Booking.com

تخطط لقضاء عطلة الصيف في إيطاليا هذا العام، وتحتار في الاختيار ما بين أفضل الوجهات المثالية في هذا الوقت من العام؟ انضم إلينا في جولتنا اليوم لتتعرف على أفضل الأماكن المناسبة لرحلتك والتي تضمن لك عطلة مريحة مليئة بفرص الترفية والاستمتاع.

أفضل الوجهات عند قضاء عطلة الصيف في إيطاليا

ساحل أمالفي، كامبانيا

ساحل أمالفي يعني الطبيعة الخلابة والألوان الجذابة، والبحر الأزرق والطعام الجيد والقرى المتنوعة، حتى أنك عند الزيارة ستحتار في الاختيار ما بين هذه القرى المنتشرة على هذا الساحل والتي توفر للسائح أفضل فرص الترفيه الصيفية المحببة للكثيرين، ولكن في البداية دعونا نتحدث عن سورينتو، وهي وجهة سياحية مميزة في هذه المنطقة نظرا لجمالها الطبيعي وتنوع أماكن الترفيه بها.

كما أن مدينة أمالفي من أهم الأماكن السياحية المرشحة لقضاء عطلة الصيف في إيطاليا هذا العام، بما في ذلك المركز التاريخي الساحر والإطلالة الخلابة على المشاهد الرائعة للبحر، ناهيك أيضا عن زيارة القرى الصغيرة الأخرى من ساحل أمالفي الذي يعد أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، مثل فيكو إيكوينس، ماسا لوبرينس، سيتارا، فورور، بوسيتانو، فيتري سول مار.

 سالنتو، بوليا

تعرف سالنتو أيضا باسم شبه جزيرة سالنتو، وتشتهر بين محبي إيطاليا بروعة الطبيعة، فهنا ستجد الآلاف من أشجار الزيتون والنباتات الجميلة التي تطل عليك من منحدرات عالية فوق البحر الأزرق والمياه الفيروزية وكأنها ترحب بك في هذا المكان المذهل.

ويمتد المشهد الرائع في سالنتو إلى الأطباق المحلية التقليدية ذات الشعبية الكبيرة بين السائحين، بما في ذلك المعكرونة، والخبزالإيطالي. ومن بين الأماكن المتنوعة في هذه المنطقة نوصيك بزيارة سانتا ماريا دي ليوكا، أوترانتو، غاليبولي، والتي تبدو في أفضل حالاتها خلال يونيو أو سبتمبر.

سينك تير، ليغوريا

أنت هنا عزيزي المسافر في منطقة سنيك تير بليغوريا على ليفانتي ريفيرا، بالقرب من ميناء مدينة لا سبيزيا، وهي أحد أجمل وجهات إيطالية المدرجة على قائمة التراث العالمي لليونسكو.

ولعل زيارة إلى أحد القرى الخمس المشكلة لسنيك تير، كمونتي روسو، أو فيرنازا، وكذلك كورنيجليا، مانارولا وريوماججيور، ستضنمن لك عطلة صيفية لا تقارن. فما بين الشواطئ المثالية ومشهد الجبل والبحر ومسارات السير على الأقدام، ستستمتع كثيرا في هذه المنطقة الإيطالية الخلابة التي تتضمن أجمل المباني الملونة والمناطق الخضراء التي لا تقارن.

 تيراسيني، صقلية

على بعد 30 كم من مدينة باليرمو في صقلية تقع قرية تيراسيني الصغيرة التي تمتلك أحد اجمل الشواطىء في إيطاليا، علاوة على روعة مشهد الساحل مع الخلجان الصخرية العالية والمنحدرات الشديدة على البحر.

وفي هذا المكان الممتع نوصيك بتجربة مطعم إيل بافاجلينو، بالقرب من الشاطئ، والذي يقدم مجموعة من أطباق السمك النموذجية مع إطلالة رائعة على الميناء الصغير.

بعد رحلتك إلى تيراسيني يجب عليك أيضا زيارة باليرمو وتراباني، وكلاهما على مقربة جدا من هذا المكان المدهش.

فيرسيليا، توسكانا

على ساحل توسكانا في مقاطعة لوكا وبالقرب من فياريجيو، هناك منطقة تسمى فيرسيليا، وهي التي ندعوك زيارتها هذا العام خلال قضاء عطلة الصيف في إيطاليا ، فهي مكان مثالي للعائلات المسافرة بصحبة الأطفال، حيث الرمال الناعمة والشواطئ الجميلة والمياه الضحلة، مع منطقة لعب ومطعم على البحر.

وتعد فورتي دي مارمي هي القرية الأكثر عصرية في فيرسيليا، مع مجموعة من المقاهي والمطاعم والحياة النابضة بالحياة.

فال دي فونيز، جنوب تيرول

يتميز وادي فونيز الصغير بالهدوء النسبي في فصل الصيف مقارنة مع الوديان الأخرى الأكثر شعبية في جنوب تيرول، وهي المنطقة الإيطالية التي تبعد ساعة بالسيارة عن مدينة فيرونا، ويحظى هذا الوادي بموقع مثالي في وسط الطبيعية الخلابة، ما يجعل منه جنة لعشاق السير لمسافات طويلة ووجهة مثالية للاستمتاع في قلب محمية بويز أودل الطبيعية، بين المناظر الطبيعية والمنحدرات الصخرية والقمم الجبلية المناسبة للجميع.

أرخبيل مادالينا، سردينيا

الصيف في إيطاليا

يتكون أرخبيل مادالينا، قبالة سواحل سردينيا من سبع جزر كبيرة وحوالي 50 جزيرة صغيرة، ولها من الجمال ما يكفي لزيارتها وقضاء عطلة الصيف بها، حيث تتميز بالمياه الفيروزية، ومشاهد الجمال التي لا تقارن.

وعلى بعد عشرين دقيقة بالعبارة من ميناء بالاو ساردينيا ستصل إلى مدينة لا مادالينا، وهي أكبر مدينة على أكبر جزيرة في أرخبيل مادالينا مع المطاعم والمحلات التجارية وفرص التسوق المميزة، أما إذا كنت تبحث عن العزلة توجه إلى جزيرة بوديلي التي تعد موطن لأحد أشهر الشواطئ في إيطاليا، المعروف باسم سبياغيا روزا أو الشاطئ الوردي، فلا تتردد عن الزيارة.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت