كوستا برافا منطقة إسبانية ساحرة، تمتاز بالشواطئ الخلابة والمدن الرائعة، والطعام اللذيذ، فضلا عن الكثير من الكنوز الأخرى التي ستدفعك يوما للزيارة والاستمتاع بين أجمل مناطق إسبانيا.

1. الشريط الساحلي الرائع

روعة ساحل كوستا برافا لا تصفها كلمات، حيث الأمواج والصخور البرية والشواطئ الخلابة والمناظر الطبيعية التي تجذب إليها السائحين عاما بعد آخر، ولعل هذا الساحل قد أكسب المنطقة جمالا فريدا لا يسع من يشاهده إلا أن يلتقط الكثير من الصور الفوتوغرافية.

2. الشواطئ

يمكن أن تتعجب عندما ترى شواطىء كوستا برافا، وقد تتساءل هل هذه الشواطئ موجودة في اسبانيا، ستجد منها كبيرة وواسعة ورملية جيدة للعائلات، وكذلك بعضها معزول ومثالي للاسترخاء، ويعد شاطىء توسا دي مذهل للغاية، ويلبي كافة احتياجات الزائرين والأذواق المختلفة.

3. المدن الصغيرة الساحرة

كوستا برافا موطن لمدن القرون الوسطى الجميلة التي لا تقارن، لاسيما عند شروق الشمس، ولعل مدينة بيسالو الصغيرة من أجمل تلك المدن الخالدة التي تطلعك على التاريخ في ترحاب وسط الهواء الطلق والأجواء الجميلة.

4. الجبال

نعم، هناك أيضا الجبال في كوستا برافا والتي تعد من بين جبال البرانس، ويمكنك بدء رحلتك من مونتسيني، وهو مكان ممتاز لبدء استكشاف الجبال التي تنتشر بهذه المنطقة.

5. أبراج الانسان

كوستا برافا جزء من كاتالونيا، وأحد أجمل مناطق الإقليم لتشاهد كيف يمكن أن تتكون الأبراج من البشر، والتي تعد جزءًا أصيلًا من ثقافة المنطقة.

6. حدائق نباتية

عند الاستمتاع بالشاطىء نهارا، يمكنك قضاء فترة ما بعد الظهر في الحدائق النباتية المدهشة، كحديقة يوريت دي مار التي تتمتع بالنباتات والزهور الجميلة، والتي تتيح لزائريها الاستمتاع والاسترخاء في آن واحد.

7. موقع كوستا برافا

معظم زوار أسبانيا يتوجهون مباشرة إلى برشلونة، ولكن ما لا يعلمه البعض أنه من السهل جدا الوصول إلى هناك عبر كوستا برافا، فإذا كان حلمك أن تذهب إلى برشلونة نوصيك بالجمع بينهما.

8. الغذاء  

بفضل موقعها الساحلي، تعتبر المأكولات البحرية الخيار الأكثر شيوعا بمنطقة كوستا برافا، فالسمك والجمبري وجراد البحر في كل مدينة وقرية، كما أن هناك الكثير من الخيارات الأخرى التي تتضمن أطباقا مكونة من المنتجات المحلية التقليدية.

9. التاريخ

العديد من الزوار إلى كوستا برافا يبحثون دوما عن فرصة للاسترخاء، إلا أن تاريخ المنطقة معقد ومثير للاهتمام بالنسبة لمن يحبون معرفة المزيد عن تاريخ وجهات جديدة، فإن كنت كذلك يمكنك زيارة البلدة القديمة التي يوجد بها العديد من الرموز الأثرية يعود عمرها إلى 400 سنة.

شارك برأيكإلغاء الرد