Booking.com

تعد أتلانتا من أجمل الوجهات الرومانسية لقضاء شهر العسل، فهي تقدم لزوراها الكثير من التجارب الرومانسية وسط الطبيعية الساحرة جنبًا إلى جنب مع مناطق الجذب الفريدة من نوعها، كذلك تفتخر المدينة بمجموعة من المطاعم الجديدة المتطورة وفنادق البوتيك، وتقدم الفنادق الرومانسية في أتلانتا للأزواج باقات السبا المخصصة للزوجين، وأجنحة شهر العسل الفاخرة، فرص تناول العشاء في أجواء رومانسية.

حجز فنادق أتلانتا عبر بوكينج

أفضل الفنادق الرومانسية في أتلانتا

1- فندق فور سيزونز أتلانتا

يقع فندق فور سيزونز أتلانتا في وسط المدينة أتلانتا بالقرب من المتحف العالي للفنون، وهو فندق على الطراز البوتيك الأوروبي يقدم جميع الخدمات والمرافق التي يتوقعها الزوجان خلال عطلتهم لقضاء شهر العسل، بما في ذلك قضاء يوم سبا تم إعداده لشخصين، والاستمتاع بعشاء حميم مع إطلالات مذهلة على أفق أتلانتا. (شاهد صور الفندق)

اقرأ المزيد.. أفضل الأماكن لزيارتها في مدينة أتلانتا

2- فندق دبليو اتلانتا ميدتاون

يعتبر فندق دبليو اتلانتا ميدتاون الفنادق الرومانسية في أتلانتا، فهو يقدم للأزواج غرفا انيقة ومجهزة مع بوسائل الراحة المعاصرة ومنتجات حمام فاخرة، ويحتوي الفندق على مسبح خارجي ومركز اللياقة البدنية الحديث ومنتجع صحي على مساحة 4000 قدم مربع. (شاهد صور الفندق)

3- والدورف أستوريا أتلانتا باكهيد

يوفر هذا الفندق الذي كان يُطلق عليه سابقًا فندق ماندارين أورينتال غرفا فاخرة للأزواج، تتميز بحمامات رخامية ونوافذ كبيرة تطل على أفق باكهيد، ويمكن للزوجين الاسترخاء في المنتجع الصحي الذي تبلغ مساحته 15000 قدم مربع مع 13 غرفة علاج، وحمام سباحة داخلي، واستوديو لليوجا. (شاهد صور الفندق)

4- ويتلي اتلانتا

يتميز فندق ويتلي المعروف سابقًا باسم فندق ريتز كارلتون باكهيد، بتصميمه الجنوبي الخالد ، وهو فندق فاخر في حي باكهيد الراقي في أتلانتا، ويقع الفندق في مكان مثالي بالقرب من أماكن التسوق العصرية والمطاعم والحياة الليلية، وتوفر غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 507 غرفة للأزواج إطلالات بانورامية على أفق أتلانتا، وتتميز بتصميم أنيق مع أرضيات من خشب الماهوغني، وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع تقنيات متكاملة ، وأسرة ريشة من مجموعة لاكشري كوليكشن، ويحتل المنتجع الصحي طابقاً كاملاً ويحتوي على غرف علاج متعددة وصالة ومتجر بوتيك بالإضافة إلى مسبح داخلي مدفأ ومركز للياقة البدنية. ( شاهد صور الفندق)

5- جراند حياة اتلانتا في بوكهيد

يقع فندق جراند حياة اتلانتا داخل حي بوكهيد الراقي، ويقدم للزوجين الضيافة الجنوبية الأسطورية، وتشتمل غرف الضيوف الفسيحة والمجددة على أسرة جراند حياة الشهيرة وأجهزة التلفاز عالية الدقة ذات الشاشات المسطحة وإطلالات على الحديقة اليابانية. ( شاهد صور الفندق)

6- فندق لويس اتلانتا

يقدم فندق لويس اتلانتا للازواج إقامة فاخرة وسط جو جديد أنيق حيث يلتقي الطراز الجنوبي المعاصر بالفخامة الكلاسيكية، حيث يمكنهم الاسترخاء مع جلسات السبا المهدئة والأطباق اللذيذة والخدمة الممتازة، ويحتوي الفندق على 414 غرفة بما في ذلك 44 جناحًا ، تم تصميم كل غرفة بشكل واسع بمكاتب كبيرة الحجم ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. ( شاهد صور الفندق)

7- جيه دبليو ماريوت اتلانتا باكهيد

يقع فندق جيه دبليو ماريوت اتلانتا باكهيد بعد بناية واحدة فقط من فيبس بلازا المرموقةوهو متصل بمركز لينوكس سكوير التجاري، ويوفر خدمة حائزة على جوائز مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل والديكور المذهل، ويقدم للأزواج غرفا وأجنحة فسيحة، مجهزة مع حمامات رخامية وأسرّة فاخرة. (شاهد صور الفندق)

قد يعجبك.. تعرف على 10 اماكن سياحية في ولاية جورجيا الأمريكية

8- رينيسانس أتلانتا ميدتاون

يعتبر فندق رينيسانس أتلانتا ميدتاون أحد أفضل الفنادق الرومانسية في أتلانتا، حيث يقدم هذا الفندق البوتيكي للأزواج غرفا انيقة و17 جناحا فاخرا يتمتع بإطلالات رائعة على المدينة، كذلك يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية على أحدث طراز. (شاهد صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.