Booking.com

تقع جزر فيجي بجنوب المحيط الهادىء، وتتألف من أرخبيل يتكون من حوالي 330 جزيرة، تعرف بسحرها بين المسافرين من كافة أنحاء العالم، إذ تعد وجهة رائعة رائعة للعائلات والأزواج من الباحثين عن الاستمتاع بين أجمل الشواطىء والشعاب المرجانية، والشعب الودود والطعام اللذيذ والمناخ الذي لا يقارن.. وهذه الأسباب قد تدفعك يوما لزيارة أكثر الوجهات سعادة في العالم وفقا لمؤسسة “WIN-Gallup International”.. تعرف عليها.

1. المناظر الطبيعية الرائعة

فيجي

وأنت في فيجي ستجد كل ما حولك يبعث على التفاؤل، فالألوان الزاهية والمتناغمة حولك في كل مكان، فمشهد النخيل والأشجار الساحرة دوما ما يلفت الانتباه وكأنك أمام لوحة فنية رائعة، ناهيك عن جمال الشواطىء ذات المياه الفيروزية والرمال الناعمة.

2. المناخ

جزيرة فيجي

مع اعتدال درجات الحرارة التي تتراوح ما بين 26 و 31 درجة مئوية لن تشعر بالبرد أو الحرارة وستكون دوما سعيدا في هذه الجزر الرائعة، فما بين تناغم الطبيعة مع المناخ، ستحظى بفرصة فريدة للاستمتاع بأشعة الشمس الساطعة نهارا والليالي الدافئة في المساء، مع التقاط أجمل الصور الفواغرافية لغروب الشمس.

3. الطعام الطازج

الطعام في فيجي

تشتهر جزر فيجي بأفضل الأغذية في جنوب المحيط الهادئ، حيث تجمع ما بين النكهات الهندية وتأثيرات جنوب شرق آسيا والصين في مجموعة من الأطباق المحلية اللذيذة. ولعلك ستستمتع كثيرا بالحضروات والفواكهة الطازجة وكذلك المأكولات البحرية التي تفوح رائحتها الشهية بين المطاعم.

4. التعددية الثقافية

شعب فيجي

غالبية سكان فيجي من الصين والهند ودول جنوب شرق آسيا وأوروبا وغيرها من الميلانيزيين وبولينيزيا (من أماكن أخرى في المحيط الهادئ) وقد استقروا هناك. وكما هو الحال في أي مجتمع، يخلق هذا المزيج من الثقافات أمور كثيرة مثيرة للاهتمام تستحق الاكتشاف، فالتنوع هو نكهة الحياة في فيجي.

وما بين الأسواق الملونة الصاخبة إلى المعابد الجميلة والقرى المحلية، والمشاركة في الحفلات التقليدية، وزيارة المتاحف المحلية ستتعرف على جوانب تلك الثقافة عن قرب.

5. الغوص

الغوص في فيجي

للغوص في فيجي خصوصية كبيرة، فمع صفاء ونقاء المياه وتنوع الأسماك تحت الماء، ستشاهد أجمل ألشعاب المرجانية حول العالم، ولاعجب في ذلك ففيجي تعرف باسم “عاصمة المرجان في العالم”، حيث أن معظم الشعاب المرجانية غير تالفة وفي أبهى صورها. وبغض النظر عن مكان وجودك في فيجي، فسوف تجد الكثير من مواقع الغوص التي تسمح لك بالتعرف على الحياة البحرية بشكل رائع.

6. المنتجعات

منتجعات فيجي

فيجي لديها مجموعة متنوعة من المنتجعات التي من شأنها أن تلبي احتياجات محدودي الميزانية وكافة احتياجات المسافر بشكل عام، بما في ذلك كافة وسائل الراحة والغذاء المذهل والإقامة المريحة.

7.  الفواكه الطازجة

فواكهة فيجي

بالنظر إلى المناخ الحار، فيجي هي موطن لكثير من الفواكه الطبيعية بما في ذلك الأناناس والبطيخ وجوز الهند، والموز وغيرها.

 8. وجهة مثالية للعائلة

فيجي

يؤكد الكثير من المسافرين على ود شعب فيجي بشكل كبير، إذ يشيدون بالضيافة وروعة الترحيب بالزائر، ما يجعلها وجهة مثالية لسفر العائلة، ووفقا للونلي بلانت فالسكان في فيجي متحابون ودوما ما تجدهم سعداء ومقبلين على الحياة.

9. الأنشطة

الأنشطة في فيجي

يمكنك السير لمسافات طويلة في فيجي عبر الغابات المطيرة المورقة، لتصل إلى القمم الخلابة على جزر ياساوا، كما تشتهر فيجي بملاعب الغولف ذات المستوى العالمي، بما في ذلك خلفية من المناظر الطبيعية التي لا تقارن. وعن طريق القوارب، ستتيح لك هذه الجزيرة الرائعة مشاهدة مجموعة متنوعة من العجائب الطبيعية والمعالم الرائعة بصحبة دليل محلي يحمل الابتسامة والود معه أينما تجول، ناهيك أيضا عن إمكانية القيام بكافة الرياضات المائية بمجموعة من أجمل شواطىء العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.