Booking.com

بعد فوزه بجائزة أفضل فندق في تركيا للأعمال في عاميّ 2007 و 2008 ،حصل فندق موفنبيك إسطنبول ،الذي افتتح عام 2003 ،على جائزة “أفضل فندق في أوربا للأعمال” و ذلك بتصويت أكثر من 180000 من خبراء السفر حول العالم تقديراً للخدمات المتمزة التي يقدمها لضيوفه.

الموقع

غرفة النوم في فندق موفنبيك إسطنبول

غرفة النوم في فندق موفنبيك إسطنبول

في قلب المنطقة التجارية في إسطنبول في شارع ليفانت يمكن الوصول بسهولة لفندق موفنبيك من مطار أتاتورك الدولي عبر الطريق الأوربي السريع الذي يربط أيضاً شطريّ مدينة إسطنبول الآسيوي و الأوربي. كما يتيح المترو القريب من الفندق  للزائر الوصول إلى ميدان تقسيم النابض بالحياة في نحو10دقائق فقط ، وبركوب سيارة أجرة يمكن الانتقال بيسر إلى المدينة القديمة في إسطنبول و السوق التركي القديم” جراند بازار” الذي يُعد أحد أقدم و أكبر أسواق العالم المُغطاة منذ عام 1461 و الشهير بمحال التوابل و السجاد و المجوهرات.

غرف الفندق

يجمع فندق موفنبيك إسطنبول في تصميمه بين البساطة الشديدة و العصرية و الأناقة ؛مما يُشعر ضيوف الفندق بجو من الراحة و الاسترخاء من اللحظة الأولى .حيث حظى كل ركن بعناية ليلائم الضيوف سواء كانوا مسافرين للعمل أو السياحة والاسترخاء.

يضم الفندق 249 غرفة ،منها 71 غرفة لرجال الأعمال بين الطابقين 14 و 19 بمساحة  35متر مربع مزودة بإنترنت و منضدة كبير و خزينة كبيرة، بالإضافة إلى21 جناح ، و جناح متميز فاخر في الطابق الأخير من مبنى الفندق. وجميع الأجنحة جُهزت بثراء ؛حيث تحتوي على غرفة نوم و غرفة معيشة مستقلة ،كما يتوافر فيها مشغل الأقراص دي في دي و إنترنت فائق السرعة و ماكينات تحضيرالقهوة.

مطعم في فندق موفنبيك إسطنبول

مطعم في فندق موفنبيك إسطنبول

يحتوي فندق موفنبيك إسطنبول على عدة مطاعم و مقاه فاخرة ، ففي الطابق العشرين من الفندق The Skyline Clubنادي الأفق المطل على قلب مدينة إسطنبول الحديث وحيث ينعم الضيوف بالإفطار و المشروبات و خدمات مميزة على مدار الساعة.

و في الفندق مطعم Azzur أحد أجمل و أفضل مطاعم إسطنبول. حيث يُضيف المطبخ المفتوح إحساساً من المودة و الألفة للضيوف مما يُعزز من جو التلقائية و البساطة.و يشتهر المطعم بتقديم أطباق مُميزة من مطبخ البحر المتوسط ؛ فيمكن رؤية مجموعة من أفضل الطهاة يستخدمون المكونات الطازجة و التوابل الغنية مع زيت الزيتون الفاخر لتقديم أطباق شهية ، كما يحتوي على غرفة عشاء خاصة تسع 12 ضيف.

و يوفر مقهى Baradox الاستمتاع بتناول العشاء وقضاء أمسية رائعة مما يجعله مكاناً مناسباً للاسترخاء و قضاء وقت بصحبة الأصدقاء بعد يوم عمل.

النادي الصحي

و مما يُميز الفندق النادي الصحي المفتوح على مدار أيام الأسبوع من الساعة السادسة و النصف صباحاً إلى الحادية عشر ليلاً, و يحتوي على مركز لياقة مُزود بمعدات رياضية حديثة و حمام سباحة داخلي و سونا و جاكوزي و تدليك.و يُمكن لضيوف الفندق بعد التدريب الاسترخاء في المقهى الملحق بالنادي الصحي Vitamin الذي يقدم مشروبات صحية و مسليات من الخضروات الطازجة و مشروبات الطاقة.

قاعة المؤتمرات في موفنبيك إسطنبول

قاعة المؤتمرات في موفنبيك إسطنبول

أما عن إمكانات إقامة عقد المؤتمرات في فندق موفنبيك فإنها تستوعب مختلف أنواع الاجتماعات و الاحتفالات و الولائم ؛ فقاعة الاحتفالات الكبرى في الطابق الأرضي ، بمساحتها البالغة521 متر مربع ، تسع 400 شخص. كما يمكن أن تُستخدم كقاعة اجتماعات تسع نحو 550 شخص .و مما يُميزها إمكان تحويلها بيسر إلى ثلاث قاعات مؤتمرات صغيرة .

إضافة ً إلى قاعة الاجتماعات الأصغر ، بمساحة 112متر مربع،  و 10قاعات اجتماعات صغيرة تستوعب من 8-70 شخص. و جميع هذه القاعات مزودة بأنظمة الصوت و شاشات العرض الحديثة مما يؤهلها لاحتضان الأحداث و الفعاليات الناجحة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت