Booking.com
تجسد مدينة بوينس آيرس النابضة بالحياة وثاني أكبر مدينة في أمريكا الجنوبية جوهر الأرجنتين، فهي العاصمة السياسية والاقتصادية والثقافية للبلاد، ويشبه مركزها الصغير الذي تصطف على جانبيه الأشجار مدينة باريس بالعديد من الزوايا الساحرة، مع شوارعها العريضة المبطنة بالقصور الفخمة والمباني الشاهقة الفاخرة والمتنزهات الكبيرة، علاوة على الفنادق في بوينس آيرس التي تضاهي أفخم الفنادق العالمية.

أشهر الفنادق في بوينس آيرس

1- فندق فايينا بوينس آيرس

الفنادق في بوينس آيرس - فندق فايينا بوينس آيرس
يقدم فندق فايينا بوينس آيرس تجربة حقيقة لاستكشاف العاصمة الارجنتينية، مع إمكانية الركض عبر ملعب البولو بين أفضل اللاعبين في العالم، وفرصة للاستمتاع بمسار السباق من مقعد صندوقي بانورامي متميز، والإقامة في واحدة من غرف الفندق البالغ عددها ١٠٥ غرفة، والتي تتميز بتصميم حديث وانيق، كذلك يحتوي مكان الإقامة على مكتبة تضم أكثر من 500 عمل أدبي، بالإضافة إلى مرافق السبا وحوض السباحة وخدمة الواي فاي.
الفنادق في بوينس آيرس - بارك حياة بوينس آيرس
يقع فندق بارك حياة بوينس آيرس – قصر دوهاو في شارع الفير الشهير، الذي يعد من أكثر الأحياء شهرة في المدينة، ويعد هذا الفندق موطنا لمعرض فنون مميز يعرض أعمال فنانين من الأرجنتين وأمريكا اللاتينية، كما يقدم لضيوفه منتجع صحي متكامل وهو أحد المنتجعات الرائدة في بوينس آيرس، لا عجب أنه من أفضل الفنادق في بوينس آيرس.

3- فندق قصر الفير

الفنادق في بوينس آيرس - فندق قصر الفير
يقع فندق قصر الفير ي المنطقة الأكثر أناقة في بوينس آيرس ، وتحيط به أفضل المطاعم ومحلات التحف والمراكز الثقافية، تجمع جميع غرف الضيوف والأجنحة البالغ عددها 197 بين الأناقة الأوروبية والتكنولوجيا المتطورة، ويوفر مركز السبا واللياقة البدنية الرفاهية في أكثر الأماكن حصرية في بوينس آيرس، ويتميز مركز الأعمال المجهز بالكامل بجميع وسائل الراحة والتكنولوجيا الخاصة، ويقدم المطعم أفضل بوفيه إفطار وغداء ممتاز.

4- فندق سوفيتيل بوينس آيرس ريكوليتا

الفنادق في بوينس آيرس - فندق سوفيتيل بوينس آيرس ريكوليتا
يقع فندق سوفيتيل بوينس آيرس ريكوليتا، المعروف سابقًا باسم فندق بريك في قلب ريكوليتا، وهو فندق فخم يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الراقية، ويتميز الفندق بأسلوب معاصر وواجهة من الطوب المهيب، ويمزج الفندق بين التراث الأوروبي والجذور الأرجنتينية، ويتزين بأعمال الفنانين المحليين، وقد تم تصميم غرف الضيوف والأجنحة البالغ عددها 175 غرفة بلوحة ملونةوستائر ممتدة من الأرض حتى السقف، وأثاث من خشب الماهوغاني، وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وميني بار، وحمامات رخامية مع أحواض استحمام منفصلة ودش.

5- فندق ومنتجع باناميريكانو

الفنادق في بوينس آيرس - فندق ومنتجع باناميريكانو
يمكن للضيوف في فندق ومنتجع باناميريكانو الاستمتاع بالغرف الأنيقة ذات الإطلالات الخلابة والخدمة الشخصية المتميزة والموقع الذي لا يمكن التغلب عليه وسط الحي المالي والتجاري مباشرةً بالقرب من المتاجر الراقية والمطاعم والمسارح وصالات العرض والمتاحف، ويوفر السبا ومركز اللياقة البدنية العالمي المستوى مكانًا للضيوف للاسترخاء.

6- فور سيزونز بوينس آيرس

الفنادق في بوينس آيرس - فور سيزونز بوينس آيرس
فندق فور سيزونز بوينس آيرس هو قصر تم تجديده في أوائل القرن العشرين على الطراز الفرنسي في حي ريكوليتا الحصري بجوار حديقة جميلة، ويحتوي الفندق على مطعم رئيسي وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومرافق للحفلات، ويوفر 138 غرفة و 27 جناحًا مجهزة بأفضل وسائل الراحة العصرية.

7- بارك تاور

الفنادق في بوينس آيرس - بارك تاور
يقع فندق بارك تاور في ساحة سان مارتن وسط المدينة، ويوفر وصلا سهلا للمعالم السياحية ومناطق الجذب المحلية، ويتم استقبال النزلاء في بهو فخم مثير للإعجاب، ويحتوي الفندق على أماكن إقامة عصرية ومطعم بالإضافة إلى حديقة كريستال جاردن الرائعة.

8- فندق كلاريدج بوينس آيريس

يعتبر فندق كلاريدج البوتيكي التقليدي من افخم الفنادق في بوينس آيرس للمسافرين من رجال الأعمال والسياح الذين يبحثون عن فندق خمس نجوم، وهو يقع في موقع مركزي في وسط المناطق التجارية والترفيهية، ويتميز الفندق بتصميم مذهل على طراز تيودور، ويحتوي على حمام سباحة وصالة لياقة بدنية ومقهى التراث الثقافي وخدمة الواي فاي المجانية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.