Booking.com

دا نانغ هي ثالث أكبر مدينة في فيتنام، وتحظى بشعبية واسعة بين السائحين بفضل الشواطئ الرائعة، والمعالم التاريخية، والجسور الزاهية والمناظر الطبيعية الجميلة، حتى تم تصنيفها خلال السنوات الماضية كأحد أفضل الوجهات السياحية وأكثر ملائمة للعيش في هذا البلد الجميل.. تعرف عليها أكثر في التقرير التالي.

أسباب تدفعك لزيارة مدينة دا نانغ فيتنام

عند زيارة دا نانغ ستكون موضع ترحيب من سكان ودودون

توقع ترحيبا حارا عند وصولك إلى دا نانغ حيث أن هذه المدينة تمتاز بالسكان المحليين الودودون ممن يستقبلونك بأذرع مفتوحة، ودوما ما يبادرون بتقديم المساعدة لك؛ وذلك سواء كنت بحاجة إلى معرفة الاتجاهات، أو تود لاستئجار دراجة نارية أو تحتاج إلى مشورة بشأن الغذاء.

وما يزيد من روعة دا نانغ أيضا أنها مكان آمن نسبيا، مع معدل منخفض للجريمة، ولكن بالطبع، من الأفضل دائما اتخاذ احتياطات السلامة، خاصة فيما يتعلق بالحفاظ على مقتنياتك الشخصية.

دا نانغ بوابة إلى وسط فيتنام

في حين أن دا نانغ هي مدينة نابضة بالحياة ومليئة بالأشياء الرائعة التي تستحق الاستكشاف، تعد أيضا بمثابة قاعدة مثالية لاستكشاف بقية وسط فيتنام، إذ تقع مدينة هوي آن القديمة المزخرفة والملونة على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة، كذلك فإن جميع المواقع الرئيسية الأخرى مثل هوي وجبال الرخام الخلابة والمعابد القديمة في ماي هونغ سون تقع على مقربة من المدينة، ما يعني سهولة الوصول إليها.

 الأطباق اللذيذة

فيتنام ليست المكان الأول الذي يتبادر إلى الذهن عندما كنت تفكر عزيزي المسافر في المأكولات اللذيذة، ومع ذلك، فإنه بإمكانك عبر تعلم بعض الكلمات من اللغة المحلية، التعرف على الأطباق التقليدية الشهية التي من المؤكد سينال البعض منها إعجابك.

وفي الواقع تقدم دا نانغ بعض من أفضل الطعام في البلاد، مع مجموعة لا تقارن من الأطباق المحلية الشهية، والتي يأتي في مقدمتها حساء المعكرونة بالسمك، مع العلم أن أطباق المأكولات البحرية الطازجة تحظى بشعبية واسعة بين زائري هذه المدينة الجميلة، خاصة ما بين المطاعم المنتشرة على الواجهة البحرية الرائعة.

دا نانغ بوابة إلى عالم من الطبيعة الخلابة

يمكنك خلال رحلتك بمدينة دا نانغ زيارة جبل سون ترا الذي يقع على مسافة قريبة بالسيارة من المدينة، حيث سيكون بانتظارك الكثير من سبل الاستمتاع بين الطبيعة الخلابة مع فرص السير لمسافات طويلة وركوب الدراجات بين أجمل الأجواء والمشاهد التي لا تقارن.

الاستمتاع بأجمل الشواطىء

إذا كنت من محبي الشواطىء، فمدينة دا نانغ هي المكان الأمثل للزيارة خلال رحلتك المقبلة، حيث تتمتع هذه المدينة بأحد أنظف وأجمل السواحل في فيتنام، مع العديد من الشواطىء الرائعة والخلجان المنعزلة، والتي يأتي في مقدمتها شاطئ الصين، الذي تم تصنيفه من قبل مجلة فوربس كأحد أفضل الشواطئ في العالم، إلى جانب مجموعة متنوعة من أخرى من الشواطىء المثالية لمحبي الخصوصية.

ولعل أكثر ما يميز ساحل دا نانغ كونه يوفر الفرصة للاسترخاء بعيدا عن صخب المدينة، مع الاستمتاع بالكثير من الرياضات المائية المذهلة، بما في ذلك السباحة وركوب الأمواج، والتزلج على الماء، فضلا عن الطيران الشراعي.

الترفيه بلا حدود في دا نانغ

دا نانغ

تفتخر مدينة دا نانغ بمجموعة واسعة من المعالم الترفيهية المثيرة للاهتمام بما في ذلك حلبة الجليد الصغيرة والعديد من المتاحف، ذلك إلى جانب منتزه آسيا الذي يعد واحدا من أكبر المتنزهات الترفيهية في جنوب شرق آسيا. فضلا عن ذلك تمنحك جسور المدينة الكثير من الترفيه والتنزه لاسيما خلال الليل، وبالطبع يأتي في مقدمتها جسر التنين الذي يتميز ببنية فريدة من نوعها وعروض مثيرة للاهتمام، والذي تم تصنيفه كأحد أفضل المواقع في فيتنام من قبل العديد من المواقع الترفيهية الشهيرة على مستوى العالم.

علاوة على ذلك، لابد أن تعلم أنه منذ عام 2014، تقدم دا نانغ تغطية واي فاي مجانية في جميع أنحاء منطقة وسط المدينة من أجل مساعدة السكان وكذلك السياح للاتصال بالإنترنت خلال زيارة المدينة.

أسواق المدينة

 

تعتبر أسواق هذه المدينة كنوز ساحرة تعج بكل شيء من الأعشاب الطازجة والتوابل إلى الملابس وحتى الحرف اليدوية والمنتجات المحلية الرائعة، فضلا عن الأدوات المنزلية، والأحذية، والمنتجات الطازجة، والهدايا التذكارية والمجوهرات الرائعة جنبا مع جنب مع أكشاك الطعام والكثير من باعة الفاكهة، ما يعني أنك ستجد بالمدينة جميع احتياجاتك الأساسية.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت