Booking.com

تعتبر مقاطعة كرابي الخلابة هي المكان المثالي لرحلة رومانسية، حيث تجذب المنحدرات الجيرية وغابات المنغروف والجزر الساحلية المذهلة الأزواج الذين يتطلعون إلى الاستمتاع ببعض أفضل المناظر الطبيعية في تايلاند، وبفضل ساحلها الخلاب وسهولة الوصول إلى المنتزه الوطني والينابيع الساخنة، تعد كرابي وجهة شاملة للشواطئ ذات الرمال البيضاء والبحيرات الجميلة والمغامرات الخارجية التي لا تُنسى، جمعنا لك أفضل الفنادق الرومانسية في كرابي للأزواج، والتي تتمتع بإطلالات رائعة على الجزيرة، وجاكوزي في الهواء الطلق، وخدمات سبا مدللة للزوجين.

أفضل الفنادق الرومانسية في كرابي

1- منتجع بيوند كرابي

يتمتع منتجع بيوند كرابي بموقع متميز في منطقة هادئة على طول ساحل كرابي، ويتيح هذا الموقع الرائع للأزواج الاستفادة من مجموعة واسعة من الأنشطة بما في ذلك الرياضات المائية مثل التجديف بالكاياك والغوص والغطس في الجزر القريبة، واكتشاف المواقع الرائعة في العديد من المتنزهات الوطنية التابعة للمقاطعة, ويوجد داخل المنتجع نفسه مجموعة واسعة من المرافق بما في ذلك  حوض سباحة كبير مع جاكوزي، ومركز أنشطة شاطئية، ومركز لياقة بدنية مع أحدث المعدات الحديثة، وسبا أنيق يقدم التدليك التايلاندي وعلاجات الجسم. (شاهد صور الفندق)

2- أجنحة وفيلات أونانج كليف بيتش

تتميز أجنحة وفيلات أونانج كليف بيتش بغرف حديثة ومضاءة جيدًا إلى جانب مسبح لا متناهي رائع، وهي اختيار رائع لقضاء شهر العسل, وتوفر الشرفات الخاصة إطلالات مذهلة على البحر، ويقع مكان الإقامة على بُعد 5 دقائق بالسيارة من شاطئ أو نانج وشاطئ نوبارات ثارا. (شاهد صور الفندق)

3- ذا هوبن – للبالغين فقط

فندق ذا هوبن هو فندق حديث خاص على طراز الفيلا، ويتألف من 15 غرفة تطفو بأناقة على منحدر يطل على منظر بانورامي مذهل لبحر أندامان، وهو ملاذًا للاسترخاء في أقصى درجات الخصوصية الفخمة مع محيط طبيعي، ويقع مكان الإقامة بالقرب من شاطئ با كانتيانغ في كوه لانتا ياي, لا يُسمح للأطفال دون سن 12 عامًا بشكل صارم. (شاهد صور الفندق)

4- منتجع باكاساي

منتجع باكاساي هو وجهة استوائية فريدة من نوعها، يوفر للأزواج أكواخ وشاليهات مبنية على جانب تل، وتتميز الأجنحة المميزة بأسرّة بحجم كينغ وشرفات أرضية خاصة مع حوض استحمام، بينما يحتوي Ocean Chalet Suite على جاكوزي يطل على شاطئ أو نانغ، ويمكن للزوجين تدليل أنفسهم بجلسة مساج في Adora Spa، أو تناول الأطباق التايلاندية الجنوبية في مطعم Dalah، أو الاستمتاع بالسباحة في المسبح الجميل الموجود بالفندق. (شاهد صور الفندق)

5- خليج فولاي، محمية ريتز كارلتون

يعتبر هذا الفندق الأنيق أحد أفضل الفنادق الرومانسية في كرابي، وهو يوفر للأزواج مرافق فاخرة بمستوى 5 نجوم، وتتميز غرف الضيوف بتصميم جميل على الطراز التايلاندي الأصيل، وتأتي مع شرفات خاصة تطل على المحيط, ويمكن للزوجين الاسترخاء في المسبح اللامتناهي, أو الحصول على علاج مريح بالمنتجع الصحي. (شاهد صور الفندق)

6- منتجع توبكاك كرابي البوتيكي

يعتبر منتجع توبكاك كرابي البوتيكي ملاذًا مريحًا مدعومًا بجبل هانغ ناك العظيم، وهو يضم فيلات فاخرة وواسعة مع مسابح خاصة، ويمكن للزوجين الاستمتاع بتناول المأكولات التايلاندية واقدامهم على رمال الشاطئ في مطعم The Arundina. (شاهد صور الفندق)

7- منتجع أونانج فيلا

يقع منتجع أونانج فيلا على بُعد أمتار قليلة من بحر أندامان، وهو يقدم للأزواج جناح شهر العسل الذي يضم منطقة جلوس منفصلة وجاكوزي لشخصين وشرفة خاصة تطل على الشاطئ، سيحب الزوجين السباحة في كورال بول المصمم على طراز البحيرة, أو الاسترخاء في غرفة البخار بالأعشاب في فيلا سبا، أو تناول العشاء من المأكولات التايلاندية في مطعم الفندق المميز White Elephant. (شاهد صور الفندق)

8- منتجع وسبا ليانا

منتجع وسبا ليانا هو منتجع للبالغين فقط يقع على شاطئ كو لانتا لونج بيتش، تقدم الغرف البالغ عددها 51 غرفة ملاذًا فاخرصا على الشاطئ التايلاندي، وجميعها تتميز بتصميم تايلاندي معاصر وأسرّة نهارية وشرفات خاصة تطل على أراضي المنتجع المشذبة, وتشمل المرافق التي يوفرها الفندق شاطئ رملي خاص، ومسبحًا لا متناهيًا بمياه مالحة، وحوض استحمام ساخن، ومركزًا للياقة البدنية، وسبا مع قائمة علاج كاملة وغرفة ملح. (شاهد صور الفندق)

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت