Booking.com

افتتحت فنادق ماريوت العالمية مؤخراً أول فندق لها من علامة جي دبليو ماريوت في العاصمة التركية أنقره، في عقد مع شركة أوزكار للإنشاءات. ويقع الفندق في قلب المركز السياسي ومراكز الأعمال في أنقره، ويسهل الوصول اليه من مطار أنقره ازنبوغا، ومن مراكز المؤتمرات والثقافة والتربية والمواقع الأثرية. والفندق مُصمم من زجاج ملون، ويُتوقع أن يصبح معلماً في العاصمة التركية الحيوية.

واحتفالاً بافتتاحه، يقدّم الفندق أسعاراً تشجيعية لغرفة فاخرة مع فطور لشخصين وإنترنت في الغرفة تبدأ من 329 ليرة تركية لليلة الواحدة (200 دولار أميركي) من 1 أغسطس وحتى 10 سبتمبر 2011.

غرف وأجنحة متنوعة

فندق "جي دبليو ماريوت" أنقره من الخارج
يتميز “جي دبليو ماريوت أنقره” بموقعه في قلب المدينة

يتكون فندق “جي دبليو ماريوت أنقره” من 413 غرفة تتيح الراحة والفخامة في آن، وتستخدم فيها بياضات فاخرة من القطن التركي، ومزودة بحمّامات من الرخام (استخدم أكثر من 11365 مترا مربّعا من الرخام في بناء الفندق)، مع مغاطس عميقة وتسهيلات مستقلة للدش وتجهيزات تقنية حديثة في الغرف من ضمنها أجهزة تلفزيون فيليبس بشاشات قياس 40 إنشا عالية الدقة.

وفي الفندق 75 غرفة و25 جناحاً للتنفيذيين، وتتاح لنزلاء طابق التنفيذيين استخدام تسهيلات الردهة في الطابق 22 حيث تقدّم وجبة الفطور وخدمة المأكولات والمشروبات الخفيفة طوال اليوم، إضافة الى شاي بعد الظهر والمقبّلات والحلويات، إلى جانب مركز لخدمات الأعمال وقاعة للاجتماعات.

ويتميز الفندق بجناحين فاخرين يمتد كل منهما على مساحة 130 مترا مربّعا وجناحين رئاسيين على مساحة 187 مترا مربّعا لكل منهما، مع مدخل خاص وقاعة طعام مستقلة وتسهيلات مطبخ وخدمة نادل عند الطلب. وللمزيد من الفخامة، يتيح الفندق جناح رويال غريفن على مساحة 439 مترا مربّعا وفيه سرير كبير الحجم، وقاعة خاصة للياقة البدنية، ومكتبة وجاكوزي وقاعة طعام خاصة.

خيار مناسب للاجتماعات والحفلات

النادي الصحي ـ فندق "جي دبليو ماريوت أنقره"
المنتجع الصحي في “جي دبليو ماريوت أنقره”

وللاجتماعات والفعاليات، يوفّر الفندق أكثر من 4550 مترا مربّعا من المساحة المرنة التي تنيرها أشعة الشمس، ويتوقع أن يصبح الخيار الأمثل للاجتماعات والنشاطات في المدينة. وتشمل تسهيلاته قاعة للحفلات على مساحة 1278 مترا مربّعا مع سقف مذهل وثريات من الكريستال التشيكي مما يجعلها الخيار الأمثل للأفراح أو النشاطات الاجتماعية.

كما يحتل المنتجع الصحي ومركز اللياقة البدنية كارما مساحة 3430 مترا مربّعا وهو من أفخر المرافق الترفيهية التي تتضمن كذلك بركة سباحة داخلية وخارجية والحمّام التركي التقليدي. وتتوفر مساحة خاصة لخدمات المنتجع الصحي مع حمّام خاص لمزيد من الاسترخاء للأشخاص أو للمجموعات الصغيرة.

نكهات مختلفة في مطاعم الفندق

يتعاون الطهاة في “جي دبليو ماريوت أنقره” مع حرفيين محليين ومزارعين عضويين وأصحاب مزارع لتربية السمك؛ لتوفير مأكولات أصيلة مستوحاة من المنطقة في مطاعم ومقاهي الفندق التي تشمل، مطعم جي دبليو ستيك هاوس تشتهر به فنادق جي دبليو ماريوت وهو متاح في لندن ودبي وبوخارست، وفيه تقدّم أفخر اللحوم والأسماك الطازجة.

ولمزيد من النكهات التركية، يقدّم مقهى فايرز اند فلايفرز المأكولات التركية والعالمية، بينما يقدّم في ردهة البهو شاي بعد الظهر التقليدي، إلى جانب الوجبات الخفيفة والسندويشات والمشروبات ليلا ونهاراً. ولإطلالة مذهلة على تلال أنقره الجميلة، تحلو الجلسات في ردهة وسطيحة سكاي فيو في الطابق 22 من فندق جي دبليو ماريوت أنقره.

وتُعد علامة جي دبليو ماريوت من العلامات الفاخرة في ماريوت العالمية وتتضمن منشآت فاخرة في مدن مميزة ووجهات بارزة في العالم، وتضم 52 فندقا في 22 بلداً، وبحلول العام 2014 سيصل العدد إلى 76 فندقاً في 28 بلداً.

[ad#Ghada648x60]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت