Booking.com

تشتهر إمارة  رأس الخيمة بشواطئها الهادئة التي لا نهاية لها، وهي مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، لاسيما وأن بعض الشواطئ في هذه الإمارة الجميلة بها خلجان منعزلة ومخفية لاستكشافها.. تعرف على أجمل شواطىء رأس الخيمة ..

أجمل شواطىء رأس الخيمة

شاطىء جزيرة الحمرا العام رأس الخيمة

استمتع بأجواء هادئة في شاطئ الحمرا راس الخيمة | ماي بيوت

يعد شاطئ جزيرة الحمرا أحد أفضل شواطئ رأس الخيمة، وهو معلم سياحي رئيسي ووجهة ترفيهية للسكان المحليين.

 يقع الشاطئ على مقربة من مجتمع قرية الحمراء الشهير، حيث يمكنك أن تتجول على طول الخط الساحلي الهادئ وتجمع الصدف المذهل، ويمكنك أيضًا التخطيط لنزهة مع العائلة أو لعب الكرة الطائرة هنا مع الأصدقاء.

تعتبر المياه الرائعة لشاطئ الحمراء في رأس الخيمة مثالية لمجموعة متنوعة من الرياضات المائية، حيث يمكنك قضاء وقت لا ينسى.

شاطئ المريد العام

يقع هذا الشاطئ المذهل في رأس الخيمة بالقرب من مجتمع الواجهة البحرية في المعيريض، وهو أحد أكثر الشواطئ زيارة في الإمارة، ويحتوي على كابانات منتشرة على طول شاطئه، حيث يمكنك الاسترخاء والراحة.

 علاوة على ذلك، يعد الشاطئ مكانًا مثاليًا لقضاء يوم عائلي ممتع، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بصنع القلاع الرملية على الرمال البيضاء على شاطئ ميريد العام في رأس الخيمة.

فلامينجو بيتش

التالي على قائمتنا لأفضل الشواطئ في رأس الخيمة هو فلامينجو بيتش، والذي يعد من بين أفضل الشواطئ في رأس الخيمة ويحمل اسمه من تمثالين ضخمين لطيور الفلامنغو في الموقع.

تعد زيارة فلامينجو بيتش واحدة من أفضل الأشياء المجانية التي يمكنك القيام بها في رأس الخيمة، وإلى جانب مواقف السيارات المجانية، فإنه يحتوي على مطاعم ومساكن مريحة قريبة لمن يرغبون في تمديد إقامتهم.

شاطئ سيدرو

يعد شاطئ سيدرو في رأس الخيمة مكانًا شهيرًا للسكان المحليين والزوار على حدٍ سواء، فإلى جانب المياه الصافية، يمكنك تناول بعض الوجبات الخفيفة اللذيذة وشاي الكرك الطازج على الشاطئ، كما يمكنك أن تستمتع ببعض الوقت أثناء الاستماع إلى صوت الأمواج المهدئ ومشاهدة غروب الشمس.

شاطئ الجير

شاطئ في رأس الخيمة مع الصخور

شاطئ الجير هو شاطئ جميل يقع بالقرب من حدود عمان، ويعد أحد أكثر الشواطئ الخلابة في رأس الخيمة، ويتميز بشاطئ رملي واسع مع منطقة مرتفعة فريدة من نوعها مع مقاعد مثالية للتحديق في الأمواج أو إلقاء نظرة على غروب الشمس.

تيتانيك بيتش

تيتانيك بيتش هو مكان شاطئي شهير في الإمارة حيث يفضل السكان المحليون التخييم في الليل، حيث يمكن قضاء ليلة على هذا الشاطئ الرائع والاستمتاع بنسيم البحر المنعش.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت