من موقعه الخلاب والفريد على الرمال البيضاء لجزيرة موريشيوس وإطلالاته الساحرة على المياه الفيروزية للمحيط الهندي، يشكل منتجع « سانت ريجيس موريشيوس » ملاذاً مثالياً ووجهة فاخرة للمسافرين من منطقة الخليج العربي الباحثين عن أفضل تجارب الراحة والسكينة والتراث العريق على جزيرة الأحلام ولؤلؤة المحيط الهندي.

الوجهة المثالية للباحثين عن الراحة والسكينة والتراث العريق على جزيرة الأحلام ولؤلؤة المحيط الهندي

يتمتع المنتجع بشواطئ طبيعية بيضاء ومياه زرقاء صافية ومرافق راقية للرياضة المائية ما يجعله وجهة جذابة للسياح من دول الخليج العربي، حيث بلغ عدد المسافرين القادمين منها 12,000 مسافر في العام الماضي، في حين بلغ العدد في عام 2012 ما يقارب الـ 8,000 مسافر. ومن المتوقع أن ترتفع نسبة السياح القادمين من دول الخليج نحو 25 بالمئة هذا العام، حيث سيصل العدد إلى 15,000 مسافر.

ويجمع « سانت ريجيس موريشيوس » بين الصفات الجذابة للجزيرة والتراث الخالد والثقافة الغنية، وقد تم تصميمه على نحو فريد يفوق توقعات معظم السياح الراقيين. ويتألف المنتجع من 172 غرفة خاصة وجناح تزينها الأعمال الحرفية التي تمثل إرث دائم اشتهرت به علامة «سانت ريجيس»، ويفتخر المنتجع بتاريخ “موريشيوس” المتنوع الذي يبدو جلياً في تصميمه بالغ الأناقة وتجاربه الثقافية المتنوعة التي يوفرها لضيوفه. وإذ يتمتع الفندق بإطلالات خلابة على شلالات المياه المتدفقة والجبال الرائعة، فإنه سيتيح للضيوف المقيمين في المنتجع السفر حول الجزيرة واستكشاف عجائبها الطبيعية المذهلة.

الملاذ الخلاب على الجزيرة

يمتاز المنتجع بموقع استثنائي على الطرف الجنوبي الغربي للجزيرة، ويمتد على الشواطئ الطبيعية البيضاء في موقع “لو مورن” المدرج على قائمة التراث العالمي لمنظمة اليونسكو، والذي تحده بحيرة قرمزية اللون. ويشكل جبل “لو مورن برابانت” الشهير في “موريشيوس” خلفية المنتجع تحددها رقعة خضراء مورقة من حقول قصب السكر المحاطة بسلسلة من القمم الجبلية العالية المطلة على المحيط الهندي.

وفي هذا الصدد، قال دامون بيج، المدير العام للمنتجع: “يوفر منتجع “سانت ريجيس موريشيوس” للضيوف ملاذاً مغرياً وتجربة مميزة تبقى في الذاكرة، حيث يجمع ما بين العمق الثقافي والسكينة اللامحدودة. وسيجد الضيوف في الفندق ما يبحثون عنه من مغامرات واسترخاء وفعاليات ثقافية، ما يجعله وجهة مثالية للأزواج والأصدقاء والعائلات. وتوفر الخدمات المعدة وفق الطلب مزيداً من الخصوصية، ما يضمن حصول كل ضيف على تجربته الخاصة المليئة باللحظات الجميلة الخالدة.”

 

البذخ اللامحدود

تم تصميم أجنحة الضيوف الـ172 في «سانت ريجيس موريشيوس» على نحو يوفر للضيوف أعلى مستوى من الخصوصية والاسترخاء، كما يقدم لهم بيئة جميلة وخدمة شخصية مميزة.

وتوفر غرف الـ “ديلوكس” المطلة على المحيط إطلالات ساحرة على المحيط الهندي مع شرفة خاصة تطل على البحيرات الفيروزية، في حين تقدم أجنحة “جينيور” الأنيقة أمكان فسيحة للجلوس في الهواء الطلق. كما توفر أجنحة غراند من «سانت ريجيس»  فخامة لا مثيل لها قبالة الشاطئ، مع ردهة كبيرة وغرفة طعام تكمل الشرفة الخارجية المذهلة، وأسرة خارجية ملائمة جداً للاسترخاء في أوقات القيلولة قرب البحيرة.

أما الباحثين عن تجربة أكثر حميمية فيمكنهم الإقامة في «مانور هاوس» وإغراق أنفسهم في بيئة من التراث الأصيل. يقع جناح «مانور هاوس» في المبنى الرئيسي للمنتجع، ما يمنح الضيوف شعوراً كما لو أنهم يعيشون في زمن البيوت التاريخية العريقة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالإطلالات الفسيحة والواسعة على المحيط الهندي فضلاً عن علاجات سبا الداخلية الخاصة.

