Booking.com

كورنوال هي مقاطعة خلابة في أقصى جنوب المملكة المتحدة، تتمتع بالشواطئ السحرية، والكثير من قرى الصيد التقليدية، مع العجائب التاريخية الرائعة التي تستحق الزيارة، ويبدو أن هناك أيضا العديد من الأسباب التي تدفع كلا من الزائرين والسكان المحليين والدوليين لاختيارها كوجهة مثالية لقضاء عطلة ممتعة.. اكتشف تلك الأسباب في التقرير التالي.

أسباب تدفعك لزيارة مقاطعة كورنوال البريطانية

الخط الساحلي

يحيط بمقاطعة كورنوال ساحل رائع مع جغرافيا فريدة رائعة تجذب الأنظار، الأمر الذي يجعل من السير على طول الكورنيش عبر المسار الساحلي، أمرا ممتعا في فترة ما بعد الظهيرة، لاسيما أنه وعلى طول الطريق، سترى على الأرجح موانئ صيد تاريخية، بالإضافة إلى الكثير من الحياة البرية المحلية، حتى أنه سيكون بإمكانك العثور على الفقمة على أحد الشواطىء الجميلة خلال فصل الصيف.

الطعام المحلي

من الأسماك الطازجة التي يتم اصطيادها مباشرة من البحر، إلى الفاكهة الفاخرة المزروعة في جميع أنحاء المنطقة، تحتوي كورنوال على بعض من أفضل المنتجات المحلية التي يمكن العثور عليها في أي مكان في المملكة المتحدة. لذا فإن كنت من الذواقة من محبي الطعام، فعلى الأرجح ستجد في هذه المقاطعة الإنجليزية ما تبحث عنه.

وحتى إذا ذهبت إلى كورنوال خلال أشهر الشتاء، فستجد أيضا الكثير من الأطباق الرائعة المثالية لتدفئتك وسط الأجواء البارردة.

القلاع القديمة والحصون والمنازل التاريخية

تفتخر كورنوال بقلاع القرون الوسطى، حصون البحر التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى، والمنازل التاريخية التي ظلت مقرًا لنفس العائلات المحلية حتى الآن، ذلك فضلا عن العديد من المباني القديمة في كورنوال، والتي يمكنك زيارة العديد منها مقابل رسوم رمزية.

وإذا كنت ترغب في تجربة فريدة من نوعها، فيمكنك أيضا البقاء في بعض القلاع المطلة على الكورنيش، والتي توفر أجواء ساحرة مع إطلالة خلابة على المشاهد الجميلة.

القرى الساحلية

إذا كنت تبحث عن فرصة مثالية لاكتشاف مجتمعات صغيرة للصيد لم تتغير لقرون، فإن كورنوال هي المكان المناسب لك، فلازالت قرى كورنيش الشمال في بورت ايساك وبوسكاسيل وتينتاجيل في أفضل حالاتها، مع المشاهد الطبيعية الخلابة والحياة البسيطة.

الشواطئ السحرية

تعد الخلجان المنعزلة ومواقع السباحة المخفية، من بين أهم الأسباب التي تدفعك إلى زيارة كورنوال، حيث تتمتع المقاطعة بالعديد من الشواطئ الرائعة، فضلا عن الخلجان الخفية على طول أي امتداد من المسار الساحلي الجنوبي الغربي الذي يشق طريقه عبر دورسيت وديفون وكورنوال.

مهرجانات كورنوال طوال العام

تقدم كورنوال لزائريها حفلات موسيقية حية، ومهرجانات مميزة لعشاق الطعام، وغيرها من الفعاليات الرائعة، لذا فأيا كانت اهتماماتك، ستجد بالفعل في هذه المنطقة ما يلبي احتياجاتك، بما في ذلك مهرجان لصيد الأسماك، ومهرجان لجميع أنواع المأكولات المحلية.

الأنشطة الرياضية الممتعة

يمكنك العثور على بعض من أفضل أماكن ركوب الأمواج في المملكة المتحدة هنا في كورونوال، ذلك فضلا عن العديد من الأنشطة الرائعة في الهواء الطلق، بما في ذلك التجديف بالكاياك، أو ركوب الدراجات، وحتى السير على الأقدام، فالبفعل تتمتع المقاطعة بالكثير من الفرص الترفيهية الممتعة.

أماكن إقامة مذهلة

كورنوال

سواء كنت تخطط للاستمتاع بالتخييم تحت النجوم أو تخطط لققضاء ليلتك في أحد فنادق بوتيك فخمة، فإن كورنوال تضم كل ما تبحث عنه، من كابينة مريحة على الأراضي البرية إلى إقامة فاخرة على بعد دقائق فقط من الشاطئ، ففي تلك الوجهة الرائعة النابضة بالحياة، يوجد مكان إقامة لكل نمط سفر، وجميع أنواع المسافرين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت