Booking.com

سواء كنت في رحلة عمل أو رحلة سياحية إلى “دبي” النابضة بالحياة فإنك تقف حائرا في اختيار الفندق الذي يناسبك، وذلك لتنوع الفنادق وتعدد أشكالها و صفاتها، ولكن هناك بالتأكيد ستجد دائما من يفرض نفسه في أكبر سوق في الشرق الأوسط للفنادق ويجبرك على تكرار التجربة مرة أخرى.

The H Hotel Dubai...

The H Dubai الفندق الأبرز على طريق الشيخ زايد

نحن هنا نتحدث عن فندق ذى H دبي The H Dubai” الفندق الأبرز على طريق الشيخ زايد المتكظ بالفنادق المتفاوتة الدرجات، ولعلك ستميزه عبر موقعه في قلب هذه المدينة النابضة بالحياة العصرية، حيث يحظى بالرقم واحد في شارع الشيخ زايد الذي يعد ملتقى ناطحات السحاب الشهيرة في دبي ومراكز الأعمال والتسوق، فلا يفصله عن مركز معارض دبي سوى الجسر الذي ينقلك إلى الجهة الأخرى من الشارع، وعلى بعد خمس دقائق بالسيارة ستصل إلى أكبر مول تجاري في العالم “دبي مول” كما أن الوصول إلى المطار من الفندق لا يتجاوز المدة نفسها.

مساحات واسعة تتميز بها غرف فندق ذى اتش دبي

مساحات واسعة تتميز بها غرف فندق ذى اتش دبي

وعندما يصل الزائر إلى فندق ذى اتش بنجومه الخمس سيكون أول من بانتظاره في هذا المكان الجميل ذات السمعة الشهيرة أصول الضيافة العربية بما في ذلك الخدمات الإضافية، بداية من خدمة الاستقبال والتوصيل بسيارات الليموزين، إلى خدمة التسجيل عند الوصول وتناول الوجبات الخاصة في الغرف، وخدمة الخدم على مدار الساعة ويشمل ذلك الخدمة الشخصية والخدمة لجميع الضيوف.

وإذا راود ذهنك ما يرمز إليه اسم الفندق و الحرف ‘H’، فأنه يرمز إلى ‘البوابة’؛ حيث إن عبورك من داخل أبواب الفندق يعني أنك قد انتقلت إلى عالم آخر من الرقي والأناقة اللذين نادراً ما يجتمعان في مكان واحد.

يرمز إلى ‘البوابة’؛ حيث إن عبورك من داخل أبواب الفندق يعني أنك قد انتقلت إلى عالم آخر من الرقي والأناقة

يرمز الحرف H إلى ‘البوابة’؛ حيث إن عبورك من داخل أبواب الفندق يعني أنك قد انتقلت إلى عالم آخر من الرقي والأناقة.

وعند سفرك مع عائلتك إلى دبي فلن يكون أمامك خيارا أفضل من هذا الفندق الذي يتألف من 515 وحدة سكنية متنوعة ما بين غرفة وجناح وشقة بالإضافة إلى جناحين رئاسيين وجناح سكاي في الطابق التاسع والعشرين، ما يجعله في طليعة أفضل أماكن الإقامة للأسرة، وخاصة إذا عرفت ما يميز غرف فندق ذا اتش هو المساحة، فمساحات الغرف تبدأ من 50م مربع، وهذه المساحة تباع كأجنحة في فنادق أخرى، وهي ميزة إضافية تحسب لفندق ذى اتش.

و تمتع غرف الفندق بتصاميم عصرية تجعلك تشعر بأنك في أحد المباني الاثرية القديمة لما يضمه من ديكورات مستوحاة  من فن العمارة العربية التقليدية، وتصميمات الأرابيسك الرائعة المصممّة خصيصاً لك وواجهات زجاجية تمنحك اطلالة رائعة على مدينة دبي في أي اتجاه كانت غرفتك.