ويعتبر المنتجع أيضاً مقراً “لفيلا سانت ريجيس” الأكبر والأكثر خصوصية. وقد تم بناء الفيلا في المنطقة الشهيرة عالمياً لركوب الأمواج والتزلج الشراعي على الماء “ون آي”. وتقع في بيئة استوائية مورقة تحيط بها مياه المحيط الهندي، وتبلغ مساحتها 1,659 متر مربع مع مدخل خاص إلى الشاطئ، وأربعة حمامات سباحة دافئة، ومكان فخم لتناول الطعام، ونادي رياضي مع غرفة بخار، وردهة، واستراحتان، ويشرف على الخدمة فريق مخصص حصرياً للضيوف المقيمين في الفيلا.

ضيافة «سانت ريجيس» الأصيلة الفاخرة

يمكن للضيوف في المنتجع الاستمتاع بجموعته المتنوعة من الخدمات والمرافق، سواء تلك المتعلقة بالعلاجات الفاخرة في «إيريديوم سبا»، أو مشاهدة أحد الأفلام في «لا بالم دور» – وهي دار سينما خاصة تتسع لـ 32 شخص، أو استكشاف جانب من المغامرات في نادي الألعاب الرياضية المائية ونادي ركوب الأمواج والتزلج الشراعي “كلوب ميسترال بريستيج”. كما يقدم المنتجع خدمة البواب الخاصة من «سانت ريجيس»، إلى جانب الخدمات المميزة الأخرى للعلامة، مثل شاي ما بعد الظهيرة وخدمة ترتيب الغرف من «سانت ريجيس»، والمتوفرة جميعها لتقديم أعلى درجات الراحة والمتعة للضيوف.

ويوفر المنتجع للضيوف تشكيلة واسعة من المأكولات الشهية واللذيذة عبر مطاعمه الستة الراقية. وينتظر الضيوف تجربة لا تنسى في معطم “سيمبلي إنديا” الفاخر، حيث يقوم الشيف الشهير الحائز على نجمة مشيلين “أتول كوشهار”، بابتكار وجبات عصرية من المأكولات الهندية الأصيلة. ويقدم منتجع «سانت ريجيس موريشيوس» ست تجارب أخرى مميزة لتناول الطعام تتنوع ما بين “لو مانور داينينغ روم” الذي يتضمن قائمة مأكولات مستوحاة من المطبخ الفرنسي والمطبخ الموريشي التقليدي، والقائمة الأسيوية العصرية في “فلوتينغ ماركت”، والمكان المريح بجوار الشاطئ لتناول الطعام بمواجهة المحيط بطريقة مريحة وغير رسمية في “ذا بوتهاوس بار اند جريل”، ومطعم الجزيرة الأصغر والأكثر خصوصية الذي يسمح بحجز واحد فقط لكل مساء “إنسبيريشين”، فضلاً عن المطعم الياباني “أتوسكو”.

الترفيه العائلي المتكامل

للباحثين عن الترفيه الأسري الأمثل ليس هناك خيار أفضل من برنامج «فاميلي تراشيدن» في  «سانت ريجيس»، مع فعاليات مصممة خصيصاً لإبقاء الأطفال مندمجين تماماً في الترفيه. حيث تشمل الأنشطة، ألعاب الطائرة الورقية مع “كيت فلايرز تشيلدرن كلوب”، ورحلات استجمامية ترفيهية، وخدمات للعناية بالأطفال، فضلاً عن ثياب الأطفال، والشباشب، والكراسي الصغيرة للصعود، والتي تتوفر جميعها لإمتاع الضيوف الصغار بما يلائم الكبار.

الاحتفاء باللحظات الثمينة

تمنح كل لحظة في منتجع «سانت ريجيس موريشيوس» ذكريات سحرية، تجعل منه وجهة مثالية لحفلات الزفاف وشهر العسل. حيث يمكن للزوجين الاختيار ما بين حفلات الزفاف في القاعات الفاخرة والاحتفالات الساحرة في الهواء الطلق، حيث يمكن الاستمتاع بالرقصة الأولى على الشاطئ الخاص المضاء بالنجوم.

ويوفر المنتجع أيضاً مجموعة من باقات العروض المخصصة للحدث الخاص والتي يتم ترتيبها بعناية فائقة تخلو من المتاعب، بدءاً من قائمة الطعام الشهية الخاصة بحفلات الزفاف، والديكور الآسر، وحتى الموسيقى والتصوير، والتي يشرف على ترتيبها جميعاً منسق خاص بحفلات الزفاف. ويمكن للمتزوجين حديثاً الاحتفال بأوقاتهم الرومانسية عبر الاستمتاع بوجبتهم الشهية في أحد المطاعم الراقية في الفندق، والتمدد على شواطئ الرمال البيضاء الطبيعية تحت الشمس، أو الاستجمام والانغماس في علاجات «إيريديوم سبا» الفاخرة.

يعد منتجع « سانت ريجيس موريشيوس » ضيوفه بتقديم تجربة فاخرة تفوق كل التوقعات وهو ما سيجعل منه وجهة مثالية آسرة تستقطب السياح نظراً لما يتمتع به من أصالة ثقافية وروحية.

شارك برأيكإلغاء الرد