Booking.com

شهر العسل في أيرلندا هو الملاذ المثالي للأزواج الذين يبحثون عن مكان مريح وجميل مليء بالزوايا الهادئة والأماكن الجميلة، مع بعض من أفضل النزل والفنادق في العالم، إذ يتميز هذا البلد الجميل بالكثير من مظاهر الجمال وسبل المغامرة والترفيه التي لا تصدق.

أسباب تدفعك لقضاء شهر العسل في أيرلندا

الإقامة الملكية

هناك أكثر من 30000 من القلاع التي تنتشر في الريف الايرلندي، والعشرات منها قد تم ترميمه وإعادة افتتاحه كفنادق فاخرة، بما في ذلك واحدة من أجمل وأفخم القلاع، وهي قلعة آشفورد التي يبلغ عمرها 800 عام، وتقع على أكبر بحيرة في أيرلندا في قرية كونغ، على بعد حوالي ساعة من غالواي .

خضع الفندق لعملية تجديد بقيمة 75 مليون دولار في عام 2015، لتتميز الغرف الـ82 بمدافئ كبيرة وأسقف مرتفعة ومفروشات أثرية جميلة وأحواض استحمام عميقة.

 كما يضم الفندق سبا في الموقع وسينما والعديد من المطاعم والصالات وغرفة بلياردو ومعرض فني وأنشطة على مساحة 350 فدانًا؛ تشمل ركوب الخيل وصيد الأسماك والسير لمسافات طويلة والجولف والرماية.

تشمل القلاع الأخرى قلعة درومولاند في مقاطعة كلير وقلعة باليناهينش في مقاطعة غالواي في قلب كونيمارا.

أنشطة لا تصدق في الهواء الطلق

تمتلئ أيرلندا بالبحيرات، مما يجعل صيد الأسماك نشاطًا شائعًا، كما أن الأميال الواسعة من الخط الساحلي تعني أن هناك العشرات من فرص ركوب الأمواج والتجديف والغطس والغوص، اضف إلى ذلك أن الممرات الريفية الهادئة مثالية لركوب الدراجات؛ مع مسارات وفيرة لركوب الخيل، وعشرات من التلال والجبال التي تناسب المتنزهين وجميع مستويات اللياقة البدنية.

المطبخ الأيرلندي ذو لمسة عصرية

10 Local Foods to Try in Ireland • The Blonde Abroad

يوجد 18 مطعمًا حائزًا على نجمة ميشلان في جمهورية أيرلندا، بما في ذلك باتريك جيلباود الحائز على نجمتين في دبلن وأنيار الحائز على نجمة واحدة في غالواي، ويتميز كل مطعم بمكونات محلية تقليدية مع تقنيات حديثة وبناء فني ساحر.

من كريب البطاطس مع الحشوات اللذيذة إلى سمك السلمون المدخن ورقائق السمك المقلي إلى الكركند الأطلسي ولحم الضأن المحلي بالفعل يستحق طعام أيرلندا التجربة .

 مناظر طبيعية جميلة في كل منعطف

Howth Cliff Walk in Ireland, a fun bonus stop for your 10 day Ireland road trip itinerary. Wildflowers are in the foreground and a lighthouse in the background.

في حين أن معظم السائحين يربطون أيرلندا بالتلال الخضراء المتدحرجة التي تتقاطع مع الأسوار الحجرية وتنتشر فيها الأغنام المتنوعة، فإن البلاد بها أيضًا منحدرات بحرية شاهقة وجبال رائعة وتلال كارستية صخرية من الحجر الجيري وشواطئ رملية واسعة، ما يعني أن بانتظار الزائرين الكثير من فرص الاستمتاع والانسجام مع الطبيعة.

ركوب الخيل

من الصعب أن تتخيل مكانًا أكثر رومانسية لركوب الخيل أكثر من أيرلندا، إذ تعد جزيرة الزمرد موطن لبعض المشاهد الطبيعية الرائعة، وبالفعل سيسمح لكما الانتقال بالخيول الاستمتاع ببعض الزوايا الهادئة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة بالسيارة.

زيارة الجزر المتنوعة

تنعم أيرلندا بعدد من الجزر الجميلة قبالة ساحلها الغربي، وتتمتع هذه الجزر ببعض من أروع المناظر الطبيعية التي يقدمها هذا البلد الساحر، مما سيتيح لكما الاستمتاع بالعزلة والتفرد والروعة على حافة القارة.

زيارة العديد من المدن الصغيرة الملونة في أيرلندا

Road in Ireland surrounded by trees on either side--you'll see plenty of views like this during your 10 day Ireland road trip!

يعد استكشاف القرى الأيرلندية الصغيرة والملونة أحد أكثر الجوانب الممتعة عند قضاء شهر العسل في أيرلندا، وتعد كيلكيني ودينجل وكينمير وكوبه ودولين بعضًا من أجمل تلك القرى الساحرة، التي تمنحكما تجربة لا تنسى ما بين أجمل مشاهد الطبيعة الخلابة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت