Booking.com

 لم يعد ثمة أدنى داعٍ للقلق أمام صعوبة إيجاد الفندق الملائم حين تضطرك ظروف العمل للسفر إلى ولاية صحار العمانية، أو تدفعك الرغبة لارتيادها في زيارة استجمام عائلية، فهاهو فندق “كراون بلازا صحار” يفتح أبوابه بنجومه الخمس لاحتضان طلاب المكان النظيف والخدمة الممتازة متربعاً بإطلالته العربية المحفوفة بأشجار النخيل في ولاية صحار العريقة، حيث العاصمة القديمة لسلطنة عمان، وموطن الزراعة العمانيّة الأول، قريبًا من قلب منطقة صحار الصناعية وميناء صحار التجاري الشهير. ومتوسطًا المنطقة الواقعة بين العاصمة العمانية “مسقط” و مدينة “دبي” الإماراتيّة، في مسافة تبعد 210 كلم عن الأولى، و 190 كلم عن الثانية.

كرواون بلازا صحار.. إضافة فندقية ثمينة في سلطنة عمان

كرواون بلازا صحار.. إضافة فندقية ثمينة في سلطنة عمان

المواصلات:

يوفر الفندق سيّارات أجرة ملائمة لتوصيل ضيوف الفندق ونزلائه من وإلى “مطار مسقط الدولي” أو “مطار دبي الدولي” في رحلة تستغرق ساعتين على وجه التقريب. كما توفر الإقامة في هذا الفندق فرصة لزيارة وسط المدينة حيث قلب صحار النابض بالحياة.

الغرف:

يضم الفندق 126 غرفة موزعة على أربعة طوابق، ومؤثثة تأثيثًا فاخرًا يليق بفندق خمس نجوم عالمي لإقامة مريحة تخلو من الشكوى أو الشعور بالتقصير.

غرف نظيفة وخدمة جيّدة

غرف نظيفة وخدمة جيّدة

الطعام والشراب:

ثمة أربعة جهات تتنافس في تقديم مختلف المأكولات والمشروبات الجيدة في هذا الفندق؛ وهي “المطعم الرئيسي”، و “مطعم المدترينيان”، و “مقهى البتيسيري”، و “البار الرئيسي”. كما يقدم الفندق عروض نهاية الأسبوع للإقامة والوجبات بأسعار مُغرية للنزلاء.

إحدى زوايا تقديم الطعام في كراون بلازا صُحار

إحدى زوايا تقديم الطعام في كراون بلازا صُحار

الرياضة والترفيه:

لا يخلُ فندق كراون بلازا صحار من نادٍ صحي مجهز بمختلف المعدات الرياضية، وبركة سباحة رقراقة تبلغ مساحتها 25 مترًا مُربعًا للكبار، وأخرى مصغّرة للأطفال. إلى جانب غرفة التدليك المجهزة بمعدات احترافية متخصصة، وحمام سونا، وحمام بخار، وصالة ألعاب مهيأة للعب البولينج بأربعة مسارات، وطاولات للبليارد، وملاعب للتنس الأرضي وتنس الطاولة، وغيرها من الخدمات الترفيهية المُشابهة.

في الفندق بركة سباحة للكبار، وأخرى صغيرة للأطفال

في الفندق بركة سباحة للكبار، وأخرى صغيرة للأطفال

قاعات الاجتماعات والحفلات:

يمتاز الفندق بقاعة اجتماعات رئيسية تتسع لـ 300 ضيف، الأمر الذي يجعلها مؤهلة لاستضافة حفلات الزفاف، والمناسبات المُفرحة، ومناسبات اجتماعية سعيدة أخرى. إضافة لعدد آخر من قاعات متنوعة الأحجام لعقد اجتماعات العمل أو اللقاءات والفعاليات المختلفة. كما يمكن لرجال الأعمال الاجتماع بعملائهم أو أصدقائهم في بهو الفندق الملائم لتلك اللقاءات الفردية.

بهو فندق كراون بلازا صحار، عُمان

يُمكن لرجال الأعمال والأصدقاء الاجتماع في بهو  فندق كراون بلازا صحار

تسهيلات أخرى:

يمكّن فندق كراون بلازا صحار نزلائه القادمين لشؤون العمل من استخدام بعض الأجهزة الإلكترونية الحديثة كالحاسبات المحمولة، والفاكس، والآلة الطابعة، وخدمة الإنترنت السريع، أو ممارسة بعض ألعاب التسلية كالسنوكر وما يشبهه في تحديات ودية مع الأصحاب. كما يوفر الفندق مواقف واسعة لسيارات الضيوف وزوارهم.

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق

  • استفسار بخصوص قاعة الافراح في كراون بلازا صحار ،،، كم العدد الذي يسع للمدعوين ؟ كم سعر ل 300 شخص على القائمه رقم 3 يرجى الرد للضرورة
    اريد حجز تاريخ 30/01/2016

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت