Booking.com

بعيدًا عن شوارع طوكيو الصاخبة المضاءة بالنجوم، توفر محافظة أوكيناوا ملاذًا هادئًا لمحبي اكتشاف الحياة اليابانية الأصيلة، حيث تقدم هذه الوجهة الساحرة لزائريها، الشواطئ الرملية البيضاء البكر والمياه الفيروزية المتلألئة التي تخفي عالما مبهرا من الحياة البحرية، ذلك فضلا عن مجموعة من العجائب الطبيعية، والمواقع التاريخية والخبرات الثقافية والغذائية الفريدة..

أسباب السفر إلى أوكيناوا خلال الرحلة المقبلة

شواطىء أوكيناوا

تضم أوكيناوا، باعتبارها أرخبيل شبه استوائي، مجموعة كبيرة من الشواطئ الرائعة الأكثر شهرة في اليابان، مثل شاطئ أوكوما، وشاطئ سوناياما، وشاطئ أراغوسوكو، وشاطئ نيراي، وشاطئ يوناها مايهاما، وشاطئ كوندوي.

جزيرة ايريوموت

تعد جزيرة ايريوموت هي ملاذ ريفي منعزل يوفر عدد لا يحصى من المغامرات في الهواء الطلق لزوارها، فهنا يمكنك أن تغطس في شلالات المياه الباردة بالإضافة إلى رحلة عبر الأدغال المجهولة لتتعرف على أنواع الحياة البرية النادرة مثل قطة ايريوموت المهددة بالانقراض.

حوض أسماك أوكيناوا

يعد حوض أسماك أوكيناوا، واحدًا من أكبر الأكواريوم في العالم، فهو حوض مائي ضخم من شأنه أن يبهر زائريه بحجمه الهائل مع ثروة من الحياة البحرية الرائعة، بما في ذلك مجموعة متنوعة من المخلوقات البحرية الرائعة، والتي يأتي في مقدمتها قرش الحوت الذي يبلغ طوله 8 أمتار مع الدلافين المتنوعة.

بالإضافة إلى ذلك، يستضيف الحوض أيضًا عروض الدلفين الرائعة، بالإضافة إلى مشاهد الشعاب المرجانية الملونة التي تجسد عالمًا مزدهرًا تحت الماء في أوكيناوا.

الغوص

تعد مدينة أوكيناوا وجهة مثالية لمحبي الغوص حول العالم، حيث تحظى بشعبية كبيرة كواحدة من أفضل وجهات الغوص في العالم، وتشتهر جداً بوفرة أنواعها المرجانية والمخلوقات البحرية، فعندما تتعمق في المياه الزرقاء الصافية في أوكيناوا، ستتمكن من رؤية أكثر من 400 نوع مختلف من الشعاب المرجانية و خمسة أنواع من السلاحف البحرية. علاوة على ذلك، فإن الأرخبيل مليء بالحيوانات البحرية المدهشة الأخرى، مثل أسماك القرش وأنواع مختلفة من الأسماك الاستوائية.

أزهار الكرز الساحرة في يناير

إن كنت تريد تجنب الأسعار المتضخمة والحشود الصاخبة خلال موسم زهر الكرز في البر الرئيسى لليابان؟ قم بحجز رحلة إلى أوكيناوا في يناير، حيث ستتمكن من مشاهدة أزهار الكرز بشكل أكثر روعة في هذه المحافظة اليابانية.

وفي واقع الأمر، نادرًا ما ستجد في أوكيناوا حشود ضخمة من السائحين الذين يلتقطون صورًا لأشجار الساكورا المزهرة ما بين الحدائق كما هو الحال في العديد من المدن اليابانية الأخرى، خاصة أن السكان المحليين هنا عادة ما يستمتعون بالزهور عن طريق السير على طول الشوارع التي تصطف على جانبيها أشجار زهر الكرز المزدهرة.

مواقع اليونسكو للتراث العالمي

هل ترغب في التعرف على المزيد من تقاليد وتاريخ أوكيناوا؟ وهل تحب التقاط الصور للمواقع التاريخية المتنوعة؟ فأوكيناوا هي الوجهة المثالية لك، حيث تتمتع بتسعة مواقع رائعة من مواقع التراث العالمي لليونسكو والتي تعد الأمثل لعشاق التاريخ، بما في ذلك قلعة شويجو، سونوهيان أوتاكي إيشيمون، تاماودون، قلعة ناكاجوسوكوجو، وغير ذلك.

الطعام اللذيذ

تتمتع أوكيناوا كما هو الحال في بقية أنحاء اليابان، بالأطباق الأصيلة اللذيذة والشهية، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الكعك المحلى فضلا عن المأكولات البحرية الرائعة، والحلويات الجميلة.

وتيرة الحياة الهادئة

أوكيناوا

تعتبر أوكيناوا بالتأكيد وجهة مثالية لمن يبحثون عن سبل الابتعاد عن صخب الحياة في المدينة، فعلى الرغم من ان شعبيتها كوجهة سياحية تتزايد بشكل سريع، إلا أنها لا تزال تتمتع بأجواء مريحة وهادئة، خاصة أن السكان المحليين في هذه المحافظة اليابانية يستمتعون بنمط حياة أبطأ وأكثر راحة، حتى أنهم يصنفون أيضا من بين الأطول عمرا في العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت