Booking.com

بالي هي موطن لمن يريد أن يكون بين أفضل الفنادق والمنتجعات الفخمة في العالم. ولكن أين يجب عليك البقاء للتمتع بأفضل الخدمات والميزات على أعلى مستوى من الضيافة؟ في هذا الموضوع اختيار لمجموعة من المنتجعات الفاخرة الأكثر شعبية في جزيرة بالي.

  1. دبليو ريتريت آند سبا W Retreat & Spa Bali Seminyak ، سيمينياك

دبليو ريتريت آند سبا W Retreat & Spa Bali Seminyak ، سيمينياك

هو خيار مثالي لأولئك الذين يريدون أن يكونوا في منتصف المشهد الساحر لمنطقة سيمينياك العصرية قريبا من محلات ومطاعم الجزيرة الاكثر شعبية.

 

  1. منتجع أنانتارا سيمينياك Anantara Seminyak Resort

منتجع أنانتارا سيمينياك Anantara Seminyak Resort بالي

منذ افتتاحه في شهر أبريل 2008، أصبح منتجع أنانتارا في سيمينياك ذو نجاح فائق في جذب الحشود الذين يستمتعون بشارع كامبلونغ تاندوك ويعرف أيضا باسم دايانا بورا.

 

  1. منتجع وسبا أيانا AYANA Resort and Spa Bali ، جيمباران

منتجع فور سيزونز بالي في سايان Four Seasons Resort Bali at Sayan، أوبود

يقع هذا الفندق في جيمباران على شاطئ البحر، بجوار ملعب للجولف وعلى بعد 10 كيلومترات من جنغالا، شاطئ بالانجان، شاطئ كوتا ونيو كوتا جولف أيضا.

 

  1. منتجع فور سيزونز بالي في سايان Four Seasons Resort Bali at Sayan، أوبود

منتجع وسبا أيانا AYANA Resort and Spa Bali بالي

يضم المنتجع 18 جناحا و 42 فيلا فخمة خاصة، كل واحدة منها عبارة عن مزيج من الديكور المعاصر لجزيرة بالي، ولكل غرفة لديه مسبح خاص وشرفة في الهواء الطلق.

 

  1. منتجع وسبا مايا اوبود Maya Ubud Resort and Spa

منتجع وسبا مايا اوبود Maya Ubud Resort and Spa

منتجع جميل من فئة الخمس نجوم يقع على طول شبه جزيرة تمتد بين حقول الأرز ووادي نهر بيتانو، ويوفر الفندق كل ما يثير اعجاب الضيوف في الإقامة بخيارات من 108 غرفة راقية.

 

6 . كونراد بالي Conrad Bali ، نوسا دوا

6 . كونراد بالي Conrad Bali

هو مثال لأماكن الإقامة الفاخرة من فئة الخمس نجوم في الساحل الشرقي من شبه جزيرة تانجونج بينوا حيث تكثر نشاطات الرياضات المائية، ويضم المنتجع 6،8 هكتار من الحدائق الاستوائية الخصبة مع برك سباحة وتسهيلات كبيرة مخصصة للأطفال.

  1. فيسروي بالي Viceroy Bali ، أوبود

فيسروي بالي Viceroy Bali ، أوبود

يوفر الإقامة الفاخرة في فيلات تقع بالمرتفعات الباردة في منطقة “اوبود” القلب الثقافي لجزيرة بالي، ويضمن منتجع الخمس نجوم الاستمتاع الجيد بمحيطه الطبيعي المطل على أحد الأنهار الأسطورية في جو من الهدوء والصفاء.

 

8 . فلل موليا Mulia Villas، نوسا دوا

8 . فلل موليا Mulia Villas، نوسا دوا

أماكن الإقامة في الفلل الرائعة هي الأكبر من نوعها على  مستوى الجزيرة، سواء الفلل المكونة من غرفة واحدة أو من غرفتين ووصولا إلى ست غرف نوم وكأنها قصر ينتظر العائلات الباحثة عن كل معاني الرفاهية.

 

  1. ذا أوبروي بالي The Oberoi ، سيمينياك

ذا أوبروي بالي The Oberoi ، سيمينياك

دخول المنتجع ينقلك مرة أخرى إلى الحياة المثالية لقرى الشاطئ في جزيرة بالي، والتي حافظ عليها المنتجع في جميع أنحاء الفيلات الفاخرة بأسلوب تقليدي بالي ومحاط بالمناظر الطبيعية الرائعة.

 

10 . ماريوت اوتوغراف كوليكشن Marriott Autograph Collection ، كوتا

10 . ماريوت اوتوغراف كوليكشن Marriott Autograph Collection ، كوتا

منتجع الخمس نجوم The Stones Legian  يقع على شاطئ كوتا، ويشكل بتصميمه العصري والفخم فرصة رائعة لقضاء العطلات وسط لمسة من التألق وعلى بعد دقائق من شاطئ ليجيان.

فنادق بالي

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.