Booking.com

ميونخ قصة نجاح مزدهرة تتجلى في تناقضاتها الخاصة، سواء كنت تبحث عن التكنولوجيا الفائقة أو التاريخ والتراث أو عن الطبيعة الخلابة وجبال الألب البافارية، تتطلب زيارتك قضاء بضعة أيام على الأقل لاستكشاف كنوزها العديدة، لذلك جمعنا لك 8 من أفضل الفنادق في ميونخ.

1- فندق بايريشير هوف

فندق بايريشير هوف

يعود تاريخ هذا الفندق التاريخي ذو الخمس نجوم إلى عام 1841، ويقع في حي التسوق العصري بمدينة ميونيخ مباشرة، ويضم 5 مطاعم فاخرة وسبا وصالة رياضية وصالون للتجميل ومسبح على السطح، جميع الغرف مكيفة ومزينة بتصميم عصري وتتوفر فيها خدمة الواي فاي.

2- فندق ماندارين أورينتال ميونخ

فندق ماندارين أورينتال ميونخ

واحد من أفضل الفنادق في ميونخ ، يقع فندق ماندارين أورينتال في قلب المدينة القديمة في ميونيخ على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من ساحة مارينبلاتز، جميع غرف الفندق مجهزة بشكل أنيق وتحتوي حمامات رخامية خاصة، كما يضم عدد من أماكن تناول الطعام ومسبح مدفأ على السطح مع إطلالة بزاوية 360 درجة على المدينة.

3- فندق فير يارستزايتن كمبينسكي ميونيخ

فندق فير يارستزايتن كمبينسكي ميونيخ 2

على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من ساحة مارينبلاتز يجلس هذا الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم، يوفر فير يارستزايتن كمبينسكي سبا أنيق بالطابق السادس يضم مسبح وصالة ألعاب رياضية وساونا مع إطلالات بانورامية على المدينة، الغرف تم تجهيزها بديكور أنيق وتحتوي كل غرفة على مكيف وتليفزيون وميني بار.

4- فندق لويس ميونيخ

فندق لويس ميونيخ

يحتوي فندق لويس وهو من أفضل الفنادق في ميونخ على غرف عصرية ومزينة بالحجر الطبيعي والخشب والأقمشة الإيطالية، ومجهزة بشاشة تليفزيون وتكييف وجهاز دي في دي وحمام خاص، يوفر الفندق عدد من خيارات تناول الطعام بما في ذلك مطعم إيميكو الياباني.

5- فندق بلاتزل

فندق بلاتزل

يوفر هذا الفندق الفاخر ذو الـ4 نجوم لضيوفه سبا مجاني ومطعم يعود تاريخه إلى القرن السادس عشر وغرف عازلة للصوت مجهزة بأثاث خشبي ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وأجهزة تليفزيون بشاشة مسطحة، ومن خيارات الطعام التي يوفرها الفندق الأطباق البافارية الراقية في المطعم المقبب التاريخي.

6- فندق سوفيتيل ميونيخ بايربوست

فندق سوفيتيل ميونيخ بايربوست

يتميز هذا الفندق التاريخي ذو الـ5 نجوم بتصميمه العصري، ويوفر مرافق ترفيهية راقية بما في ذلك السبا ومسبح داخلي وساونا وصالة عصرية للياقة البدنية تفتح على مدار الساعة، وجميع الغرف مكيفة تضم شاشة تليفزيون وآلة صنع القهوة ولوازم استحمام من ماركة هيرميس.

7- فندق آنا

فندق آنا

يقع هذا الفندق البوتيك في ساحة كارلسبلاتز مباشرة، وعلى بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من محطة ميونيخ المركزية، غرف الفندق كبيرة وعازلة للصوت وتتوفر فيها خدمة الواي فاي وتكييف وتليفزيون، يقدم مطعم آنا المأكولات الشرقية والمتوسطية، ويضم الفندق تراس صيفي على ساحة كارلسبلاتز.

8- فندق ميونيخ بالاس

فندق ميونيخ بالاس

يقع فندق ميونيخ بالاس الراقي وسط مدينة ميونيخ بالقرب من الحديقة الإنجليزية، ويحتوي على غرف عصرية أنيقة مع أرضيات خشبية، ويوفر عدد من وسائل الترفيه بما في ذلك الساونا وغرفة البخار وصالة اللياقة البدينة، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

أخبرنا رأيك عن افضل مكان للسكن في ميونخ للعوائل؟

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت