Booking.com

إذا مُنحت جوائز الأوسكار يوماً للفنادق فسيستحقها عن جدارة فندق “دان ستريت تاون هاوس” في منطقة سوهو في لندن ،فهو ببساطة مثل فيلم رائع متقن الإخراج مبهر الصورة لا تمل من مشاهدته مرات و مرات و في كل مرة تتأثر به و تبكي رغم التكرار.

أُنشئت المباني التي يشغلها الفندق حالياً بين (1732-1765)  في القرن الثامن عشر، وعلى امتداد هذا التاريخ شغلت المباني مجموعة من الأسر الاستقراطية ثم صار مركزاً لمعماريين و موسيقيين و فنانين .ومر بمراحل مختلفة من التجديدات،إلا أن الزائر يستطيع أن يلمس فيه بسهولة لمسة العراقة الواضحة في تاريخه و طرازه المعماري المميز.يقع الفندق في منطقة سوهو التي تُعد مركزاً حيوياً لمدينة لندن و تتميز بوجود مقار الإذاعات و القنوات التلفزيونية و أيضاً عدد كبير من المقاهي و المحال.

غرف النوم

أناقة وفخامة

تُعد غرف “دان ستريت تاون هاوس” نموذج للغرفة المثالية حتى مع اختلاف مساحة الغرفة. والفندق يضم 39 غرفة نوم بمساحات مختلفة من الصغيرة جداً إلى الكبيرة و بأحجام متنوعة للأسرة ،و في كل غرفة تصميم يميزها عن غيرها من اللوحات الفنية أو ورق الحائط والمقاعد و أحواض الاستحمام الجانبية.كما تتميز الأسرة بفراشها الأنيق و وسائدها العديدة .و يُميز تصميم الحمامات في الفندق اللونين الأبيض و الأسود مع إضافات متنوعة من أدوات التجميل ومجفف الشعر وسائل الراحة.كما يتاح للنزلاء في كل غرفة أدوات فضية للشاي و القهوة و البسكويت المنزلي .

و يستطيع الزائر أن يلمح لمسة مميزة في الغرفة بوجود المنبه التقليدي و الراديو و مفاتيح الإضاءة على الطراز القديم.و مع ذلك يجد الزائر تلفزيون متصل بالأقمار الصناعية و إنترنت لاسلكي و وصلة لجهاز الآي بود بجوار كل سرير؛ مما يؤكد شخصية الفندق الأصيل دونما تعقيد.

تكلفة الإقامة

تبدأ أسعار الغرفة المزدوجة من 95 جنيه استرليني، صحيح أن هذا السعر لا يبدو اقتصادياً لكنه مناسب جداً لإمكانات الفندق و أسعار مدينة لندن.

تقييم سريع من خمس نقاط :

00000 :الغرف رائعة حتى الصغيرة منها.

0000 :الخدمة جيدة و فريق العمل مهذب و متعاون.

0000 :شخصية الفندق الخاصة ممتازة بالمزج بين القديم و الحديث.

00000 :الطعام رائع جداً يحمل نفس بصمة الفندق بالمزج بين القديم و الحديث.

0000 : التكلفة ليست اقتصادية جداً لكن مناسبة.

عنوان الفندق: Dean Street Townhouse. 69 Dean Street, London W1

deanstreettownhouse.com

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت