Booking.com

بعد نجاح مشاريعها العالميّة الفاخرة في أكثر من بلد، افتتحت “مجموعة جميرا”، الشّركة الرّائدة في مجال الضيافة؛ فرعًا جديدًا لمُنتجعاتها الفخمة في جُزُر المالديف تحت اسم “جُميرا ديفانوفتشي”، لتُحقق به حلمًا سياحيًا على أرض جزيرةٍ هادئةٍ في قلب المُحيط الهندي، حيث تدعو ميثاه المُحيط سيّاح الجزيرة وروّادها إلى الاستمتاع بمباهج الحياة المرفّهة تحت أشعّة الشّمس المُتألّقة، والمشي على نعومة الرّمال النّظيفة البيضاء، وسط أجواءٍ تبعث السّكينة في النّفس والتحرّر من متاعب الحياة.

بانوراما لمنتجع جُميرا ديفانوفتشي ـ المالديف

بانوراما لمنتجع “جميرا ديفانوفتشي” المالديف

يحتضن مُنتجع “جميرا ديفانوفتشي” عن عددٍ كبيرٍ من الأنشطة الترفيهيّة، كالاستمتاع بممارسة الرّياضات المائيّة؛ بدءًا من الغوص السّطحي، وقوارب الكانو الطويلة، والتزلّج على المياه، وصولاً إلى استئجار اليخوت الخاصّة، والغوص بين الشعاب المرجانيّة، أو الصّيد في المياه العميقة، أو الاسترخاء في النّادي الصحي المُشيّد فوق المياه “تاليس سبا”؛ حيث يمكنك أن تشعر بنفسك وكأنك تطفو فوق مياه البحر الهادئة أثناء استمتاعك بالاختيار من مجموعة من برامج الصحة والعافية المصممة على أيدي فريق من خبراء العلاج التقليدي والعلاج البديل والذين يتبعون منهجاً شاملاً في التعامل مع صحتك. كما ويمنحك المنتجع فرصة الاستمتاع بالسماء الصافية بينما تستلق على الأرائك الداخلية أو الخارجية. ولا تنس التنزه سيراً على الأقدام في الطرق المتألقة بألوان الطيف والتي تلف الجزيرة بأكملها.

حمّام سباحة في أحد فلل المنتجعات الفخمة

حمّام سباحة في أحد فلل المنتجعات الفخمة

وانطلاقًا من إيمان إدارة المنتجع بتميّز الأفراد الزّائرين له، فقد تمّ تصميم ثلاث مطاعم مُختلفة تصلح لمُختلف الأذواق، فتناول الطّعام في مطعم “آزارا” يجمع بين الحيويّة والسّكينة، موفّرًا فرصًا مثاليّة للالتقاء برفاق السفر، أو الأصدقاء الجدد، أو حتى قضاء أوقات خاصة مع الأحباب والاستمتاع بأرقى المذاقات والمأكولات الشهية التي يوفرها المطعم. ويمكنكم إضافة المزيد من التألق إلى الأمسية عبر تناول المشروبات الرائعة سواءَ قبل أو بعد العشاء في مقهى “خيبار” الراقي. أما مطعم “مُميّز”، المخصص لجلسات الشواء على الشاطئ؛ فيمنح ضيوفه فرصة الاستمتاع بالأسماك الطازجة والمأكولات البحرية التي تم اصطيادها من المياه المحلية، بينما يستمتعون بمداعبة الرمال البيضاء بأصابع أقدامهم والتأمل في المشهد البديع للسماء المرصعة بالنجوم. ولقضاء تجربة تبقى في الذاكر؛ يمكنك الذّهاب في رحلة قصيرة بالقارب لتستمتع بمكان خاص بك في هذا الفردوس الأرضي، مع المأكولات المحضرة على أيدي طُهاة مهرة، وأصناف الطعام التي تم تحضيرها من أفضل المكونات من كافة أنحاء العالم في مطعم “جوهرة” بأجوائه المغرية الفاتحة للشهية من موقعه المتميز في منطقة “لآلئ المحيط”، والذي يعد أصدق تعبير عن التميز في مجال الأطعمة المخصصة للذواقة.

منتجع جُميرا ديفانوفتشي ـ المالديف

يُمكنك من الاسترخاء في نخبة من فلل المنتجعات

ولا تقلق بشأن مسكنك، فالمُنتجعات تضمّ خمسة نماذج فريدة من الفلل الفخمة التي تتراوح مساحاتها بين 206 و 600 متر مُربّع، حيث يمكنك أن تنتقي وتختار بين “فلل الشاطئ” التي توفر إطلالات بانورامية على المسبح والشاطئ والمحيط. والاستمتاع بالمسبح الخاص، ومنصة التشمس، والدش الخارجي، والشاطئ الخاص، فضلاً عن أحدث التقنيات الملحقة بالغرف. وبين “فلل الجزيرة” التي تتميز بموقعها المثالي، وتتضمن كل منها مسبح خاص، وحديقة أو شاطئ خاص. وتتضمن الفيلا غرف واسعة لتغيير الملابس وحمامات مع حوض استحمام رخامي عميق. أو فلل “ملاذ الجزيرة” التي تُعدّ ملاذًا مثاليًا للاسترخاء، حيث تتضمن غرفتي نوم واسعتين مع حوض استحمام رخامي عميق لشخصين، وغرفتين منفصلتين لتغيير الملابس ودش يحاكي مياه الأمطار مزود بألواح زجاجية يمكن فتحها على الخارج، أو “فلل المحيط” التي أقيمت فوق المياه، فوق المياه وتتضمن كل فيلا حوض استحمام خارجي دائري يمنح الضيوف إطلالات ساحرة على المحيط. وأخيرًا؛ فلل “ملاذ المحيط” التي تضمّ كلّ منها غرفتي نوم، ومدخل خاص إلى المحيط، ومقاعد شاطئية للتشمس، ومسبح مع إطلالات على المحيط، ومدخل مباشر إلى البحيرة. وتتوفر خدمة كبير الخدم الخاص الذي يلبي كافة احتياجاتك كضيفٍ من نوع خاص جدًا.

إقرأ أيضا عن “السياحة في المالديف

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق