Booking.com

يعد شاطئ الرمال الفضية في جدة شاطئ رائع ومثالي لقضاء إجازة مع العائلة والأصدقاء، إذ يتميز بكونه شاطئ نظيف يوفر مداخل خاصة، كما يوفر للزوار الاستمتاع بالأنشطة المائية المتنوعة مثل التزلج الهوائي والغطس، بالإضافة إلى ذلك، يوفر أيضا إمكانية الوصول إلى الشعاب المرجانية الرائعة والحياة البحرية تحت الماء.

أجمل التجارب عند زيارة شاطئ الرمال الفضية في جدة

موقع شاطئ الرمال الفضية

الرمال الفضية بيتش

يقع شاطئ الرمال الفضية في شارع الأمير عبدالله الفيصل على طول ساحل البحر الأحمر ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق النقل العام والخاص.

 يمكن للزوار تجربة المأكولات المحلية من خلال التوجه إلى العديد من المقاهي والمطاعم القريبة من الشاطئ، ويظل شاطئ الرمال الفضية مفتوحًا طوال أيام الأسبوع.

الرحلات البحرية

رحلات الرمال الفضية الشاطئية

تتوفر العديد من اليخوت الخاصة التي تقدم رحلة بحرية مثيرة على الشاطىء، حيث يمكن للزوار حجز أحد هذه القوارب للإبحار في المياه المتلألئة للبحر الأحمر.

 يقدم الموظفون في هذه اليخوت خدمات ودية ومضيافة، ويمكن للزائر تناول الغداء على اليخت والاستمتاع بالمأكولات العربية اللذيذة في وسط البحر، بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعشاق الصيد المشاركة في مسابقات ودية مع زوار آخرين لعرض مهاراتهم في الصيد.

التزلج على الماء والتزلج الهوائي

التزلج على الرمال الفضية على الشاطئ

 يعد سيلفر ساندز بيتش هو الوجهة المثالية للاستمتاع بالتزلج على الماء، فيمكن للزائر قضاء الأوقات الممتعة في البحر الهادئ مع المياه اللازوردية والرمال الذهبية المتلألئة على الشاطئ، حيث يوفر التزلج على الماء فرصة رائعة لذكريات ممتعة مع العائلة والأصدقاء.

الغطس والسباحة

يوفر الغوص بالقرب من الشاطئ نظرة على عجائب الحياة البحرية تحت الماء، ويعد نشاط ممتاز لمن لايثقون من مهاراتهم في السباحة ولكنهم يرغبون في استكشاف البحر، وفي المقابل، توفر المياه العربية الصافية الكريستالية فرصة عظيمة للسباحين للغوص في البحر، ومع ذلك، يجب على الزائر التأكد من أداء جميع الأنشطة المائية تحت إشراف من الخبراء لتجنب الحوادث.

اللعب على شاطئ البحر

يحتوي الشاطئ على ملعب كبير حيث يمكن للأطفال والكبار ممارسة الألعاب والاستمتاع بها مع العائلة، كما يحتوي على ملعب كرة طائرة مبني جيدًا وترامبولين والعديد من مراكز الأنشطة للاستمتاع وقضاء وقت ممتع مع العائلة.

نصائح قبل زيارة شاطئ الرمال الفضية في جدة

للاستمتاع الكامل بالنشاط على شاطئ البحر، من الحكمة أن تحزم بعض الأحذية المريحة مثل النعال.

احمل واقٍ من الشمس واستخدم كميات وفيرة منه لتجنب حروق الشمس وتهيج الحرارة.

يجب على الزائر أن يحجز تذاكره مسبقًا لتجنب الاندفاع عند شباك التذاكر.

المواعيد: يظل شاطئ الرمال الفضية مفتوحًا طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً.

رسوم الدخول: في اليوم العادي  تبلغ رسوم الدخول حوالي 100 ريال، بينما في عطلة نهاية الأسبوع، تزيد تذكرة الدخول إلى 175 ريالًا للفرد. علاوة على ذلك، يمكن للزوار المنتظمين أيضًا اختيار العضوية والحصول على عروض رائعة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.