Booking.com

لا تعد مدينة ميونخ الألمانية وجهة سياحية فحسب تضم أروع المواقع السياحية البارزة والمعالم التاريخية والطبيعة الساحرة، لكنها كذلك تعتبر مقصد هام للتسوق الذي أصبح جزءا لا يتجزأ من زيارتك إليها خاصة إذا كنت من عشاق التبضع ولديك خبرة طويلة بأفضل العلامات التجارية العالمية التي لن ترضي ذوقك فحسب بل إنها تأسرك حتى تعود للتسوق منها من جديد وتضعها على سلم أولوياتك عند شراء مسلتزمات جديدة.

التسوق في ميونيخ

العرب وعشق خاص لميونخ

وحيث أن مدينة ميونيخ باتت وجهة سياحية هامة للسياح العرب ولا سيما الخليجيين، إذ وصل عدد السياح الخليجيين إلى عشرات الآلاف نظرا لأن المدينة تملك فنادق فاخرة وعريقة توفر للزائرين العرب فرصة مثالية لقضاء أسعد الأوقات وامتعها.

طالع أيضا: دليلك السياحي لزيارة العاصمة الخفية لألمانيا.. ميونيخ

وإذا كنت ممن يعرفون بأنهم الصفوة في التسوق وشراء الماركات التجارية فستحظى وتعثر على ما تشتهيه فيما يتعلق بهذا الأمر والأكثر بداية من إلى الأسواق التقليدية التي تبيع الأطعمة المحلية والمحلات التجارية الفاخرة والفخمة وغيرها، لذا سنلقي بعض الضوء على أبرز معالم وأماكن التسوق في المدينة البافارية والتي لا ينبغي أن تفوتك:

1- ماكسيميليان شتراسيه:

ماكسميليان شتراسيه

يعتبر شارع ماكسيمليان في طريق بوليفارد أحد أبرز الوجهات لدى أهل البلاد الأصليين في الرفاهية والتسوق حيث يوجد به عدد من المحلات التجارية لفروع أشهر الماركات العالمية مثل دولتشي أند غابانا وديور وفيرساتشي وهيوغو بوس وشانيل، كما يمثل مقصد مثالي للمسافرين من صفوة الباحثين عن محلات الأزياء الحصرية إلى جانب صالات العرض، ومحلات المصممين، والبوتيكات الفخمة ومتاجر المجوهرات والفنادق الفخمة.

2- مجمع “فونفه هوفا”:

 مجمع فونفه هوف في ميونيخ

وهو من مراكز التسوق الراقية التجارية المعاصرة لما يتميز به من عمارة أثرية رائعة ويوجد به عدد من المحلات والأماكن التجارية الصغيرة وتعكس واجهته صورة قصر بوركا فضلا عن المقاهي والكافيهات والمطاعم ويشتهر بمطعمه فابيانو الذي يقدم أطباق إيطالية ويوجد له فرع بالرياض بالمملكة العربية السعودية.

مزيد من المعلومات وكيفية الوصول إلى: فونف هوفا

3- سوق أوير دولت:

سوق أور دولت في ميونيخ

هو سوق سنوي تقليدي في ميونخ، يقام ثلاث مرات في السنة في ساحة مارياهيلف بلاتز، كما يستمر كل واحد من هذه الأسواق حوالي تسعة أيام، بالإضافة إلى أن هناك أيضاً أسوق الميلاد الشهيرة التي تقام ثلاثة أسابيع قبل الميلاد، تعقد هذه في ساحة مريم وغيرها من ساحات المدينة.

للمزيد: أوير دولت

4- تال شتراسيه:

 تال شتراسيه في ميونيخ

ويوجد في هذا الشارع عدد من المحلات التراثية القديمة التي تقدم الملابس البافارية وغيرها من المعدات الأثرية القديمة فضلا عن وجود عدد من المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة سواء الأرجينتينه منها أو المكسيكية وماكدونالدز التي يحبها الخليجيون.

5- مول كارشتات:

مول كارشتات

ويمثل أحد أضخم المولات في المدينة الألمانية حيث يضم عدد من المحلات الراقية والعصرية التي تكتنز الماركات التجارية العالمية، كما أنه من المرجح أن تجد به كل ما يخطر على بالك بداية من الاكسسوارات والعطور والملابس فهو يقع في أهم الساحات الألمانية وهي ساحة مارينا بلاتز والتي تمثل وجهة متميزة لعشاق التسوق والتبضع في المدينة البافارية كما تضم الساحة محلات مشهورة مثل كاوفهوف ومتجر لودين فري المعروف.

تعرف أكثر على مول كارشتات

6- مجمع ريم أركيدن:

مجمع ريم أركاد

أما إذا بحثت عن التنوع في الماركات والتميز في الشراء فعليك بهذا المجمع الذي يمكنك الوصول إليه عبر ركوب المترو أندرجراوند والنزول عند محطة “ميستاديت ويست” ثم البدء في رحلة تسوق ممتعة داخل صالات العرض الزجاجية لواحد من أكبر وأكثر الفخم مراكز التسوق في البلاد، حيث يوجد به أكثر من 120 محل محلي ودولي والذي يخصص مطاعم ومقاهي تقدم مجموعة كبيرة من المنتجات فضلا عن المحلات التي تمتلك أرقى وأقوى الماركات العالمية.

كيفية الوصول إلى ريم أركيدين ومعلومات أكثر

7- فيكتوالين ماركت:

فيكتوالين ماركت في ميونيخ

أما عن هؤلاء الذين يجدون لذة ومذاق خاص في التسوق للمواد الغذائية فينبغي عليهم أن يزوروا “فيكتوالين ماركت” وهو سوق يومي للطعام وساحة في قلب مدينة ميونخ والذي تطور من مجرد سوق للمزارعين إلى سوق للذواقين حيث يتجمع 140 كشكاً ومتجراً لبيع الأزهار والفواكة والألعاب والدواجن والبهارات والجبن والسمك والعصائروغيرها من المنتجات.

طالع المزيد عن فيكتوالين ماركت ، صور، معلومات وطريقة الوصول

8- أزياء الموضة والمجوهرات والاكسسوارت:

الموضة

أما عن المهتمين بالتسوق فيما يتعلق بالاكسسورات والأزياء والمجوهرات فتوجد بالمدينة عدد من أبرز المحال التجارية العالمية مثل ديور، وتشانيل ودولسي أند غابانا وجوسي وهيرميس.

يمكنك الإطلاع على المزيد من الصور والعناوين وطريقة الوصول إلى أكثر من 70 مكانا للتسوق في صفحة المراكز التجارية وأماكن التسوق في ميونيخ  على منصة موسوعة المسافر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت