Booking.com

زينت الأضواء الاحتفالية المدن الكبرى حول العالم ترحيباً بالعام الجديد 2019، وفي تايلاند أضاءت الألعاب النارية سماء الليل فوق نهر تشاو فرايا في بانكوك، حيث تجمع مئات من المتفرجين للترحيب بهم في العام الجديد.

وفي سنغافورة تم استقبال حشود من المحتفلين بعرض مستقبلي للألعاب النارية وعروض حية في مارينا باي، وقد تم تصميم العرض من قبل خبراء من اليابان.

وتحتفل سنغافورة هذا العام بالذكرى السنوية المئوية الثانية لتأسيسها من قبل السير ستامفورد رافلز في عام 1819.

وفي تايوان شوهدت الألعاب النارية والأضواء تضيء سماء الليل في ناطحة سحاب تايبيه 101، وقد رفع الآلاف من المفرجين هواتفهم المحمولة لالتقاط صورة لعرض الألعاب النارية الملونة.

وقد كانت أوكلاند أول مدينة رئيسية في العالم تستقبل عام 2019، وقد شملت الاحتفالات اطلاق الألعاب النارية من برج السماء في حضور الآلاف من المفترجين، كما أضاءت السماء بالألوان مع العد التنازلي في منتصف الليل.

وقد استقبلت المدن أستراليا السنة الجديدة بأجواء احتفالية صاخبة كالمعتاد حيث اطلقت ملبورن إطلاق 14 طناً من الألعاب النارية من الأرض وعلى أسطح المباني البالغ عددها 22 مبنى، فيما تم نظمت مدينة بريزبن الاسترالية عرضاً خاصاً بالألعاب النارية التي انطلقت من خمسة مراكب على ضفة نهر بريزبين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت