Booking.com

تقع أفينيون على ضفاف نهر الرون في جنوب فرنسا بين باريس وكوت دازور، وهي واحدة من أجمل المدن في فرنسا، ويطلق عليها اسم “روما الصغرى”، وتتمتع المدينة بأجواء رومانسية استثنائية مع أفق خلاب من المباني القوطية الكلاسيكية، ويمكن للأزواج زيارة الحديقة الصغيرة خلف القصر البابوي، والتمتع بالمناظر الطبيعية الريفية، والمشي على طول نهر الرون والاستمتاع بغروب الشمس الرائع، وتتنوع الفنادق الرومانسية في أفينيون بين التاريخية والريفية والحديثة، تابعنا في المقال التالي للتعرف أفضل الفنادق الرومانسية في أفينيون.

الفنادق الرومانسية في أفينيون

1- لا ميراند

كان لا ميراند قصر كاردينال سابق من القرن الـ14، ولازال الفندق يحتفظ بالواجهة الخارجية ذات اللون العسلي التي تعود إلى القرن الـ17، ويمكن للأزواج الإقامة في أحد الأجنحة ذو الأرضيات الخشبية والأسرة الفخمة، كما يمكنهم الجلوس في ساحة الفناء المليئة بالنحت والاستمتاع بالمأكولات الحائزة على نجمة ميشلان.

2- كوميديا ​​لا ديفين

يقع فندق كوميديا ​​لا ديفين في المركز التاريخي داخل قصر قديم تم ترميمه، وهو يضم أكبر حديقة خاصة في أفينيون، ويقدم الفندق للأزواج أجنحة قديمة ومصممة مصممة بمجموعة مختارة من الأعمال الفنية والتحف، وتشمل المرافق الرومانسية التي يوفرها الفندق مسبحًا وسبا.

3- لو بريوريه

يتميز فندق لو بريوريه بمزيجًا رائع من التاريخ والحداثة، وهو يحتل دير سابق مكسو باللبلاب الذي يعود للقرن الـ14، ويقدم الفندق للأزواج غرفًا ذات طابع شخصي، وحمام سباحة لطيف، وملعب تنس، ومطعم حاصل على نجمة ميشلان.

4- فندق دو يوروب

فندق دو يوروب هو فندق قديم كبير يقع في ساحة هادئة في قلب أفينيون، ولكن مع كل اللمسات الحديثة المتوقعة في القرن الـ21، وهو مثالي للمناسبات الخاصة وعطلات شهر العسل، وهو مكان الإقامة المفضل في أفينيون لدى رؤساء الدول من نابليون إلى ديغول والمشاهير الثقافيين مثل بيكاسو ودالي، وتتميز غرف الضيوف بديكور رومانسي مع الأسقف المرتفعة والأسرة الضخمة والحمام المزودة بلوازم استحمام من ماركة هيرمس، وتتمتع بعض الأجنحة بتراسات تطل على المدينة القديمة.

5- فندق دو لورلوج

يعتبر فندق دو لورلوج أحد أفضل الفنادق الرومانسية في أفينيون، وهو يقع في الساحة الرئيسية في أفينيون داخل مبنى أنيق من القرن الـ19، ويمكن للأزواج الإقامة في أحد الأجنحة في الطابق العلوي التي تحتوي على شرفة على السطح تطل على القصر، وتشمل الكماليات الموجودة في الغرفة ميني بار وماكينات صنع القهوة وأرواب حمام ولوازم استحمام فاخرة، يتم تقديم بوفيه الإفطار في حديقة شتوية مشرقة في الطابق الأرضي.

6- فندق وسبا أوبرج دو كاسانيي

فندق وسبا أوبرج دو كاسانيي هو فندق مبهج محاط بالحدائق الأنيقة مع مزارع الكروم المتسلقة، تتميز الغرف الأنيقة بطبعات الأزهار والألوان الناعمة وجميع وسائل الراحة الحديثة، ويوفر الفندق مجموعة من المرافق والخدمات بما في ذلك حمام سباحة ومنتجع صحي شامل ومطعم للذواقة.

7- فندق كلويتري سانت لويس

كان مبنى كلويتري سانت لويس ذات يوم كلية دينية، واليوم أصبح فندق رومانسي جذاب، الغرف في المبنى الأصلي بسيطة، مع طلاء باللون الكريمي والرمادي وأثاث ناعم وأرضيات من الطين وجدران من الحجر الجيري المكشوف، الحمامات قرميدية أحادية اللون وبلاط أبيض مع أحواض ضخمة، يتم تقديم وجبات الإفطار والغداء والعشاء في الطابق السفلي في مطعم مشمس.

8- دومين دي رودس

يقع فندق دومين دي رودس في مبنى في القرن الـ16 على جزيرة خصبة في نهر الرون، ويتميز المبنى المكون من طابقين بجدران من الحجر الجيري، يوجد بالداخل عوارض مكشوفة وأرضيات من البلاط، وصالة مريحة مزودة بأحدث أجهزة التدفئة والموسيقى ومكتبة موسيقى، توجد منازل ريفية ذاتية الخدمة ومطبخ في الهواء الطلق مع ميكروويف وثلاجة وشواية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت