Booking.com

هل تبحث عن وجهة مثالية لقضاء شهر العسل على الشاطئ مع العديد من الأنشطة الممتعة؟ فخطط لزيارة جزيرة بوراكاي الفلبينية الساحرة، ذات الشواطىء الجميلة والرمال البيضاء الناعمة، وغروب الشمس المذهل.. ولا يقتصر الأمر على ذلك، فهناك أيضا أسباب عدة تدفعك لقضاء شهر العسل في بوراكاي .

شهر العسل في بوراكاي

بوراكاي هي واحدة من أشهر الوجهات في الفلبين لكل من السياح المحليين والأجانب، بشاطئها الأبيض المذهل، والأمواج الفيروزية الصافية، والرمال الناعمة، لذا تعتبر بوراكاي بلا شك وجهة من الطراز العالمي.

مجموعة واسعة من أماكن الإقامة

بوراكاي هي موطن لمجموعة واسعة من الفنادق والفيلات الفخمة، ومعظمها يطل على شاطئ البحر الساحر و الرمال البيضاء الناعمة والمياه الزرقاء الصافية وغروب الشمس المذهل، ما يعني المزيد من سبل الراحة والاسترخاء خلال قضاء شهر العسل في تلك الجزيرة الرائعة.

وتوفر الكثير من تلك الفنادق، المنتجعات الصحية، وفرص الاستمتاع بعشاء رومانسي على ضوء الشموع تحت السماء.

اختيار لا نهائي من المطاعم ذات المستوى العالمي

سواء كنت تبحث عن أطباق إيطالية أو أمريكية أو مغربية، فهناك تشكيلة واسعة من المطاعم الرائعة في بوراكاي، ما  يرضي كافة رغبات الزائرين، فإذا كنتما من الذواقة من عشاق الطعام، فستجدان في بوراكاي الكثير من الخيارات المميزة.

وهناك يمكنك أن تحجز عشاء لشخصين في المطعم الذي تختاره على طول الشاطئ، مع التقاط مجموعة من أجمل الصور لذكريات لا تنسى.

الكثير من الأنشطة الممتعة

إلى جانب ما تتمتع به الجزيرة من الأجواء الرومانسية، تفتخر بوراكاي أيضا بأنشطة مختلفة يمكنك تجربتها لجعل شهر العسل أكثر ميلاً إلى المغامرة، فهناك يمكنكما التنقل بين الجزر في رحلات بالقوارب، والإبحار، ومشاهدة غروب الشمس، فسواء كنتما من المغامرين أو ممن يفضلون الاسترخاء، فهناك بالتأكيد نشاط مناسب لكما.

ومع وجود العديد من الشواطئ الجميلة في بوراكاي، غالبًا ما يكون من الصعب اختيار إحداها، خاصة إذا كان لديكما أيام سفر محدودة، لذا فإن اختيار أقرب شاطىء للمنتجع الخاص بكما، سيكون هو الخيار المثالي.

بوراكاي مثالية لكافة الميزانيات

هناك دائمًا ما يناسب الجميع في بوراكاي بما في ذلك الأزواج في شهر العسل، فسواء كنت تبحث عن فيلا فاخرة أو ترغب في الإقامة بمكان بتكلفة معقولة، فهناك أماكن إقامة وكذلك مطاعم وأنشطة تناسبك .

ولعل أفضل وقت للاستمتاع في بوراكاي مع توفير المال، يتمثل في الفترة من يوليو إلى نوفمبر، حيث تكون الجزيرة  أكثر هدوءا.

الجواهر الخفية بالجزيرة

إذا كنت تعتقد أن بوراكاي هي مجرد امتداد طويل لشاطئ رملي أبيض ناعم، فسوف تفاجأ بوجود بعض الجواهر المخفية، بما في ذلك جبل لوهو، الذي يعد أعلى قمة في الجزيرة، ويوفر إطلالة ساحرة .

كما توجد أيضًا مواقع للغطس وخلجان في الجزيرة، حيث يمكنك أيضًا اكتشاف الجزر القريبة والاستمتاع بمياهها المتلألئة مع خلفيات غروب الشمس المذهلة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت