Booking.com

باعتبارها واحدة من الجزر اليونانية المشهورة عالميًا، تتباهى جزيرة ميكونوس بطابعها الفريد والنابض بالحياة، مع شواطئها الخلابة وهندستها المعمارية الرائعة، وطعامها الرائع، ما يجعل منها وجهة ساحرة للزيارة على مدار العام، وبالفعل فإن جزيرة ميكونوس في الشتاء وجهة لا تقارن..

أسباب تدفعك لزيارة جزيرة ميكونوس في الشتاء

الطقس ليس باردا

على الرغم من أن أشهر الصيف هي أشهر أوقات السنة لزيارة ميكونوس والاستمتاع بشواطئها الرائعة، إلا أنه خلال فصل الشتاء، قد لا يكون الطقس حارًا كما هو الحال في يوليو وأغسطس، لكنه لا يزال رائعًا، فهو الطقس المثالي لمشاهدة المعالم السياحية والتنقل في جميع أنحاء الجزيرة..

يمكنك تجربة الجزيرة كمواطن محلي

خلال أشهر الشتاء، ستستمتع بتجربة يونانية أكثر أصالة، فقد عاد معظم السياح إلى بلدانهم وعادت الحياة إلى طبيعتها، ما يتيح لك فرصة رائعة لمقابلة السكان المحليين أثناء التنزه في شوارع مدينة ميكونوس.

وجهة عائلية مثالية

عندما يتعلق الأمر بالتخطيط للعطلات العائلية، قد يكون من الصعب العثور على مكان مناسب للجميع، وذلك لأن بعض الأماكن مناسبة بشكل أفضل لفئات عمرية معينة وهناك المزيد لفئة عمرية واحدة للقيام بها أكثر من غيرها،

إذا كنت تبحث عن وجهة تناسب جميع الأعمار، فإن ميكونوس هي أفضل مكان لك نظرًا لوجود مجموعة كبيرة من الأنشطة التي يمكن لجميع أفراد الأسرة المشاركة فيها حتى خلال فصل الشتاء.

مناطق الجذب أقل ازدحاما

تعني زيارة ميكونوس في الشتاء عدم الانتظار في طوابير لزيارة المواقع الأثرية أو نقاط الاهتمام الأخرى، كما أنه ليست هناك حاجة أيضًا لإجراء حجوزات مبكرة للمطاعم والأماكن الأخرى مثلما تفعل خلال الصيف.

الطعام اليوناني الرائع

إذا كنت تحب الطعام اليوناني، فلا يوجد مكان أفضل للاستمتاع بهذا المطبخ أكثر من موطنه الأصلي، ويوجد في ميكونوس الكثير من المطاعم والمقاهي للاختيار من بينها، كما أن هناك بعض الأطباق التقليدية الرائعة التي يمكنك تجربتها في اليونان مثل المسقعة والكفتة، إلى جانب المأكولات البحرية.

أضف إلى ذلك الوجبات الاحتفالية الرائعة التي يتم إعدادها خلال موسم رأس السنة ابتهاجا بقدوم العام الجديد.

مناظر طبيعية رائعة

خلال فصل الشتاء، تمنحك مدينة ميكونوس مناظر خلابة ستظل محفورة في ذاكرتك إلى الأبد، إذ يشكل البحر الأبيض المتوسط والمنازل البيضاء والسماء الملبدة بالغيوم صورة مختلفة لهذه الجزيرة لا يمكنك رؤيتها خلال فصل الصيف. خلال هذا الوقت أيضًا تبدو عجائب الطبيعة بشكل أروع، ما يمنحك الفرصة لالتقاط مجموعة متنوعة من الصور الفوغرافية الجميلة.

خارج الموسم السياحي

لأن الشتاء لا يمثل ذروة الموسم السياحي في ميكونوس، فستجد عزيزي المسافر عند الزيارة في هذا الوقت من العام، مجموعة رائعة من عروض الفنادق المذهلة.

علاوة على ذلك، نظرًا لعدم وجود العديد من السياح الذين يزورون هذه الجزيرة خلال هذا الوقت، يمكنك استكشافها جيدًا، والاستمتاع ببعض الوقت الهادئ بجانب البحر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت