Booking.com

مع تزايد شعبية الفنادق الفاخرة تسعى كبرى المجموعات الفندقية أكثر من أي وقت مضى إلى العمل أكثر للحصول على ولاء المسافرين مثل فورسيزونز وسانت ريجيس.

وبحسب سي ان ان هذه أكثر العقارات الفاخرة التي تقدمها سلاسل الفنادق الأفضل في العالم:

1- سانت ريجيس.. منتجع سانت ريجيس برينسفيل في كاواي بهاواي:

سانت ريجيس

سانت ريجيس هي العلامة التجارية الرائدة الفاخرة من ستاروود للفنادق والمنتجعات وواحدة من أكبر المجموعات الفندقية الرائدة عالميا.

تمتلك سانت ريجيس 57 منشأة فاخرة حول العالم ولكن منتجع سانت ريجيس برينسفيل في جزيرة كاواي هاواي يقف فوق البقية.

يقع الفندق على منحدر على جزيرة نورث شور، تستفيد غرف المنتجع الـ169 من الإطلالة الخلابة على خليج هانالي وجبل ماكانا، يضم المنتجع بركة سباحة على مساحة 5000 قدم مربع.

ميزة الصدارة: سبا على مساحة 10.000 قدم مربع مع العلاجات المتخصصة التي تشمل الفواكه والزهور.

2- فورسيزونز.. فندق فورسيزونز فلورنسا في إيطاليا:

فندق فورسيزونز فلورنسا

تعتبر العلامة التجارية فورسيزونز من أكثر الفنادق الأسطورية والفاخرة في العالم، تحتضن فورسيزونز 98 فندق من فئة الخمس نجوم حول العالم أفضلها هو فندق فورسيزونز فلورنسا.

يتكون فندق فورسيزونز فلورنسا من جزأين تتوزع فيهم الغرف الـ116 هما قصر من القرن الـ15 والأخر في دير سابق من القرن الـ16.

تتزين جميع الغرف ببذخ باللوحات الجدارية العتيقة والتحف والثريات من الكريستال، ويضم الفندق حمام سباحة كبير وسبا على مساحة 8.500 قدم مربع.

ميزة الصدارة: الفندق موطن لأكبر حديقة خاصة في فلورنسا Giardino della Gherardesca على مساحة 11 فدان من المروج وحدائق الزهور والغابات التي يعود تاريخها إلى قرون مضت وتتزين الحديقة لالتماثيل الأصلية ونوافير.

3- بينينسيولا.. فندق بينينسيولا باريس:

فندق بينينسيولا باريس

مجموعة الفنادق الفاخرة بينينسيولا التي تتخذ من هونج كونج مقرا لها وهي تشتعر بفنادقها من فئة الخمس نجوم في جميع أنحاء آسيا ولكن ملكيتها الأكثر فخامة تقع في باريس.

فندق بينينسيولا باريس هو أول فندق لمجموعة بينينسيولا في أوروبا، استغرق بنائه أربعة سنوات بتكلفة 850 مليون دولار على الموقع السابق لفندق ماجستيك.

يضم الفندق 200 غرفة ومنتجع صحي على مساحة 19.000 قدم مربع وحوض سباحة داخلي.

ميزة الصدارة: مطعم L’Oiseau Blanc على السطح والذي يقدم إطلالة بانورامية بزاوية 360 درجة على أفق باريس.

4- ريتز كارلتون.. فندق ريتز كارلتون طوكيو:

فندق ريتز كارلتون طوكيو

تمتلك ريتز كارلتون 87 من الفنادق والمنتجعات في 29 دولة حول العالم تشتهر بالبذخ والأناقة، تتركز معظم العقارات الفاخرة في طوكيو بمنطقة روبونغي أفضلها فندق ريتز كارلتون طوكيو.

يتكون فندق ريتز كارلتون طوكيو من 12 طابقا في وسط المدينة ويقع في أطول ناطحة سحاب طوكيو، يضم الفندق 245 غرفة توفر إطلالات لا مثيل لها على أفق طوكيو وجبل فوجي.

يتميز الفندق بالتصميم الداخلي الأنيق والأعمال الفنية المعاصرة، يحتوي الفندق على مطعم حائز على نجمة ميشلان وناد صحي على مساحة 22.000 قدم مربع وقاعة زفاف.

ميزة الصدارة: سكاي لوبي في الطابق الـ45 الذي يقدم إطلالات خلابة على مدينة طوكيو.

5- إنتركونتيننتال.. منتجع إنتركونتيننتال دانانج صن بينينسيولا في شبه جزيرة سون ترا بفيتنام:

منتجع إنتركونتيننتال دانانج صن بينينسيولا

تأسست مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال منذ أكثر من 70 عاما وتعتبر أول علامة فندقية فاخرة في العالم، اليوم تتألف المجموعة من ثمانية علامات تجارية مختلفة وتضم أكثر 4800 فندق في 100 دولة.

على الرغم من أن المجموعة لديها ثروة من العقارات الراقية في كل مدينة من المدن الكبرى فإن فندقها الأكثر فخامة يقع في تلال شبه جزيرة سون ترا في فيتنام.

تم تصميم منتجع إنتركونتيننتال دانانج صن بينينسيولا من قبل المهندس المعماري الشهير بيل ملون بينزلي ويشبه المعبد، يضم الفندق 180 غرفة تم تأسيسها بأثاث فاخر من الخشب المحلي والحرير المطرز والبلاط الفاخر.

يضم المنتجع عدد من الفيلات وحمامات سباحة خاصة تطل على المحيط، المنتجع أيضا موطن لسبا حائز على جائزة ومطعم شهير يشرف عليه الشيف بيار غانيير الحاصل على ثلاث نجوم ميشلان.

ميزة الصدارة: يمتد الشاطئ الخاص بالمنتجع على مسافة نصف ميل يمكن الوصول إليها عن طريق التلفريك الذي يمتد من أسفل الجبل.

6- ماندارين أورينتال.. فندق ماندارين أورينتال في هونغ كونغ:

فندق ماندارين أورينتال

تدير فنادق ماندارين حاليا 41 فندقا في 27 بلدا ولا يزال فندقها الأكثر فخامة هو الفندق الرئيسي في هونغ كونغ.

بني فندق ماندارين أورينتال هونغ كونغ في عام 1963 وأكتسب شهرة واسعة، في عام 2005 خضع الفندق للتجديد لمدة عام بتكلفة 150 مليون دولار.

تتزين غرف الفندق بألواح من خشب الجوز وستائر حريرية ومفروشات عصرية ومرافق تكنولوجية فائقة، يضم الفندق 10 مطاعم من بينهما اثنان حاصلان على نجوم ميشلان.

ميزة الصدارة: يضم الفندق سبا على مساحة 23.000 قدم مربع يمتد على ثلاثة طوابق ويضم صالة نافورة الثلج ودائرة العلاج المائي وعشب صيني وغرفة البخار والشاي.

7- هيلتون.. فندق هيلتون بارا ريو دي جانيرو في ريو دي جانيرو:

فندق هيلتون بارا ريو دي جانيرو

تعتبر هيلتون العلامة التجارية الأمثر رواجا في العالم، تحتضن المجموعة أكثر من 540 فندق في 78 بلدا في القارات الست.

يعتبر فندق هيلتون بارا ريو دي جانيرو الذي افتتح في العام الماضي أفخم فنادق هيلتون، يتميز الفندق بصالة استقبال فاخرة مع سقوف عالية مع الإضاءة الساطعة والتي تشبه الصندوق الزجاجي الضخم.

تتزين الأماكن العامة في الفندق بلوحات فنية لفنانين برازيليين مثل هوغو فرانكا وروبرتو بورل ماركس والتي تجعل الفندق يشبه المتحف، يحتوي الفندق على 298 غرفة مع تجهيزات حديثة وسرير مصمم خصيصا

ميزة الصدارة: بركة سباحة على السطح مع إطلالة رائعة على البحيرات وجبال بارا دا تيجوكا وهي أفضل بقعة في ريو دي جانيرو لمشاهدة غروب الشمس.

8- حياة.. فندق بارك حياة نيويورك:

فندق بارك حياة نيويورك

يعتبر فندق بارك حياة نيويورك واحد من أفضل الفنادق في مدينة نيويورك، تكلف بناء الفندق 400 مليون دولار وتم تصميمه من قبل الحائز على جائزة بريتزكر المعمارية كريستيان دو بورتسامبارك، وافتتح عام 2014.

يضم الفندق 210 غرفة تبلغ مساحة كلا منها 530 قدم مربع وتعتبر الأكبر في المدينة وتوفر أفق خلابة على أفق مانهاتن وسنترال بارك.

ميزة الصدارة: يضم الفندق أفضل منتجع صحي في المدينة سبا three-story Spa Nalai مع تراس وحمام سباحة65 قدم مع مكبرات الصوت تحت الماء.

9- شيراتون.. فندق شيراتون جراند دبي:

فندق شيراتون جراند دبي

شيراتون هي العلامة التجارية الرائدة من ستاروود للفنادق والمنتجعات، وتضم 525 من الفنادق الفاخرة أفضلها فندق شيراتون جراند دبي.

يقع فندق شيراتون جراند دبي على شارع الشيخ زايد وسط  ناطحات السحاب، يتكون الفندق من 54 طابق ويضم 654 غرفة بما في ذلك 56 جناحا وجناحين رئاسيين، كما يضم قاعة مناسبات من طابقين وسبا على مساحة 5000 قدم مربع.

ميزة الصدارة: بركة السباحة على السطح في الهواء الطلق مع إطلالة لا مثيل لها على أفق دبي.

10- ماريوت.. فندق جي دبليو ماريوت البندقية:

فندق ماريوت البندقية

فندق جي دبليو ماريوت البندقية أحدث إضافة إلى محفظة ماريوت من فئة الخمس نجوم ويقدم أفضل جودة وخدمة ومرافق.

تأتي غرف وأجنحة الفندق مع شرفات تواجه بحيرة خاصة، ويضم الفندق بركة سباحة مترامية الأطراف على السطح مع إطلالة بانورامية على البندقية والبحيرة.

الصدارة ميزة: فيلا روزا التي تتكون من طابقين مع حديقة خاصة وحوض سباحة وتطل على أفق مدينة البندقية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.