Booking.com

بجودةٍ عالميّة تنمّ عنها خدماته الرّاقية، وحُسن ضيافته الفخمة، يُرحّب فندق جي دبليو ماريوت JW Marriot Hotel  بضيوفه في العاصمة التركيّة أنقرة منذ أن افتتح كفرعٍ من فروع سلسلة الفنادق العالميّة الرائدة “ماريوت انترناشيونال”، والتي تملك أكثر من ثلاثة آلاف استثمار سياحي ممتاز في سبعين دولة من العالم، ليقدّم خدماته المغلفة بطابع الرفاهية لنزلائه القادمين من مُختلف أقطار الكرة الأرضيّة.

جي دبليو ماريوت مُتربعًا في قلب العاصمة التركيّة أنقرة

جي دبليو ماريوت مُتربعًا في قلب العاصمة التركيّة أنقرة

وكما أنّ مُجرّد السياحة في تُركيا تُعتبر تجربة فريدة من نوعها، فإنّ الإقامة في هذا الفندق الذي يمزج الجودة بالترف – على عادة أسلوب الضيافة التركيّة الموهوبة في المزج بين فخامة القديم وبساطة الحديث- تُعتبر تجربة فريدة وممتعة لقضاء العطلات السياحيّة والرّحلات العمليّة القصيرة كذلك. فالمواصلات منه إلى المطار ومن المطار إليه سهلة، وهو قريبٌ من المناطق الموصى بزيارتها، كالمعالم التاريخيّة، والمراكز الثقافيّة، والأسواق التجاريّة في أنقرة، ويمتاز بغرفه المُريحة ذات الأثاث الأنيق والخدمات المُيسّرة واتساعها الذي يُرشّحها لأن تكون أوسع غرف فنادق المدينة، وصالات الاجتماعات والحفلات الفخمة بأحجامها المُتنوّعة التي صممت لتلبية مُختلف المُناسبات، كما يتميّز بمطاعمه التي تُلبّي مُختلف الأذواق بأطعمتها التركيّة التي تدغدغ شهيّة الأنف و المعدة، علمًا بأنّ طاولات البوفيه المخصصة لوجبات الإفطار المجّاني تفتح ذراعيها مُرحّبة بالشرهين والبدناء بأشهى نماذج الخبز التركي والأوروبي دون تكاليف إضافيّة.

غرف الفندق مُريحة وواسعة بتصميم تركي يجمع بين الأناقة والبساطة

غرف الفندق مُريحة وواسعة بتصميم تركي يجمع بين الأناقة والبساطة

مطاعم الفندق مُهيأة لتلبية مُختلف الأذواق

مطاعم الفندق مُهيأة لتلبية مُختلف الأذواق

كما يُدلل جي دبليو ماريوت أنقره نزلائه بإعطائهم فرصة الفرار من ضجيج العالم المُحيط بهم بزيارة مركز “كارما” للياقة البدنيّة، والرّاحة الجسديّة والنفسيّة. يُقدّم هذا المركز خدماته على مساحة تتجاوز الثلاثة آلاف متر مُربّع تضمّ غُرف بُخار، وساونا، وتدليك، وحمّام تُركي فاخر، وغرف استرخاء مُترفة، وغرف في. آي. بي خاصّة لذوي المزاج الرّفيع ممن يطلبون اهتماما خاصا بالجسم والجلد. ومن بين أكثر الخدمات التي يُقدمها المنتجع الصحي تفضيلا من قبل النزلاء تدليك اضطرابات الرّحلات الجويّة الطويلة، العلاج بالرّمّان، تدليك الأقدام، الاسترخاء بمياه البحر، طقوس لآلئ البحر الخاصّة، المُعالجة بعشبة الشّاي الأخضر.

إقرأ المزيد عن “السياحة في تركيا

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت