Booking.com

باعتبارها واحدة من أكثر جزر اليونان عالمية، تزخر جزيرة كورفو بالحياة طوال العام بما في ذلك فصل الشتاء، إذ يقصدها آلاف الزوار للاستمتاع بالعديد من الأنشطة مع زيارة المعالم الساحرة والمواقع الثقافية الرائعة، فضلا عن السير لمسافات طويلة عبر ممرات المشاة الجميلة المنتشرة بالغابات وزيارة القرى الجبلية الوعرة، فإن كنت تخطط لزيارة كورفو في الشتاء.. تعرف على أجمل التجارب التي يمكنك الاستمتاع بها ..

أجمل التجارب السياحية عند زيارة كورفو في الشتاء

نزهات مبهجة على طول المسارات الساحلية

Corfu at the winter, a photo from Kerkyra, Ionian Islands | TrekEarth

مع شبكة من المسارات والممرات الممتدة على طول الساحل والشوارع الداخلية المبهجة، فإن كورفو وجهة ساحرة للسير والاستمتاع بالأجواء الجميلة بعيدا عن درجات حرارة الصيف المرتفعة، إذ يعد الشتاء وقتًا رائعًا لارتداء أحذية السير المريحة، واكتشاف أجمل الأماكن وسط المشاهد الساحلية الطبيعية الخلابة.

اكتشاف القرى الجبلية

تنعم كورفو بوفرة من البلدات والقرى الممتعة التي تستحق الزيارة، ونظرًا لكونها أهدأ بكثير مما هي عليه خلال الصيف، يمكن أن تكون أشهر الشتاء هي الوقت المثالي لاستكشاف القرى الجبلية في كورفو.

اتجه شمالًا من مدينة كورفو على هذا الطريق الساحلي المتعرج، إلى قرية كاسيوبي التي تهيمن عليها قلعة رومانية ذات أجواء رائعة، وتوقف في طريق العودة لتناول العشاء في إحدى مطاعم المأكولات البحرية بالقرب من الميناء حيث يمكنك تناول الأسماك الطازجة التي يصطادها أحد الصيادين المحليين.

الاستمتاع بأجواء مدينة كورفو

Corfu town

 مع وجود حشود أقل للتعامل معها، يمكن أن يكون الشتاء وقتًا رائعًا لتجربة مدينة كورفو الصاخبة، وعلى الرغم من أنه قد يتم إغلاق بعض المحلات السياحية خلال فصل الشتاء، إلا أنه لا يزال هناك الكثير من المطاعم والمحلات التجارية المفتوحة في المدينة للاستمتاع بأجوائها النابضة بالحياة دون وجود الحشود السياحية.

مع الهندسة المعمارية التي تأثرت بشدة من قبل الفينيسيين الذين سيطروا على كورفو خلال عصر النهضة، يقدم كل شارع ممرًا جديدًا أو نافذة تجذب العين.

الاستمتاع بالطبيعة الخلابة

كورفو هي جزيرة يونانية جميلة، وموطنًا لجمال طبيعي لا مثيل له يمكن الاستمتاع به على مدار السنة؛ من سفوح التلال المتموجة، والحقول والمروج الشاسعة، والبحيرات المورقة والوديان، مع بساتين الزيتون الرائعة، فضلا عن خط ساحلي مبهج لا يوصف.

مع ثلاث مناطق متميزة؛ وجبال رائعة وأراضي ساحرة، ومناخ محلي لا يقارن، فإن التنوع البيولوجي الغني في كورفو يمكن الاستمتاع بها على مدار السنة.

رحلة إلى باليوكاستريتسا

تقع باليوكاستريتسا وهي مدينة المنتجعات الشاطئية الأكثر شهرة وجيدة التجهيز في الجزيرة في الجزء الشمالي الغربي من كورفو، على بعد 15 ميلاً فقط من مدينة كورفو.

تعد هذه المدينة وجهة مثالية لقضاء العطلات العائلية، بما تحويه من المرافق الرياضية والترفيهية، وكذلك جميع المقاهي ومحلات السوبر ماركت اللازمة لتلبية احتياجات المسافر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت