Booking.com

يزور العروس الكندية فانكوفر 15 مليون سائح كل عام، عرفت بكونها واحدة من أجمل وأشهر الوجهات السياحية في العالم، ففيها ستجد كل ما تبحث عنه من فرص للاستمتاع بين الحدائق والمناظر الطبيعية الخلابة، فضلا عن ممارسة الرياضات المائية بأجمل الشواطىء، ناهيك عن كونها وجهة مثالية للذواقة.. وهناك 7 أشياء يمكنك القيام بها وأنت في تلك المدينة الجميلة .. تعرف عليها.

1. شاحنات الغذاء

شاحنات الغذاء

وأنت في فانكوفر سيلفت انتباهك شاحنات الغذاء المتنقلة، والتي يؤكد المسافرون إنها وسيلة رائعة لتجربة الغذاء بسعر منخفض، إذ يمكنك تناول كوبا من العصير أو فطيرة من الجبن اللذيذ، وكذا البيتزا المطبوخة أو أفضل أطباق الأسماك الطازجة، فلا تدع الفرصة تفوتك للاستمتاع بهذه التجربة المحلية بقلب وجهتك الجديدة.

2. ستانلي بارك

ستانلي بارك

تمتد ستانلي بارك على مساحة 1000 فدان في الهواء الطلق، ويمكنك زيارتها خلال ساعات الصباح للاستمتاع بحديقة الحيوان، وحمامات السباحة والشواطئ، والمعالم التاريخية فضلا عن المناظر الطبيعية الخلابة.

وخلال زيارتك لتلك الحديقة الرائعة تنتظرك الحياة البرية المحلية، والمعالم الطبيعية والثقافية والتاريخية، جنبا إلى جنب مع العديد من المغامرات الأخرى، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من التجارب التي لا تنسى لجميع الأعمار.

3. أكواريوم فانكوفر

أكواريوم فانكوفر

يقع  أكواريوم فانكوفر ضمن ستانلي بارك، وهو أكبر حوض مائي في كندا، تم افتتاحه في عام 1956، حيث يستضيف بانتظام الفعاليات التثقيفية والمعارض والأنشطة الصديقة للطفل. وهناك يمكنك أن تستمتع بمجموعه متنوعة من العروض المائية للدلافين، وثعالب البحر، الحيتان، الأناكوندا، وأسود البحر.

4. زيارة المتاحف

متاحف فانكوفر

يمكنك وأنت في فانكوفر زيارة الكثير من متاحف المدينة الفنية والتاريخية مجانا للاستمتاع والتعرف على التاريخ و المقتنيات القديمة، فهذا الأمر عادة ما يلقى اهتمام كبير من قبل السائحين، خاصة وأن المدينة بها الكثير من المتاحف التي يمكنك أن تصطحب أطفالك إليها للاستمتاع دون ملل.

5. السوق الشعبي بجزيرة جرانفيل

السوق الشعبي بجزيرة جرانفيل

عند زيارتك فانكوفر، لابد وأن تضع زيارة السوق الشعبي في جرانفيل على قائمة أولوياتك، حيث ستجد تشكيلة ممتعة من المواد الغذائية الطازجة والمنتجات محلية الصنع، إلى جانب الأدوات اليدوية و منتجات الفن المحلي و المجوهرات الراقية، وربما تعجبك أيضا الأوشحة الحريرية.

6. بيلا جيلاتيريا

بيلا جيلاتيريا

إن كنت من محبي الأيس كريم، فما رأيك بتجربته في بيلا جيلاتيريا، فهذا الجيلاتي الراقي يحظى بشعبية كبيرة لدى الزوار والسكان المحليين على حد سواء، ولا عجب في ذلك، إذ يتميز بالنكهات الأصلية المصنوعة يدويا.

7. عشاء في انتيكا بيتزا

انتيكا بيتزا

يمكنك أن تستمتع بعطلة نهاية الاسبوع في فانكوفر وتناول عشاءك في مطعم انتيكا بيتزا في الحي القديم من منطقة جاستون، حيث تطهى البيتزا على الحطب في أجواء أنيقة عادى ما تجذب السائحين في هذه المدينة الرائعة.

 

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.