Booking.com

AME ـ افُتتح فندق أمواج روتانا، الذي يقع على ممشى جميرا بيتش ريزيدنس في دبي، في وقت سابق من هذا العام ، ويضم 301 غرفة وعدة مرافق لعقد المؤتمرات. لكن مع اقتراب افتتاح فندقين جديدين آخرين هذا العام فإن المنافسة القوية في هذه المنطقة بالتحديد تدفع الفنادق للتميز.

فندق أمواج روتانا

فندق أمواج روتانا

يتمتع أمواج روتانا بموقع رائع وتطل جميع الغرف فيه على البحر، وتفاوض الشركة حالياً لفتح منطقة شاطئ خاص لتكتمل هذه الإطلالة التي يفسدها حالياً وجود منطقة تعمّها الفوضى أمام المبنى مباشرة.

و بالنسبة لطاقم العمل في الفندق فالموظفون مضيافون للغاية، حيث  يبذلون ما بوسعهم لتقديم المساعدة لكل زائر عند الضرورة. و كما هو الحال مع أي فندق جديد، هناك بعض التوتر والحماسة الزائدة، و هو ما يمكن أن يختفي مع مرور الوقت .

و مما يُلاحظ على فندق أمواج روتانا أنه بينما تم تزيين منطقة بهو الفندق بدقة فائقة ، يختلف الوضع في بعض الطوابق العليا، فعلى سبيل المثال يبدو السجاد في الطوابق العلوية كأنه منزوع من أحد الصالات رياضية. و لكن بشكل عام تتمتع الغرف بتصميم جميل وتجهيزات أنيقة ، و الحمامات على وجه الخصوص فسيحة ومصممة و مُجهزة بشكل جيد .

أما عن اتصال الانترنت في الغرف فيُعد من أهم عيوب الفندق ؛ حيث يتوفر الوصول إلى الإنترنت بموجب رسوم للساعة الواحدة أو كحزمة مقطوعة مدتها 24 ساعة، ولكن الخدمة المقدمة ليست لاسلكية مما يضطرك بسبب كابل الانترنت القصير إلى الالتزام بمساحة عمل صغيرة جداً على طاولة مكتب في نهاية الغرفة ما قد يتسبب بالازعاج لرجل الأعمال المقيم في الفندق الذي يضطر إلى انجاز بعض الأعمال في اللحظة الأخيرة.

يشمل فندق أمواج روتانا نادٍ صحي يضم حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية وساونا وغرفة بخار وجاكوزي وغرفتي تدليك.و بالطبع تحسب هذه المرافق لصالح الفندق وهي أفضل جزء فيه على الإطلاق. الصالة الرياضية مُبردة جيداً و مجهزة بشكل ممتاز للغاية بمعدات جديدة وتكنولوجيا حديثة ، وطاقمها على استعداد لتقديم المشورة والدعم حتى ما بعد ساعات التمرين. و توفر منطقة حمام السباحة مكان لطي للاسترخاء مع درجة حرارة باردة بما يكفي لتكون ملاذاً منعشاً من درجات الحرارة المرتفعة.

إحدى غرف فندق أمواج روتانا
إحدى غرف فندق أمواج روتانا

يوجد ثلاثة مطاعم في الفندق، وأهمها هو مطعم الأفق (هورايزون) الذي يقدم الطعام على مدار اليوم من خلال بوفيه أو قائمة للوجبات. يتضمن البوفيه مجموعة واسعة من الخيارات وتختلف نوعية الطعام المعروض. أبرز ما فيه هو وجبة ولينغتون من اللحم البقري وتشكيلة رائعة من السلطات وحلوى بودنغ الشوكولا. و أيضاً مطعمي روسو وبنيهانا الراقيان ويقدمان الأطعمة الإيطالية والأميركية اليابانية على التوالي.

عموماً يقدم الفندق وعلى الرغم من المشاكل الطفيفة، إقامة مريحة. ويتمتع بالجودة على مستوى بالإدارة وطاقم الموظفين ما يتيح له أن ينضج كفندق جيد على شاطئ البحر. و نظراً لموقعه المتميز سيستمر الفندق دوما في اجتذاب الزبائن من السياح أكثر من رجال الأعمال ، و مع بضعة تعديلات على الخدمات ،مثل الانترنت ودعم المرافق الصحية الممتازة، قد يصبح الفندق المفضل لدى رجال الأعمال المسافرين أيضاً.

أفضل ثلاث مميزات :

* النادي الصحي

* مجموعة جيدة من المطاعم

* موقع ممتاز

ثلاثة مواطن ضعف :

* غياب شبكة الانترنت اللاسلكية

* بوفيه يشمل مستويات طعام متفاوتة

* سجاد الممرات دون المستوى المطلوب

** موقع فندق أمواج روتانا

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.