Booking.com

مع أكثر من 7000 جزيرة، تعد الفلبين وجهة استوائية ساحرة مليئة بالشواطئ الرائعة والعجائب الطبيعية المتنوعة، جنبًا إلى جنب مع الطعام اللذيذ والمدن التراثية والسكان المحليين الودودين، ما يجعل الاختيار ما بين أجمل وجهاتها للزيارة خلال فصل الصيف أمر محير للكثير من المسافرين، ولذلك فقد جمعنا لك عزيزي المسافر مجموعة من أجمل وجهات الفلبين في الصيف لتجربة لا تقارن…

أجمل وجهات الفلبين في الصيف

 بوراكاي

لا توجد جزيرة أفضل لبدء قائمة الوجهات الصيفية في الفلبين من”بوراكاي” أفضل جزيرة في العالم؛ فهي موطن للشاطئ الذي يحتوي على أجود أنواع الرمال في البلاد، فضلا عن أن الجزيرة قد أصبحت أكثر نظافة وجمالًا  بعد أن خضعت لعملية إعادة تأهيل لمدة 6 أشهر.

تعد الجزيرة مثالية لكل أنواع العطلات لأنها توفر للمسافرين مغامرات بحرية وبرية رائعة؛ من الغوص وحتى التزلج الهوائي ومشاهدة غروب الشمس في شاطئ بوراكاي.

بالاوان

مع رمال بيضاء مبهرة للغاية ومياه البحيرات الشاطئية الزرقاء الصافية والشعاب الملونة، لا عجب أن تحتل جزيرة بالاوان مكانة دائمة في قائمة أفضل جزر العالم لمجلات السفر الدولية.

أشهر ثلاث جزر في بالاوان هي بويرتو برنسيسا وكورون وإل نيدو، ولكل منها جاذبيتها الفريدة التي تنال إعجاب السائحين.

وفيما تتمتع كورون بمواقع الغوص الرائعة والبحيرات الضحلة، تضم ​​إل نيدو شواطئ خلابة مثالية لمن يبحثون عن الاسترخاء.

باتانيس

 يصف معظم الفلبينيين، باتانيس بأنها وجهة الحلم، مع مساحاتها الخضراء الشاسعة، والتلال المتدحرجة، والبيئة النظيفة التي تجذب الجميع، أضف إلى ذلك أن سكان باتانيس المحليون، هم بلا شك ألطف السكان الذين ستلتقي بهم على الإطلاق.

بانجاسينان

بانجاسينان هي واحدة من أكثر الوجهات الصيفية المفضلة في الفلبين، إذ تتميز بشواطئها البيضاء الرائعة البكر، كما أنها مليئة بالعجائب الطبيعية التي ستجعل إجازتك الصيفية لا تُنسى، بما في ذلك الكهوف الساحرة والمأكولات البحرية الطازجة والمواقع التاريخية.

لا يونيون

نظرًا لقربها من مترو مانيلا، تعد لا يونيون أيضًا ملاذًا صيفيًا مفضلًا للكثير من الزائرين، ومع عدد لا يحصى من الأنشطة للاستمتاع، يتدفق المسافرون والرحالة إلى المقاطعة.

يعد كل شاطئ من شواطئ لا يونيون هو الأفضل لمحبي الاسترخاء، وركوب الأمواج ..

 سيارجاو

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل عطلة صيفية في الفلبين ، فيمكنك بزيارة سيارجاو، والتي تعتبر عاصمة ركوب الأمواج في الفلبين، كما تقدم الجزيرة أيضا الكثير من الأنشطة من التجديف إلى الإبحار والتنقل بين الجزر.

سيبو

مع وجود عدد لا يحصى من شواطئ سيبو للغطس أو الغوص، فإنها تجد شعبية واسعة بين السائحين، أضف إلى ذلك روعة جزيرة بانتايان، والتي سترحب بك بالهواء النقي والحواجز الرملية المذهلة والمياه الزرقاء التي لا تقارن.

وجهة صيفية جميلة أخرى في سيبو هي شلالات كاواسان حيث تبدأ مغامرة التشويق، مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

مدينة باجيو                          

إذا كنت تفضل قضاء الصيف في هدوء بعيدا عن درجات الحرارة المرتفعة، يمكنك الاسترخاء في مدينة باجيو، فمع مناخها الجبلي البارد، وأجوائها الساحرة، تعد بالفعل “العاصمة الصيفية للفلبين”.

تزخر المدينة بالمعالم السياحية الساحرة ومناطق الجذب المتنوعة، مع فرص التسوق واقتناء أجمل الهدايا التذكارية، ما يعني أن بانتظارك تجربة كاملة من الاستمتاع.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت