Booking.com

نايميخن هي مدينة تقع في جنوب شرق هولندا في مقاطعة خيلدرلند، على نهر فال بالقرب من حدود ألمانيا، ونظرًا لكونها أقدم مدن هولندا، تتمتع بالتاريخ الغني منذ العصر الروماني، بما في ذلك العديد من المتاحف الرائعة والهندسة المعمارية الرائعة، ذلك فضلا عن الطبيعية الجميلة التي تجعل من تلك المدينة الجميلة جوهرة حقيقية عند السياحة في هولندا.

أسباب تدفعك لزيارة مدينة نايميخن في هولندا

المعالم السياحية المتنوعة

تفتخر مدينة نايميخن بمجموعة لا تقارن من المعالم السياحية المتنوعة بما في ذلك مجموعة من أجمل الأماكن السياحية في هولندا، حيث تقع ساحة السوق في وسط المدينة على مقربة من نهر فال. وكنقطة مركزية في المدينة، توفر تلك الساحة للزائرين المكان المثالي لاستكشاف نايميخن عن قرب، مع الاستمتاع بالأجواء المحلية الساحرة، حيث تكثر المحلات التجارية والأكشاك المتنوعة في كافة أركان الساحة، والتي تتمتع أيضا بالعديد من المطاعم والمقاهي الساحرة، الأمر الذي يعني المزيد من فرص الاستراحة والتسوق.

أضف إلى ذلك ما تتمتع به الساحة أيضا من هندسة معمارية وفنادق نايميخن المميزة، حيث تشعر بأنك في رحلة إلى الماضي خلال جولتك الممتعة التي لا تنسى بهذه المنطقة من المدينة.

ويعتبر دي واغ واحداً من أجمل المباني التاريخية في نايميخن، وهي أحد أجمل مدن هولندا، حيث يحتل مكانًا رئيسيًا في ساحة السوق، وقد تم بنائه في القرن السادس عشر بأسلوب النهضة المزخرفة، وتجديده في القرن التاسع عشر، وأصبح الآن مطعمًا راقيًا يقدم مجموعة من الأطباق الجيدة التي يتم تقديمها في موقع رائع وأجواء مثالية.

كما تقدم المدينة لزائريها أيضا الجسر التاريخي الضخم على طول نهر فال، وقد افتتحته الملكة فيلهلمينا في عام 1936، وهو مهم للغاية لحركة المرور على الطرق الهولندية، ذلك إلى جانب كونه مكان رائع للاستمتاع بإطلالة خلابة على المدينة ومعالمها السياحية الرائعة، وبالطبع فهو مكان مميز لالتقاط الكثير من الصور الفوتغرافية الجميلة.

المتاحف والآثار

هناك الكثير من المتاحف والآثار التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء المدينة، والتي من المؤكد ستثرى تجربتك وتضيف المزيد من البهجة لرحلتك، بما في ذلك متحف فيلوراما الوطني للدراجات، والذي يعد مكانًا ممتازًا للتعرف على التطور في صناعة الدراجات في البلاد، ومدى الاهتمام بها من قبل السكان المحليين على مر العصور.

كما يقدم متحف التحرير الوطني مزيدًا من المعلومات حول دور البلاد في الحرب العالمية الثانية، فيما يعرض متحف فولكهوف الكثير من باللوحات والمنحوتات والتحف فضلا عن الحفريات الأثرية خلال العصر الروماني.

الحدائق المميزة

نايميخن

تتمتع تلك المدينة الهولندية الساحرة بالعديد من الأماكن الخضراء الممتعة، والتي يأتي في مقدمتها حديقة كرونينبيرج، والتي تمثل منطقة عامة مميزة تقع بين محطة السكك الحديدية الرئيسية ووسط المدينة القديمة، وبالفعل تمنحك الفرصة للاستمتاع ببعض المناظر الطبيعية الجميلة وأطلال القلعة القديمة.

وقد تم تجديد الحديقة في عام 2005 وتتميز الآن بتصميم جميل ومرافق حديثة، كما ستجد داخل الحديقة ملعب للأطفال وأيضًا حديقة حيوانات صغيرة تحتوي على الغزلان والماعز والطاووس، ذلك فضلا عما تتمتع به الحديقة من النباتات والأشجار الظليلة المثالية لقضاء فترة ما بعد الظهر.

نايميخن

أما حديقة جوفرت بارك فتمتاز بالعديد من التضاريس الجميلة، وتوفر مساحة للعديد من الأنشطة الترفيهية؛ بما في ذلك التنزه سيرا على الأقدام وركوب الدراجات أو الركض، وما يزيد من روعة هذا المكان، أن الحديقة تحتوي على حديقة للحيوانات الأليفة، وأكبر ملعب لكرة القدم في نايميخن، كما تستضيف الحديقة الحفلات الموسيقية خلال الأشهر الأكثر دفئًا في العام.

فرص التسوق الممتعة

نايميخن

يعد هيزيلست واحدا من أقدم شوارع التسوق في هولندا وأحد مناطق التسوق المركزية في نايميخن؛ حيث يعج بالمتاجر والمطاعم المختلفة، وبالفعل يمكنك هناك العثور على الكثير من الهدايا التذكارية والمنتجات المحلية الرائعة، كما تضيف الهندسة المعمارية القديمة للمباني المزيد من السحر لهذا الشارع.

الرحلات الرائعة

نايميخن

ينتظرك في مدينة نايميخن فرصة مميزة لاستكشاف نهر فال الجميل عبر جولة على متن قارب، حيث يمكنك الإبحار عبر الريف المذهل في شرق هولندا والاستمتاع بالجسور الهائلة التي تمتد على طول هذا النهر الرائع في رحلة تستمر عادةً لمدة 75 دقيقة على الأقل، وهناك جولات خاصة متاحة حيث يمكنك قضاء وقت أطول مع توفير وجبة هولندية رائعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.