Booking.com

مع مجموعة من أكثر المناظر الطبيعية تنوعًا، ومع القنوات المتعرجة والحقول المليئة بالزهور ومسارات واسعة لركوب الدراجات، يعد شهر العسل في هولندا فرصة مثالية لذكريات رائعة..

شهر العسل في هولندا

أفضل الأوقات لقضاء شهر العسل في هولندا

إذا كنت ترغب في تجنب الزحام عند اختيارك لقضاء شهر العسل في هولندا، فيمكنك الزيارة بعيدا عن موسم الذروة، في الفترة من شهر أكتوبر إلى أبريل.

لتجربة كل ما تقدمه هولندا بشكل رائع، يجب عليكما الزيارة لمدة أسبوع تقريبًا، لتوفير المزيد من الوقت للاسترخاء وزيارة المعالم السياحية المهمة.

أمستردام

 يمكنكما في أمستردام القيام برحلة  بالقارب والإبحار عبر قنوات أمستردام الجميلة، مع فرص الاستمتاع بمنظر ساحر لجميع المعالم السياحية القريبة والأضواء المتلالئة على طول القناة، ما يجعل الرحلة أكثر جمالا.

تتمتع أمستردام بروعة الأنهار والقنوات والعربات القديمة التي تجرها الخيول، مع أكثر من 1500 مبنى أثري مثير للإعجاب، والعديد من الجسور وكذلك الآثار والمتاحف، الأمر الذي يعني أن بانتظاركما الكثير من الفرص الترفيهية الممتعة .

جزيرة تيكسل

هل تريدان الاستمتاع بروعة الشاطئ خلال قضاء شهر العسل في هولندا؟ توجّها إذن إلى هذه المنطقة خلال الأشهر الأكثر دفئًا في العام، حيث إنها أكبر جزر الفريزيان الغربية وأكثرها اكتظاظًا بالسكان.

كما يمكنك في تلك الوجهة الخلابة الاستمتاع بروعة الكثبان الرملية والعديد من المنتجعات بجانب الشاطئ مع الأكواخ المناسبة لشهر العسل.

حدائق كيوكينهوف

هذه واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في هولندا، حيث يمكنكما قضاء الوقت الممتع مع الاستمتاع بأزهار التوليب الجميلة التي تنمو في جميع أنحاء المنطقة.

 هذه في الواقع أكبر حديقة في أوروبا، حيث يمكنكما الاستمتاع جنبًا إلى جنب عبر حقل الزهور وحتى التوقف بالقرب من البركة الصغيرة والاستمتاع بالنسيم البارد، كما يوجد أيضًا مطعم ومتجر للهدايا التذكارية.

إيجسيلمير

إيجسيلميرهي أكبر بحيرة في البلاد، حيث تشكلت بحيرة المياه العذبة الضخمة والضحلة هذه من خلال بناء سد، لتصبح  مكان ذو أجواء رائعة الجمال، خاصة في الأيام الباردة والضبابية.

 توفر البحيرة لزائريها  أنشطة مثل ركوب الأمواج والسباحة والإبحار، لذا لا عجب أن تعد واحدة من الأماكن الجيدة التي يزورها الأزواج في هولندا .

حديقة هوج فيلوي الوطنية

تعد حديقة هوج فيلوي الوطنية هي أكبر حديقة وطنية في هولندا، كما أنها موطن لبعض المناظر الطبيعية والجذابة.

يمكن للأزواج السير على طول الحقول الخضراء أو الاستمتاع بجولة عبر الدراجات المجانية بتلك الحديقة الجميلة، لاسيما مع كون ركوب الدراجة من أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في هولندا للأزواج .

الإفتلينج

تعد الإفتلينج واحدة من أقدم المنتزهات الترفيهية في العالم وهي واحدة من أكبر مناطق الجذب في هولندا، فهي بضعف حجم ديزني لاند في كاليفورنيا، وتضم مجموعة كبيرة من مناطق الجذب الساحرة والمثيرة التي تقع بين المناطق الطبيعية المحيطة.

وتفتخر الحديقة بتقديم الكثير من المساحات الخضراء، والحفلات الموسيقية، والعديد من المطاعم الرائعة، كما يضم مجموعة متنوعة من مناطق الجذب والأنشطة لجميع أفراد الأسرة.

أوترخت

أوترخت هي مدينة ستأسر خيالكما، فهي مليئة بسحر العالم القديم ولكنها تتمتع بروح حديثة، مما يجعلها واحدة من أفضل المدن التي يمكن زيارتها في هولندا.

يمكنكما في أوترخت التجول في الشوارع المرصوفة بالحصى وعلى طول القنوات الساحرة، مع الاستمتاع  بالهندسة المعمارية المثيرة للاهتمام، والمنازل الرائعة والمتاجر الجميلة.

الجزر الفريزية

The Wadden Islands Are Europe's Must-Visit Hidden Treasure

الجزر الفريزية هي سلسلة من الجزر تمتد على طول الطريق من هولندا إلى الدنمارك وفي عام 2009 أصبحت أخيرًا على قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

تتمتع الجزر بوجود قرى تاريخية ومجموعات من الكثبان الرملية الداخلية، كما تشمل معالم الجزيرة الشواطئ الرملية الجميلة وفدانًا من المناظر الخضراء المورقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت