Booking.com

تناشد بونتا كانا العائلات من جميع أنحاء العالم لأسباب عديدة، اولا باعتبارها مدينة منتجع على شاطئ البحر، ثانيا تتمتع بونتا كانا بمناخ استوائي يجعلها وجهة سفر على مدار العام، علاوة على أنها تقدم أنشطة عائلية تثير اهتمام جميع الاعمار، بما في ذلك الغطس وركوب الأمواج شراعيًا والغولف والكرة الطائرة الشاطئية ورحلات القوارب الشراعية والإبحار والتزلج الهوائي ورحلات السفاري، ولا تكتمل زيارة هذه المدينة الديناميكية الخلابة دون البقاء في أحد أماكن الإقامة في بونتا كانا المصممة لمساعدة العائلات على قضاء وقت ممتع معًا.

حجز فنادق بونتا كانا عبر بوكينج

أبرز أماكن الإقامة في بونتا كانا للعائلات

1- نيكلوديون للفنادق والمنتجعات بونتا كانا

تقدم نيكلوديون للفنادق والمنتجعات أفضل وسائل الراحة التي يتوقعها العائلات بما في ذلك نادي الأطفال والمثير من الألعاب وحديقة اكوا نيك المائية الكبيرة، المليئة بالانزلاقات المائية المتعرجة ومنصات الرش والنافورات وصالة رياضية في الغابة المغطاة وحمامات السباحة المترابطة ونهر الكسول، بالإضافة إلى ملاعب تنس وكرة سلة ونادي للألعاب مثل كرة الطاولة ولعبة الشطرنج العملاقة، وسوف يستمتع الأطفال بوجبات الإفطار التي تضم شخصيات نيكلوديون محبوبة مثل سبونج بوب، فيما يمكن للآباء الاستمتاع بالمنتجع الصحي في الموقع وتناول الطعام الشامل.

2- غراند ميموريز سبلاش بونتا كانا

يعد غراند ميموريز سبلاش أحد أفضل أماكن الإقامة في بونتا كانا، وهو موطن أكبر حديقة مائية في منطقة البحر الكاريبي، والتي تحتوي على العديد من الشرائح الكبيرة، يوجد أيضًا حوض سباحة للأطفال على شكل بحيرة مجهز بألعاب الرش وشرائح صغيرة.

3- فندق هارد روك وكازينو بونتا كانا

يقدم فندق هارد روك بونتا كانا الشامل كليًا للعائلات أكثر من 1700 غرفة وجناح. تحتوي جميع أماكن الإقامة على حوض سبا مائي مزدوج ومستلزمات الحمام وشرفة مفروشة، كما يوفر ثلاثة أحواض سباحة للأطفال وملعب غولف مصغر والأنشطة الخاضعة للإشراف في نادي الأطفال، بالإضافة إلى منزلقات مائية عملاقة وحفل سباحة أسبوعي للأطفال يشمل دي جي ورغاوي وعوامات والعروض السحرية وبناء القلاع وصيد الكنوز والرسم على الوجوه وفن البالون، وتسمح المطاعم وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة للضيوف بتجربة أي نوع من أنواع المأكولات.

4- فانتازيا باهيا برينسيبي بونتا كانا

يشبه فانتازيا باهيا برينسيبي فنادق ديزني الساحرة، مع الديكور المستوحى من قلعة ديزني الشهيرة، ويضم مكن الإقامة مطاعمه الخاصة وناديًا للأطفال ومسبحًا ضخمًا مع أحواض استحمام متدفقة وميني غولف وعربات أطفال، فضلا عن متنزه باهيا المائي الذي يضم نموذج قلعة مع منزلقات ملتوية وأبراج ورذاذات وجسور ودلو، كما يمكن للأطفال المشاركة في فريق الرسوم المتحركة والألعاب والرقص ورسم الوجه وعروض السيرك والعروض السحرية، يوجد أيضًا شاطئ رملي أبيض.

طالع أيضًا.. 8 من أفضل الوجهات السياحية في جمهورية الدومينيكان

5- ايبيروستار بافارو سويتس

يحتوي منتجع ايبيروستار بافارو سويتس المواجه للشاطئ على أجنحة عائلية تكفي لاربعة أشخاص مع جاكوزي خاص على الشرفات المطلة على المحيط، وهو مجمع واسع من حمامات السباحة يحتوي على 6 مطاعم ونوادي للأطفال والشباب، ومنطقة منفصلة مخصصة للصغار مع سفينة قرصنة ملونة تحتوي على دلاء وزلاقات ومنصات وتماثيل للحيوانات المائية في المياه الضحلة.

6- ريزيرف آت باراديسوس بالما ريال

يوفر هذا المنتجع متنزه أكوا فان بارك المائي الذي يضم حوض سباحة للأطفال ومسبح للعب مع شرائح أصغر ومعدات للأطفال الصغار، ومنطقة منفصلة للأطفال الأكبر سناً مع دلاء عملاقة لإلقاء المياه وشرائح حلزونية.

7- إيدن روك في كاب كانا

إيدن روك في كاب كانا هو جزء من منتجع فاخر مساحته 30000 فدان، ويقدم هذا الفندق الرائع أجنحة عائلية رائعة من غرفتي نوم وأسرة تتسع لـ 5 أشخاص مع حمام سباحة خاص وشرفات وأنظمة الترفيه وجاكوزي الرخام ومطابخ خاصة، كذلك يوفر مرافق ترفيهية ممتازة مع شاطئ رائع وكهوف، وخيارات متعددة لتناول الطعام، ونادي للأطفال، وملعب الجولف، وحمام سباحة ضخم، ونادي الشاطئ، ومنتجع صحي.

8- رويالتون بونتا كانا ريزورت

يعتبر رويالتون بونتا كانا ريزورت واحدا من أفضل أماكن الإقامة في بونتا كانا للعائلات، وهو منتجع شامل كليًا يقع على شاطئ أطلسي ذو الرمال البيضاء، ويحتوي على نادي للأطفال يقدم أنشطة خاضعة للإشراف ومجموعة متنوعة من الألعاب وملعب، و١٠ خيارات لتناول الطعام، كما تشمل الأنشطة في الموقع الكرة الطائرة الشاطئية ودروس الرقص ومسابقات السباحة وكرة الطاولة ودروس الطهي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.