبو

إذا كان هناك نزل سفاري مصنوع خصيصا لقضاء شهر العسل فهذا ما سيكون عليه، يحتوي الفندق على حمام سباحة من ثلاثة أجزاء مترامية الاطراف ومطعم أنيق في الهواء الطلق، بالإضافة إلى40 خيمة فاخرة تم تجديدها حديثاً، وتشمل العروض الرومانسية التي يقدمها الفندق رحلات السفاري بواسطة منطاد الهواء الساخن.

6- قصر غريتي في البندقية

قصر غريتي

بني هذا القصر المذهل في عام 1475، وهو واحد من أفخم الفنادق الرومانسية في لا سيرينيسيما، يحتل أجمل بقعة على القناة الكبرى ويطل على كنيسة سانتا ماريا ديلا سالوت الرائعة وبالازو فينير دي ليوني، ويوجد به واحد من أجمل مطاعم البندقية، وبالنسبة للغرف فجميعها تتزين بالتحف الفينيسية والفن الأصلي.

7- فندق ويلدفلور هول شيملا في الهند

فندق ويلدفلور هول شيملا

يجلس على قمة جبل على ارتفاع 8.250 قدم فوق مستوى سطح البحر وتحيط به غابات الارز وحقول الزهور البرية، غرف الفندق أنيقة تم فرشها بسجاد هندي ملون ومنسوجات مصنوعة يدوياً، على الرغم من أن السمة الأبرز للفندق هي الهدوء والعزلة ولكنه مع ذلك يقدم الكثير من الأنشطة للأزواج ومن ضمنها نزهات برية في الجبل.

8- فندق رويال منصور في مراكش:

فندق رويال منصور

فندق رويال منصور هو واحة هادئة تضم 53 مسكن خاص أنيق، يبعد خمس دقائق فقط من جامع الفنا في العاصمة المغربية مراكش، جميع الغرف به تم تزيينها بسجاد من جلد الغزال والحرير والأرائك المخملية والتي تجعل النزلاء يشعرون كما لو انهم يعيشون في قصر خاص بهم، كما يقدم الفندق للأزواج أجنحة السبا الخاصة الفخمة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت