رحلة ممتعة مع العائلة في مدينة أنطاليا المطلة على مياه البحر المتوسطة الفيروزية لا تكون إلا باختيار الفندق المميز الذي يضيف لعائلتك فرص الاسترخاء الجيدة والاستمتاع بكل الأوقات، ولذلك ندعوكم للتعرف على مجموعة من افضل فنادق انطاليا للعوائل.

أفضل 5 فنادق في أنطاليا للعائلات

ريكسوس بريميوم بيليك

ريكسوس بريميوم بيليك

فندق ذو 5 نجوم يقع بمنطقة بيليك وتحيط به الغابات من الجهة الخلفية وله واجهة بحرية جميلة وشاطئ خاص ومنتزه مائي مزود بعدد من المنزلقات المائية، يضم ما مجموعه 740 غرفة ويقدم خدمات السبا والجيم ومركزا للتسوق والعديد من الأنشطة في الهواء الطلق وكذلك المطاعم الفاخرة.

فندق متنزه أرض الأساطير الترفيهي

متنزه ذا لاند أوف ليجندز الترفيهي

يعد من أفضل الخيارات وخاصة للعائلات المرفوقة بالأطفال، بحيث يتميز بسينما خماسية الأبعاد ومسبح ذو أمواج اصطناعية وقطارات مائية والعديد من الأنشطة الترفيهية، كما أن غرفه وأجنحته مصممة بلمسات خيالية تعكس الأساطير، ويوجد في المتنزه سبا وحمام تركي ومرافق عديدة للياقة البدنية.

منتجع جلوريا سيرينيتي

منتجع غلوريا سيرينيتي

جلوريا سيرينيتي هو فندق ذو خمس نجوم يقع على بُعد 6 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الشاطئ الخاص، تطل مجموعة من غرفه الجميلة على الحديقة وغرف أخرى تطل على واجهة البحر، ويوجد به سبا سيرينيتي الفاخر ومجموعة من المطاعم العالمية المتنوعة والعديد من ملاعب الغولف.

فندق ماردان بالاس

فندق ماردان بالاس

فندق رائع وجميل ويقدم أميز الخدمات بكادره الوظيفي الجيد، ويضم فندق ماردان بالاس ما مجموعه 546 غرفة وجناحا، وتوجد به إطلالات رائعة ومناظر بانورامية مطلة على البحر، كما يضم حوضا للأسماك ومنتجعا صحيا فاخرا والكثير من الأنشطة في الهواء الطلق، وعندما نقول افضل فنادق انطاليا للعوائل فهذا الفندق من أكثرها تميزا.

منتجع الغولف وتالاسو كيمبينسكي ذا دوم

منتجع الغولف وتالاسو كيمبينسكي ذا دوم

يقع كيمبينسكي ذا دوم تالاسو آند غولف ريزورت على بُعد دقيقتين من شاطئه الخاص، ويتميز بتصميمه الهندسي السلجوقي القديم وزخارفه الجميلة، توجد به مسابح داخلية وخارجية وسبا فاخر وملعبين للجولف، يضم 183 غرفة وجناحا واسعا وفيها مختلف الخدمات التي تبعث على الراحة، ناهيك عن المطاعم العالمية الموجودة به.

شارك برأيكإلغاء الرد