ولاتقتصر المزايا عند هذا الحد فحسب بل تمتد إلى راحتك داخل الغرفة عندما تشاهد تلفزيون شاشة بلازما مقاس 42 بوصة مع نظام تشغيل DVD وأقراص CD مع لوحة مفاتيح صغيرة، أو تتحدث في هاتف بشاشة تعمل باللمس، أو تجد في ثلاجتك جميع المشروبات المتنوعة بالإضافة إلى خزنة وخزانة ملابس كبيرة.

بهو الفندق

لقطة بانورامية لبهو فندق ذى H دبي

ومع تعدد المميزات وفر ذى اتش باقة من أجمل المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والحائزة على أرقى الجوائز العالمية تيسيرا على الزائر، فبداية مع “مجلس الردهة أركاديا” ستكون أمام مجلس مناسب لأوقات الشاي في بيئة أخذت تصميمها من الأقواس العربية التقليدية، ومع “موكا كوفي شوب” سيكون لرجال الأعمال الفرصة للراحة خلال يوم مليء بالعمل بتناول ما يحلو لهم من القهوة والشاي والعصائر.

أما في “مجلس وان أون وان” كوكتيل ذات الإطلالة الرائعة سيكون لديك تشكيلة واسعة من الكوكتيل والمشروبات الخاصة، إضافة إلى تشكيلة من الأطباق الشهية والعروض اليومية.

وفي “مطعم ميزان”، ستتناول وجبات الفطور والغداء والعشاء في بيئية مفعمة بالحيوية ويتم تقديم الوجبات على نمط البوفيه، التي تحتوي على أطباق وخيارات تفي بجميع الأذواق، مثل الأطباق العربية والغربية، إضافة إلى قائمة للأطعمة حسب الطلب.

وإن كنت من محبي الطعام الياباني ستكون لديك الفرصة لتناوله في “مطعم أوكو”الذي أخذ تصميمه من المطبخ الياباني العصري ويتميز بأطباق خاصة به، وفريق طهاة من اليابان وحقيبة تحمل خبرة تعود إلى 120 سنة.

وفي الطابق الثاني وبإطلالة على بهو الاستقبال يقدم فندق H دبي مرافق عديدة ومتنوعة لرجال الأعمال ولإقامة المناسبات الاجتماعية بما في ذلك “قاعة الماسة الكبيرة“، التي تصل مساحتها إلى 734 متراً مربعاً وتصميم يخلو من الأعمدة، ويمكنها استيعاب 500 شخص لمناسبة جلسة عشاء، أو 800 شخصاً لمناسبات الاستقبال.، وهنالك أيضاً 13 غرفة اجتماعات متوفرة تستوعب من 4 إلى 120 ضيفاً جميعها مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات المتوفرة.

وفي حال كنت تستعد لإقامة حفل زفاف لا ينبغي عليك تفويت الفرصة التي يمنحها لك فندق H دبي الذي سيساهم بموقعه الممتاز في جعله المكان الأمثل لهذه المناسبة. كما أن هناك باقات شخصية تفي بجميع متطلبات المناسبات الخاصة.

سبا ماندرا

سبا “ماندارا” الذي أتى من بالي خصيصا لراحتك

وفي نهاية يومك بفندق H دبي وخاصة إذا كنت من رجال الأعمال لعلك ستشتاق إلى “سبا ماندارا” الذي أتى من بالي خصيصا لراحتك والذي سيمنحك حتما الفرصة للاسترخاء والراحة لكونه من أشهر علامات السبا الرائدة في العالم، بما في ذلك عشرة غرف علاج، ثلاثة منها للرجال وسبعة للنساء، فهو المكان المثالي الفريد من نوعه المصمّم لك خصيصاً؛ باختصار، لن تجد مثيلاً لفندق ذي H دبي.

للحجز والاستعلام يمكنكم الإتصال على: +97145018888 أو استعرض السعر من بوكينج مباشرة

 

شارك برأيك

التعليق