Booking.com

عشرون دقيقة فقط هي التي تفصل بين مطار “شانغي” في سنغافورة وبين فندق المشاهير الشهير ” ماندارين أورينتال ” الذي يُضيء على شاطئ خليج مارينا بغرفه الخمسمائة واثنتين وسبعين، وموقعه الاسترتيجي القريب من محطة مترو الأنفاق، والحي التّجاري، ورصيف القوارب، وارتباطه بمركز  مارينا سكوير. ولا عجب في أن تكون الإقامة في فندق النجوم الخمس هذا تجربةً فريدةً من نوعها لمُحبّي الرّفاهية بكُلّ ما يُقدّمه من تجهيزات لخدمة النزلاء، مُتميّزا بديكوراته الجذابة، وأثاثه الفخم، وغرفه الفاخرة، ومكاتبه الأنيقة، ووسائل الرّاحة التي تجعل الإقامة فيه سواء للعمل، او الترفيه، أو العلاج، أو لأيّة أغراض سياحيّة أخرى.

فندق ماندارين أورينتال.. وإطلالة خلابة على خليج مارينا السياحي

 

تعتز غرف الفندق الفاخرة بإطلالتها على مناظر خلابة تدغدغ الخيال، وخدمة غرف ممتازة على مدار الليل والنهار. إلى جانب أجهزة استشعار الحركة الذكيّة التي يتم بها الكشف عن درجة الحرارة والإضاءة الملائمة وفقا لمتطلبات نزيل الغرفة، لتتناسب مع ذوقه واحتياجاته. تتمتع كل غرفة باتصال لاسلكي بالشبكة العنكبوتية الإلكترونية “الإنترنت”، وباقة من القنوات التلفزيونية، وإمكانية طلب مجموعة من أقراص الأفلام المدمجة حين الرّغبة في مشاهدتها، كما تتوفر في كل غرفة بعض الكماليات الأخرى مثل صانع القهوة والشاي، ومجفف الشعر، وهاتف في الحمام، وغرف خاصة لغير المدخنين. كما يوجد صندوق ودائع آمن في الفندق؛ مما يجعل النزيل مطمئنا على ممتلكاته ومستنداته الثمينة. وبإمكان النزيل الاستفادة من بعض التسهيلات الفندقيّة الأخرى كخدمة تحويل العملات، وغسيل الملابس، والحصول على الصحف والخرائط السياحيّة للمدينة، وموقف السيّارات المجّاني، وخدمات أخرى عديدة.

غرفة من الفندق.. حيث الفخامة تتكلّم دون صوت.

يقدّم الفندق وجبة بوفيه في الإفطار، هذا باستثناء المطاعم الستة والمقاهي الأنيقة التي يمكنك اختيار ما يتفق منها مع ذوقك ومزاجك، والتي يشهد السياح بأن عروضها الغذائيّة قادرة على إرضاء أيّ شهيّة. كما أنّ “ماندارين أورينتال سنغافورة” يوفر 25 مترًا من المياه الصالحة للسباحة الدافئة في الهواء الطلق، بمجموعتين مُنفصلتين؛ إحداهما للأطفال والثانية للكبار. وثمّة مركز للياقة البدنيّة على أحدث طراز؛ مما يمكن ذوي الأمزجة الرفيعة من البقاء الدائم على قيد النشاط والحيويّة.

تجدر الإشارة إلى أنّ الفندق يتوسّط بموقعه الاستراتيجي كلّ من: مطار شانغي، ساحة مارينا مول للتسوق، المركز الدولي للمعارض، متحف سنغافورة للفنون، مركز تراث الحي الصيني، متحف الحضارات الآسيويّة، كاتدرائية سانت أندروز، وأخيرا ليس آخرًا.. محطة مترو الأنفاق السنغافورية لتيسير المواصلات على المقيمين. وهو بخدماته الجذابة يقدم مصداقيّة كبيرة على حملة المطبوعات الإعلاميّة العالميّة التي تطلقها حملة مجموعات “ماندارين أورينتال” تحت شعار المتعة والمرح، في محاولاتٍ حثيثة منها لجمع مشاهير العالم من أنحاء متفرّقة ليجرّبوا الإقامة في هذا الفندق، والانتفاع بخدماته ذات المستوى الرّفيع.

يوفر الفندق مساحة جذابة من المياه للسباحة في الهواء الطلق

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.