Booking.com

أفضل المنتجعات السياحية في لنكاوي تقدم خيارات إقامة مثالية للمسافرين الذين يرغبون في البقاء على مقربة من الشواطئ ذات المياه الفيروزية، وتتراوح أماكن الإقامة على شاطئ البحر من المنتجعات الفخمة مع الفيلات الخشبية التقليدية التي تقع داخل الغابات المطيرة إلى الخصائص الأنيقة والمعاصرة، مع سهولة الوصول إلى العديد من المعالم التاريخية.

منتجع وسبا ذا ويستن لانكاوي

ويستن لنكاوي ريزورت آند سبا

يوفر منتجع وسبا ويستن لنكاوي The Westin Langkawi Resort & Spa جمعا رائعا بين الإقامة الفاخرة ووسائل الراحة المقدمة لضيوفه منذ اللحظة التي يصلون فيها الفندق إلى أن يغادروا جزيرة لانكاوي.

فيفانتا باي تاج ، جزيرة ريباك 

فيفانتا باي تاج ، جزيرة ريباك

يقع Vivanta by Taj  على جزيرة خاصة تبلغ مساحتها 389 فدانًا وتبعد أقل من 5 كيلومترات عن جزيرة لنكاوي الرئيسية، وبها ميناء مارينا من الدرجة الولى، وهو الوحيد من نوعه في ماليزيا بتلك التجهيزات.

منتجع شاطئ ميريتوس بيلانجي

منتجع شاطئ ميريتوس بيلانجي

يقع ميريتوس بيلانجي Meritus Pelangi Beach Resort  على طول جالان بانتاي تينغا، ويوفر 51 شاليه خشبي من طابق أو طابقين على ركائز متينة، وقد تم تصميمه ليشبه القرية الماليزية التقليدية.

منتجع وسبا ذا فرانجيباني

منتجع وسبا ذا فرانجيباني

يبرز منتجع The Frangipani Langkawi Resort & Spa كواحد من بين الفنادق البسيطة على طول بانتاي تينغا ويشتهر بفضل مجموعته الشاملة من المرافق الصديقة للعائلة، ويضم 115 غرفة وجناح وفيلا.

منتجع لنكاوي لاجون

منتجع لنكاوي لاجون

يقدم Langkawi Lagoon Resort المنتجع المرفه من فئة أربع نجوم خدمات قيمة لضيوفه منذ لحظة وصولهم، ويسهل الوصول إليها من مطار لنكاوي الدولي حيث يبعد ثلاثة كيلومترات فقط.

شيراتون لنكاوي

شيراتون لنكاوي

ويعد منتجع شاطئ القرن أو Century Langkawi Beach Resort فندقا من خمسة نجوم يقع على طول بانتاي كوك على جزر الساحل الغربي، ويتزاوج فيه الديكور التقليدي والمعاصر، ليقدم الهدوء والرقي والأناقة والاسترخاء.

ذا دانا لنكاوي

ذا دانا لنكاوي

هو منتجع من فئة الخمس نجوم ويوجد قاب قوسين أو أدنى من أورينتال فيلاج على طول بانتاي كوك، ويضم The Danna Langkawi مجموعة من 125 غرفة وجناحا وعلاجات النادي الصحي التي تتجاوز التوقعات.

منتجع وسبا هوليداي فيلا بيتش

منتجع وسبا هوليداي فيلا بيتش

يشكل Holiday Villa Beach Resort & Spa روحاً حقيقية للمكانة الملكية من فئة الأربع نجوم، ويقع هو الآخر على طول بانتاي تينغا كفندق ممتاز الذين يبحثون عن إقامة خاصة ومنعزل في جزيرة.

منتجع فور بوينتس باي شيراتون لنكاوي

منتجع فور بوينتس باي شيراتون لنكاوي

المنتجع معروف أيضا باسم سنتوري لانكاسوكا Century Langkasuka Resort وهو من فئة أربع نجوم ويشكل أصالة فنادق مجموعة ستاروود ومن أجمل منتجعات في لنكاوي الفاخرة.

منتجعات ريزورت وورلد لانكاوي

منتجعات ريزورت وورلد لانكاوي - منتجعات في لنكاوي

المنتجعات المترامية الاطراف على الطراز الاسباني يقع على طول بانتاي تينغا، وتشكل Resorts World Langkawi الواجهة البحرية الأكثر تحضرا في الجزيرة، وهو عبارة عن مزيج بين الفندق والمنتجع المارينا.

مازلت تبحث عن فنادق و منتجعات في لنكاوي تلبي أذواقك وميزانيتك؟

هناك المزيد من الفنادق والـ منتجعات في لنكاوي الجزيرة الماليزية الرائعة، فنادق لنكاوي

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت