Booking.com

طرابزون مدينة ساحرة، لها من الجمال ما يكفي لجذب زائريها بأعداد كبيرة من كافة أنحاء العالم، إذ تتمتع بالطبيعة الخلابة التي تأسر القلوب والأماكن السياحية الممتعة للجميع من كافة الأعمار، حتى أنها قد باتت من الوجهات المفضلة للسائحين العرب بشكل خاص ممن يقصدونها عاما بعد أخر لقضاء أجمل العطلات، فإن كنت أيضا من محبي هذه المدينة، تعرف معنا اليوم على أفضل فنادق طرابزون .

أفضل فنادق طرابزون

زورلو غراند هوتل طرابزون

يقع فندق زورلو غراند هوتل طرابزون الفاخر الذي يصنفه الكثير من السائحين العرب على أنه أحد أفضل فنادق طرابزون في وسط مدينة طرابزون بالقرب من متحف طرابزون وآيا صوفيا، وعلى بعد ما يقرب من 15 دقيقة من ميناء المدينة.

يوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، و يضم حمام سباحة داخلي وناد صحي بالإضافة إلى استراحة على حمام السباحة، كما يتيح للنزلاء تناول أجمل المأكولات التركية التقليدية في أحد المطعمين.

يوفر الفندق 160 غرفة مزودة بخدمة الواي فاي المجانية وأسرة سيليكت كومفورت، مع مجموعة من الخدمات والمرافق الأخرى، بما في ذلك غسالات، مجففات ومنطقة جلوس مريحة.

رمادا بلازا طرابزون

يقع رمادا بلازا طرابزون الذي يتيح لنزلائه الاستمتاع بالأجواء الساحرة لمدينة طرابزون على الشاطئ، بالقرب منتزه بوزتبه و زاغنوس فاديسي بارك، على بعد مسافة قصيرة من مطار طرابزون.

يتمتع هذا الفندق بشاطىء خاص على البحر الأسود، مع مجموعة رائعة من الخدمات على مستوى عالمي، بما في ذلك مركز للياقة البدنية، وحمام سباحة داخلي في الهواء الطلق، مع مجموعة من الحدائق المورقة والمطاعم الرائعة الموجودة في الموقع.

توفر غرف الفندق الفسيحة البالغ عددها 350 غرفة لغير المدخنين راحة لا تنسى، مع وسائل الراحة مثل شرفة وثلاجة صغيرة وميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة، فضلا عن ذلك يوفر الفندق موقف السيارات مجانا لجميع الضيوف.

نوفوتيل طرابزون

في نوفوتيل طرابزون، ستكون عزيزي المسافر بالقرب من الشاطىء ومركز المدينة، وعلى بعد دقائق قليلة من عن مركز جواهر للتسوق.

تشمل مميزات هذا الفندق؛ خدمة الواي فاي مجانا في الأماكن العامة، ومواقف مجانية للسيارات، فضلا عن حمام سباحة داخلي وملعب تنس في الهواء الطلق وناد صحي وحوض سبا، بالإضافة إلى مطعم في الموقع وكافيتيريا. وتضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وقاعات اجتماعات.

تحتوي جميع الغرف ال 200 على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية وماكينات صنع القهوة و الشاي، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

فندق أستا بارك

يقع فندق أوستا بارك ضمن مسافة 10 دقائق سيرا على الأقدام من ميناء ومتحف طرابزون، وعلى بعد 5 كم من مطار طرابزون، و50 كم عن دير سوميلا.

يقدم فندق أستا بارك لضيوفه سبا كامل الخدمات ومركزا للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة، فضلا عن ذلك هناك مطعم في الموقع، كما يتوفر مركز لرجال الأعمال وقاعات اجتماعات.

توفر جميع الغرف ال 120 خدمة الواي فاي المجانية، مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وأغطية فراش متميزة. كما تتوفر مجففات شعر ومكاتب، بالإضافة إلى مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

فندق يالي بارك

يقع فندق يالي بارك بالقرب من مطار ترابزون، وعلى مسافة قصيرة من مركز المدينة و متحف آيا صوفيا.

تشمل الميزات البارزة في هذا الفندق مطعما وبركة سباحة داخلية وبوفيه إفطار مجاني.

تحتوي جميع الغرف العازلة للصوت البالغ عددها 88 غرفة على تلفزيونات بلازما مع قنوات فضائية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانا وشرفات وأرائك يمكن تحويلها إلى سرائر، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

وتتوفر في الغرف أيضا لوازم مجانية للتجميل، مع ماكينات صنع القهوة والشاي وجرائد مجانية وزجاجات مياه مجانية.

فندق هورون طرابزون

يقع هورون طرابزون في وسط مدينة طرابزون، بالقرب من متحف طرابزون و آيا صوفيا، فيما يبعد عن ميناء طرابزون حوالي 15 دقيقة.

يضم هذا الفندق بالإضافة إلى مطعم يقدم أشهى المأكولات التركية، خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر غرفة اجتماعات ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في الموقع.

تحتوي جميع الغرف ال 44 على خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية، إلى جانب ماكينات صنع القهوة، ومجففات شعر.

فندق منتجع بحيرة سيرا

فنادق طرابزون

يقع فندق منتجع بحيرة سيرا في أكشابات بالقرب من آيا صوفيا وقصر أتاتورك، كما يبعد مسرح طرابزون مسافة قليلة من الموقع.

يضم هذا الفندق الذي يعد من أفضل فنادق طرابزون سبا كامل الخدمات ومطعما ومركزا للياقة البدنية، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانا في المناطق العامة ومواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى ذلك، توجد قاعة اجتماعات، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في الموقع.

فيما توفر جميع الغرف ال60 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية، علاوة على أدوات مجانية للتجميل.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت