Booking.com

المدن الساحرة، ودرجات الحرارة الأكثر دفئا من معظم أنحاء أوروبا فضلا عن الخدمات المقدمة بأسعار معقولة، أمور تجعل من السفر إلى كرواتيا في الشتاء فرصة رائعة للاستمتاع بين الكثير من الأماكن الساحرة والشواطىء الخلابة التي تزداد بهاءا وسط الثلوج، لذلك إن كنت تبحث عن وجهة مثالية للاستمتاع بفصل الشتاء، لا تتردد عن زيارة كرواتيا .

كرواتيا في الشتاء

كرواتيا في الشتاء

عند الحديث عن كرواتيا فإن أول ما يتبادر إلى ذهن السائحين تلك الصور الرائعة للساحل الصخري المذهل مع المياه الفيروزية والرمال الناعمة التي يمكنك أيضا زيارتها في فصل الشتاء مع درجات الحرارة المعتدلة وقلة الحشود السياحية التي تزداد بالطبع بشكل كبير خلال فصل الصيف، ما يجعل من هذا البلد الجميل فرصة سياحية لا تقارن لمحبي الهدوء والعزلة والانسجام مع الطبيعة الخلابة.

سيكون لديك المزيد من الخيارات المثالية للإقامة

على الرغم من أن كرواتيا تعد أحد الدول الأكثر تكلفة بالمقارنة مع بقية وجهات البلقان في موسم الذروة، فإن السفر إليها في فصل الشتاء سيسهم كثيرا في خفض تلك التكلفة، حيث سيمكنك الحصول على قيمة كبيرة مقابل المال الذي تدفعه، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالإقامة.

 كرواتيا في فصل الشتاء دافئة نوعا ما

إذا كنت تسعى للابتعاد عن الدول الأوروبية التي تشهد انخفاض كبير في درجات الحرارة خلال فصل الشتاء،  فإن كرواتيا هي مكان رائع للاستمتاع بأجواء أكثر دفئا، حيث أن ساحل البحر الأدرياتيكي يتمتع بمناخ متوسطي مع الطقس الحار والمشمس خلال فصل الصيف، والطقس المعتدل نسبيا في فصل الشتاء، ولذا فحتى خلال شهر يناير، لا تنخفض درجات الحرارة لأقل من حوالي 5 درجات مئوية.

مع العلم أن المناخ في المناطق الداخلية من كرواتيا أكثر برودة إلى حد ما من الساحل لاسيما خلال النهار، لذا فمن الأفضل لك البقاء في أماكن الإقامة بالقرب من الساحل إن كنت تبحث عن درجات حرارة دافئة.

 استمتع بالمهرجان الشتوية الرائعة

تشهد كرواتيا في الشتاء الكثير من الاحتفالات الرائعة، بما في ذلك العديد من المهرجانات والكرنفالات التي تقام في جميع أنحاء البلاد، ما يعني أنه سيكون بإمكانك خلال الزيارة فرص عدة لتجربة الثقافة المحلية وتذوق بعض المأكولات الإقليمية، وبطبيعة الحال، تكوين صداقات مع السكان المحليين.

 بحيرات بليتفيس المجمدة

الحدائق الوطنية في كرواتيا مفتوحة على مدار العام مع عدد أقل من الحشود بما في ذلك بحيرات بليتفيس، لذلك ستسمح لك الزيارة خلال فصل الشتاء الاستمتاع بروعة الطبيعية، حيث يجد الكثير من السائحين بحيرات بليتفيتش أكثر روعة عندما يتم تجميدها بتحول تيارات المياه إلى جليد ضخم.

وبفضل موقع تلك البحيرات بالقرب من الجبال، فإنها تبدو أكثر برودة مما عليه الحال في كرواتيا الساحلية، إلا أن المزيد من الثلج والجليد يساوي المزيد من الاستمتاع.

ساموبور

خلال فصل الشتاء، يمكنك الخروج من زغرب في زيارة إلى المنحدرات الثلجية حول ساموبور القريبة قبل التوجه إلى المقاهي التقليدية في هذه المدينة الجميلة للحصول على كوب ساخن من الشوكولاته الساخنة وشريحة من كعكة الكريمة المحلية.

شبكة ينابيع إستارسكا

وتبقى الينابيع الحرارية لشبكة إستارسكا مفتوحة طوال فصل الشتاء، ما يوفر لك تجربة رائعة في الهواء الطلق مع انخفاض درجات الحرارة، مع فرص عدة للاستمتاع والاسترخاء بين العلاجات الصحية المفيدة .

مدفدنيكا

وتبقى رحلة اليوم الأكثر شعبية من زغرب، هي رحلة إلى جبال مدفدنيكا التي يرتادها المتنزهين، والمتزلجين للاستمتاع بروعة الطبيعة الجبلية في الهواء الطلق، بما في ذلك الرياضات الشتوية، المنحدرات الرائعة، فضلا عن فرص التزلج والتزحلق على الجليد. فضلا عن ذلك تحيط الغابات المحيطة بتلك الجبال مسارات رائعة تعد الأفضل لمحبي السير على الأقدام خلال هذا الفصل من العام.

دوبروفنيك

 

فضلا عن ذلك تعد دوبروفنيك لطيفة جدا خلال فصل الشتاء، مع درجات الحرارة المنخفضة وأسعار الفنادق القليلة التي توفر  عروض سبا جذابة، ذلك إلى جانب فرص الاستمتاع بالقهوة والطعام المحلي الرائع بين مطاعم البلدة القديمة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت