Booking.com

تعد بودابست مدينة رائعة بها العديد من المعالم التاريخية والثقافية والمطاعم الفاخرة والمناظر الطبيعية الجميلة، وهي واحدة من أكثر المدن رومانسية في أوروبا، مع شوارعها الواسعة ومبانيها الكلاسيكية ونهر الدانوب الممتد وسطها وعلى جانبيه الحدائق الجميلة، ويمكن للزوجين الاستمتاع بالعديد من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان والجسور المضيئة وبانوراما المدينة والقلب التاريخي لبودا، إليك مجموعة مختارة من أفضل الفنادق الرومانسية في بودابست.

الفنادق الرومانسية في بودابست

1- فندق أريا بودابست

فندق أريا بودابست هو فندق بطابع الموسيقى في ظل كنيسة القديس ستيفن، تشمل المعالم البارزة ساحة فناء الحديقة الشاهق ، المجهزة بأرائك كيتش وبيانو، ومنتجع صحي جذاب تحت الأرض ومسبح، ويحتوي مطعم Stradivari على جدار مائي هادئ وكمان معلق من السقف وقائمة من الأطباق العالمية والمجرية الممتازة والمقدمة جيدًا، تم تصميم كل غرفة بشكل فريد وفقًا لموضوع موسيقي مختلف. (اعرف المزيد عن الفندق)

2- فندق كورينثيا بودابست

يتميز فندق كورينثيا بودابست بواجهته الكلاسيكية الجديدة تفتح على ردهة من الرخام الكريمي ودرج محوري يمتد إلى قاعة رقص واسعة، وتشمل المرافق حديقة رائعة على السطح والمنتجع الصحي الملكي، الذي يقدم مجموعة من جلسات التدليك والعلاجات، ويحتوي على غرفتي ساونا فنلندية وثلاثة أحواض جاكوزي وغرفة بخار، بالإضافة إلى حمام سباحة مذهل حقًا محاط بأعمدة كورنثية ويعلوه سقف زجاجي. (اعرف المزيد عن الفندق)

3- فندق بريستيج بودابست

فندق بريستيج بودابست هو فندق بوتيكي صغير في قصر يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر، ويتميز بواجهة كلاسيكية ومصاعد زجاجية أنيقة، ويحتوي الفندق على غرفة لياقة بدنية صغيرة بالإضافة إلى جاكوزي وساونا، يتم تقديم الطعام في مطعم Costes وهو أول مطعم هنغاري حائز على نجمة ميشلان. (اعرف المزيد عن الفندق)

4- بالتازار بودابست

يعتبر فندق بالتازار الذي سمي على اسم فيل مجنح خيالي هو فندق بوتيكي ساحر، وأحد أفضل الفنادق الرومانسية في بودابست، ويقع داخل أسوار قلعة بودا التاريخية، وهو يقدم للأزواج 11 غرفة فقط بما في ذلك ثلاثة أجنحة، جميع الغرف مصممة بشكل فردي وهي مستوحاة من فنانين مشهورين، تم تجهيز كل منها بإضافات فاخرة مثل كراسي جلد البقر ومنتجات الاستحمام من لوكسيتان، يطل بعضها على فناء رائع مزين بالنباتات والزهور. (اعرف المزيد عن الفندق)

5- فندق مومنتس بودابست

من خلال الجمع بين التصميم المعاصر والروح الأصلية لمبناه الذي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر، يعد فندق مومنتس مكان إقامة يتميز بالطابع والأناقة، وبفضل التجديد الاحترافي تم الحفاظ على اللوحات الجدارية في بهو الردهة المكسو بالزجاج، ويقدم مطعم Bistro Fine ذو الإضاءة المنخفضة الأطباق المجرية والعالمية المقدم بشكل جميل وبأسعار معقولة جدًا. (اعرف المزيد عن الفندق)

6- قصر نيويورك في بودابست

يلبي قصر نيويورك في بودابست احتياجات الأزواج الباحثين عن الرومانسية، ويشتمل مبنى عصر النهضة الإيطالي الفخم على ديكور باروكي وأسقف مرتفعة ورخام لامع في كل مكان، وقد تم تزيين الأجنحة الملونة بالثريات المتدرجة وبعضها يحتوي على شرفات، كما يوجد منتجع صحي ومركز صحي جميل تحت الأرض مصمم ليبدو مثل كهف جبال الألب الجليدي، تحتوي المساحة المحيطة ذات الإضاءة الخافتة على مسبح داخلي صغير وغرفة بخار. (اعرف المزيد عن الفندق)

7- دانوبيوس هيلث سبا ريزورت جزيرة مارجريت

الفندق ليس جذابًا من الخارج ولكن الأجواء الرومانسية في وسط المنتزه، والغرف والمرافق الصحية الرائعة تفوق المظهر القاتم قليلاً للمبنى الخرساني، يحتوي مجمع السبا على مسابح داخلية وخارجية وحمام حراري ومسبح مغامرات ومسبح جمباز وساونا وساونا بالأشعة تحت الحمراء وكابينة بخار وعلاج عطري، تتوفر مجموعة من العلاجات والخدمات الصحية بما في ذلك علاجات التدليك المختلفة، يحتوي مطعم Platán على تراس حديقة ويقدم مجموعة متنوعة من الوجبات بما في ذلك الأطباق الصحية والعضوية. (اعرف المزيد عن الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت