Booking.com

الفلبين بلد جميل يضم العديد من الوجهات والبقع السياحية الرائعة مع التنوع البيولوجي وسط مساحات هائلة من الشواطئ المذهلة، توفر لزائريها من كافة الأعمار الفرص الترفيهية الممتعة، ما بين الجزر الجميلة والمدن النابضة بالحياة والمناظر الطبيعية الخلابة، فإن كنت ترغب في رحلة رائعة مع أسرتك خلال عطلتك المقبلة، لا تتردد في التخطيط للسفر إلى هذا البلد المثالي الذي يضم مجموعة من أجمل وجهات السياحة في الفلبين للعوائل .

أجمل وجهات السياحة في الفلبين للعوائل

بالاوان

بالاوان هي وجهة شعبية لمحبي السياحة في الفلبين للعوائل ، بما في ذلك ثلاثة أماكن رئيسية يقصدها السائحين للاستمتاع بروعة الطبيعية الخلابة هناك؛  كورون، إل نيدو، وبويرتو برنسيسا.

تشتهر مدينة كورون بمواقع الغوص المذهلة بين مجموعة واسعة من الشعاب المرجانية الضحلة والكهوف تحت الماء، ولعل أحد معالم الجذب الشهيرة هنا تبدأ من البحيرات الجبلية السبعة التي تقدم للزوار إطلالة رائعة على المنحدرات الحجرية المهيبة التي تشكلت خلال العصر الجوراسي، فيما تشمل الوجهات الشعبية الأخرى بحيرة كايانغان، التي يقال أنها أنظف بحيرة في البلاد، وبحيرة باراكودا ، والبحيرات التوأم.

من ناحية أخرى، تشتهر ال نيدو بتشكيلاتها الصخرية من من الحجر الجيري، إلى جانب تنوعها البيولوجي مع أكثر من ألف نوع من المخلوقات البحرية، بما في ذلك الشعاب المرجانية والأسماك والطيور والحيوانات البحرية الأخرى، هذا إلى جانب ما توفره المدينة لزائريها من فرص لزيارة بعض القبائل التقليدية والأماكن التاريخية الغنية بالمعالم السياحية.

أما برتو برينشيسا فهي على الارجح الوجهة الأكثر شهرة في بالاوان، حيث تم اختيارها باعتبارها واحدة من عجائب الدنيا الثمانية الجديدة في العالم، إذ تضم الكثير من أماكن الجذب السياحي الممتعة للزوار، بما في ذلك نهر بورتو برينسيسا الجوفي، والذي يشتهر بأنه أطول نهر الجوفي في العالم وهو أحد عجائب الدنيا الطبيعية لأنه يضم الآلاف من الأنواع البحرية مثل الشعاب المرجانية وغيرها من الحيوانات، وكثير منها تعتبر بالفعل مهددة بالانقراض، فيما تشمل مناطق الجذب الأخرى خليج هوندا وشاطئ سابانغ و أوغونغ روك.

بوهول

تقدم بوهول وهي عاشر أكبر جزيرة في الفلبين، و التي تقع في قلب منطقة فيساياس، الكثير من الأماكن الممتعة لمحبي الطبيعة من جميع أنحاء العالم، حيث توصف بأنها واحدة من الجواهر المتلآلئة في الفلبين، بفضل ما تتمتع به من شواطئ رملية بيضاء علاوة على الأماكن الترفيهية الممتعة الأخرى، بما في ذلك، تلال الشيكولاتة، وهي أحد المعالم الأكثر شهرة هنا ما بين السائحين، والتي تبدو وكأنها تلال عملاقة من الشوكولاته عندما تتحول إلى اللون البني في موسم الجفاف، كما تشتهر الجزيرة بالشلالات والكهوف وغيرها من المعالم الطبيعية الجميلة.

وفي بوهول التي تعد أحد أجمل وجهات السياحة في الفلبين للعوائل ، سيمكن للأسرة القيام بجولة في المناطق الريفية في جزيرة بوهول الرئيسية ما بين مجموعة من المناطق الخضراء الجميلة.

باتانيس

تعتبر باتانيس أحد أهم وجهات السياحة في الفلبين للعوائل ، وهي جزيرة صغيرة جدا تقع في أقصى الشمال من الأرخبيل، وعلى الرغم من صعوبة الوصول إليها، لكن التجربة تستحق العناء، إذ تنتظرك هذه الوجهة الجميلة بالكثير من التلال الفريدة، مع مجموعة من المباني القديمة ذات الطراز الاسباني القديم، فإن كنتم تبحثون عن وجهة مثالية معزولة للاسترخاء بعيدا عن ضجيج المدن الكبرى، ننصحك بزيارة هذه الجزيرة التي ستعايش فيها تجربة الحياة في أبسط أشكالها.

بوراكاي

تعتبر جزيرة بوراكاي أحد الوجهات السياحية المفضلة للكثير من السائحين في الفلبين، حتى أنها أصبحت ضمن أهم وجهات العطلات الرئيسية على مدار السنة في هذا البلد الجميل، خاصة مع ما تقدمه للزائرين من الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الرائعة، علاوة على ذلك، هناك أيضا الكثير من الأنشطة التي تنتظركم هنا، بما في ذلك التزلج الهوائي، ركوب قارب الموز، والغوص، والكرة الطائرة الشاطئية، والجولات البيئية، وغيرها الكثير.

ويمتد الترفيه في بوراكاي إلى جانب الشواطىء الرائعة إلى الطبيعة الدافئة وحسن ضيافة السكان المحليين الذين يقابلون السائحين دوما بابتسامة وترحيب.

سيبو

مثل معظم المناطق السياحية الرائعة في البلاد، تقدم سيبو للزوار فرص ترفيهية رائعة نابعة من الثقافة الفلبينية ومناسبة لكافة أفراد العائلة، وباعتبارها أقدم مدينة في الفلبين، فهي موطنا لعشرات من المواقع التراثية التي تحكي قصة تاريخها الغني، ناهيك أيضا عن كونها ثاني أكبر مدينة في البلاد وملاذ رائع لمحبي الحياة المفعمة بالحيوية

ولا تكتمل رحلة إلى سيبو دون تناول الطعام في العديد من المطاعم الشهيرة، ولا عجب في ذلك فسيبو تشتهر بكونها واحدة من أفضل وجهات الطهي في البلاد، علاوة على ما توفره من أماكن شاطئية جميلة مناسبة للعائلات، بداية من منطقة ماكتان المعروفة بالغطس والغوص، وحتى جزيرة بانتايان، مالاباسكوا، موالبول، وباديان.

جزيرة بانتايان، سيبو

قد لا تكون جزيرة بانتايان في سيبو ذات شعبية كبيرة بين السائحين في الآونة الحالية، ولكنها وجهة جميلة تمتاز بالطبيعة البكر، ولا يوجد بها الكثير من سبل الحياة الحديثة إلا القليل، بما في ذلك عدد قليل جدا من السياح الذين يأتون لزيارة الجزيرة، وهذا هو في الواقع أحد مزايا الجزيرة المنعزلة والتي توفر الهدوء المثالي للزوار، فهي عطلة مثالية للأشخاص الذين يريدون راحة البال والصفاء.

فيغان

السياحة في الفلبين للعوائل

فيغان مدينة هادئة وساحرة غارقة في الحنين إلى الماضي، مثالية للعائلات التي تبحث عن الاسترخاء في موقع تاريخي ممزوج بروعة المناظر الطبيعية الخلابة، حيث تمتاز إلى الأن بالعربات التي تجرها الخيول والشوارع المرصوفة بالحصى، والمنازل الفلبينية التاريخية والتي تم تحويل العديد منها إلى أماكن إقامة ومتاحف ومحلات تجارية ومطاعم.

وتعد منطقة كالي كريسولوغو نقطة جذب رئيسية في فيغان، لكونها موطن النخبة خلال العصور الإسبانية، لذا ستجد بها مجموعة رائعة من المباني القديمة ذات الهندسة المعمارية المذهلة، علاوة على ذلك يمكنك اصطحاب الأسرة إلى الشواطئ القريبة والتي تبعد 1.6 كم عن المدينة حال فضلتم ذلك.

مانيلا

تقع مانيلا عاصمة الفلبين، على الشاطئ الشرقي لخليج مانيلا في جزيرة لوزون الرئيسية، تتمتع بالتاريخ الغني والتجارب الممتعة، والثقافة المتنوعة مع التراث، وفرص التسوق الرائعة، تقدم للزائرين الأماكن السياحية الجميلة بداية من حديقة ريزال، ومتنزه باكو وحديقة ميهان، وحتى الحديقة النباتية وحديقة الحيوان، كما تتيح المدينة الفرص للاستمتاع بأجمل الشواطىء على خليج مانيلا، الأمر الذي يجعل منها مدينة عائلية متنوعة تلبي كافة الأذواق والرغبات.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت