Booking.com

جبال الكاربات في أوكرانيا هي واحدة من عجائب هذا البلد الجميل، مع ما تقدمه من قمم رائعة وتلال واسعة ومنتجعات للتزلج خلال الشتاء، فضلا عن فرص ممتازة للسير لمسافات طويلة خلال الربيع والصيف والخريف، أضف إلى ذلك ما تتميز به من الهواء النظيف، قمم الجبال المغرية، الغابات الكثيفة، الشلالات المهيبة، الينابيع المعدنية، ووفرة المحميات الطبيعية، التنوع البيولوجي الرائع والأجواء الساحرة المتأصلة فقط في جبال الكاربات ..

أسباب للسفر إلى جبال الكاربات في أوكرانيا

السير لمسافات طويلة وإطلالات جبلية ساحرة

تتمتع منطقة الكاربات بمناظر طبيعية جميلة للغاية، مع الجبال الشامخة والعديد من الغابات المغطاة بالثلوج الخفيفة والصقيع في الشتاء، ما يجعل منها مكان رائع لتجربة الانسجام مع الطبيعة طوال العام والتقاط الكثير من الصور الرائعة.

 لا مثيل لجبال الكاربات عندما يتعلق الأمر بالرحلات، حيث تتميز هذه الجبال بمزيد من المنحدرات التدريجية وبالتالي فهي جذابة للغاية للسير لمسافات طويلة، وستجد طرقًا مناسبة لمختلف مستويات المهارات، بما في ذلك، جولات ليوم واحد، وجولات تستغرق يومين وأكثر، أخذا في الاعتبار أن أفضل وقت للتسلق هو من بداية شهر مايو حتى نهاية شهر سبتمبر.

فرص ترفيهية متنوعة

مع المدن والقرى الريفية والمنتجعات وأماكن الاستجمام وقمم الجبال ومسارات التنزه، تأخذك جبال الكاربات في أوكرانيا في رحلة ممتعة محاطا بالطبيعة النقية المثالية للاستكشاف على مدار العام.

فالكاربات ليست فقط لمحبي مشاهدة المعالم السياحية أو المشي لمسافات طويلة، فخلال فصل الشتاء، ترحب العديد من المنتجعات الشهيرة في تلك المنطقة بالسياح الباحثين عن الرياضات مثل التزلج والتزحلق على الجليد، كما يمكنك تذوق المأكولات المحلية في العديد من المطاعم والمقاهي أو تسلق قمم الجبال.

في الصيف، يساعدك التخييم في منطقة الكاربات على الابتعاد عن صخب وضجيج العالم الحديث والاسترخاء في المناطق المحيطة المذهلة.

وإذا كنت تريد أن تتحدى نفسك أثناء تواجدك في جبال الكاربات الأوكرانية، فلماذا لا تحاول تسلق قمة الجبل الأكثر شهرة والأعلى، هوفرلا؟ فقد تستغرق الرحلة بعض الوقت، ولكن كنتيجة لذلك، ستتم مكافأتك بمنظر خلاب من ارتفاع 2061 مترًا (6761 قدمًا) فوق مستوى سطح البحر.

العجائب الطبيعية

لا توجد منطقة في أوكرانيا مشبعة بالعجائب الطبيعية أكثر من جبال الكاربات، فستسعد باكتشاف سحر بحيرة سينفير، وهي أكبر بحيرة جبلية في أوكرانيا، وتتميز بجزيرة صغيرة في المنتصف تشبه حدقة عين.

كما تشتهر البحيرة بمياهها الصافية للغاية، وهي موطن سمك السلمون المرقط، وتم الاعتراف بها كواحدة من عجائب الدنيا السبع الطبيعية في أوكرانيا في عام 2008، حيث تحيط بها المنحدرات المهيبة والغابات الجبلية في مشهد جميل.

كما توفر الشلالات الواقعة بالقرب من أكبر منتجعات التزلج الأوكرانية، خلفية رائعة لأي فرصة لالتقاط الصور أو التنزه في أي موسم.

الإقامة وسط الطبيعة

إذا كان لديك خيار الإقامة في مدينة كبيرة أو بلدة ريفية، فالخيار الأخير هو الأفضل، فهذا هو المكان الذي ستتمكن فيه من تجربة الحياة المحلية والاستمتاع بروعة أوكرانيا الحقيقية الأصيلة.

تعد قرى بوليانا وسينفير ولازيتشينا، من مراكز السياحة الخضراء للزوار الذين يرغبون في الخروج من المسار المحدد، حيث تقدم تجربة لا تُنسى لاستكشاف الغابات، وجمع الفطر، واستخدام المياه من مصدر طبيعي والعيش في خيمة أو منزل خشبي .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت