Booking.com

تمتلك ولاية ايداهو بعضاً من أكثر المناظر الطبيعية تنوعاً في أمريكا بما في ذلك البحيرات الجليدية والقمم الثلجية والكثبان الرملية والتشكيلات الصخرية فضلاً عن أعمق كانيون في البلاد، فيما توفر المناطق الجبلية منحدرات ممتازة للتزلج على الجليد في الشتاء، وبمجرد أن يذوب الثلج تتحول إلى ممرات مائية تجذب هواة التجديف وسط الطبيعة، وتتصل جميع مناطق الجذب الطبيعية النابضة بالحياة في أيداهو بثقافة مزدهرة ومجتمع ترحيبي.

أفضل المناطق الطبيعية في ولاية ايداهو

1- منتجع صن فالي

منتجع صن فالي الوطني-الولايات المتحدة الأمريكية-ايداهو

يقع منتجع صن فالي في جنوب ولاية ايداهو وسط 2000 فدان من التضاريس الجبلية التي توفر مناظر طبيعية رائعة، ويعد المنتجع وجهة شعبية على مدار العام ففي الشتاء يجذب هواة التزلج من جميع أنحاء العالم، وخلال فصل الصيف يمكن للزوار الاستمتاع بالجولف وركوب الدراجات الجبلية والمشي لمسافات طويلة والصيد.

2- نصب حفر القمر الوطني

نصب حفر القمر الوطني-الولايات المتحدة الأمريكية-ايداهو

يقع هذا المشهد الشبيه بسطح القمر في منطقة آركو جنوب شرق ولاية ايداهو، وقد تكونت هذه المنطقة الفريدة نتيجة تدفق الحمم البركانية منذ آلاف السنين، وعلى الرغم من أنها لم تنفجر في آخر ألفي عام إلا أن هذه المنطقة لا تزال نشطة جيولوجياً، كما تحتوي المنطقة على خمسة كهوف جديرة بالاستكشاف.

3- منطقة ساوتوث الوطنية للاستجمام

منطقة ساوتوث الوطنية للاستجمام-الولايات المتحدة الأمريكية-ايداهو

تغطي منطقة ساوتوث الوطنية للاستجمام 756 ألف فدان من الأراضي البرية داخل غابة ساوتوث الوطنية بوسط ولاية أيداهو، وبالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة في الهواء الطلق بما في ذلك ركوب الدراجات في الجبال وصيد الأسماك والتزلج، كما توفر المنطقة أكثر من 700 ميل من مسارات المشي لمسافات طويلة و40 منصة مشاهدة فوق ارتفاع 10 آلاف قدم وبحيرات جبلية و50 مخيم للمبيت.

4- بحيرة كور دي ألين

بحيرة كور دي ألين-الولايات المتحدة الأمريكية-ايداهو

تكونت بحيرة كور دي ألين التي تترجم إلى “قلب ألين” في العصر الجليدي الأخير نتيجة الرواسب الجليدية، وبدأت حركة الزوارق البخارية في البحيرة عام 1889 لنقل الإمدادات إلى معسكرات التعدين والأخشاب، وفي الوقت الحالي تجذب هذه البحيرة الجميلة العديد من الزوار لتجديف والإبحار والصيد خلال أشهر الصيف، فيما توفر الغابة المحيطة بها مسارات للمشي ومناطق للتنزه.

5- هيل كانيون

هيل كانيون-الولايات المتحدة الأمريكية-ايداهو

يقع هيل كانيون في غابة والوا ويتمان الوطنية في شمال ولاية ايداهو، وهو أعمق كانيون في أمريكا الشمالية، ويمتد لمسافة 95 ميل على طول الحدود مع واشنطن وأوريجون، وتشمل الأنشطة الشعبية في هذه المنطقة المشي لمسافات طويلة وركوب الخيل، خلال أشهر الشتاء يجذب الكانيون والغابة الوطنية المحيطة بها هواة التزلج.

6- شلالات شوشون

شلالات شوشون-الولايات المتحدة الأمريكية-ايداهو

تقع شلالات شوشون والمعروفة باسم “نياجرا الغرب” على الحافة الشمالية الشرقية لمدينة توين فولز، ويمتد هذا الشلال الضخم الذي يبلغ طوله 212 قدماً على مساحة تزيد عن 900 قدم ويتدفق على مدار العام، كما توفر المنطقة المحيطة المزيد من الشلالات والبحيرات ومسارات المشي.

7- نهر بويز جرينبيلت

نهر بويز جرينبيلت-الولايات المتحدة الأمريكية-ايداهو

نهر بويز جرينبيلت هو مسار حضري يشق طريقه عبر قلب مدينة بويز، ويصل إلى العديد من الأماكن السياحية في بويز بما في ذلك حديقة جوليا ديفيس ونصب آن فرانك التذكاري لحقوق الإنسان وحرم جامعة ولاية بويز، ويمتد على ضفتي النهر شريط أخضر وطريق تصطف على جانبيه الأشجار.

8- محمية مدينة الصخور الوطنية

محمية مدينة الصخور الوطنية-الولايات المتحدة الأمريكية-ايداهو

تعد محمية مدينة الصخور الوطنية التي تحتوي على تشكيلات مذهلة من الجرانيت واحدة من أشهر معالم الجذب في ولاية ايداهو، حيث تجذب الكثير من الزوار من جميع أنحاء أمريكا الشمالية للاستمتاع بالتنزه وتسلق الصخور وركوب الدراجات الجبلية، وتوفر المنطقة 64 معسكر للمبيت كاملة الخدمات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت