Booking.com

تقع كولمار في منطقة الألزاس الفرنسية، بالقرب من ألمانيا وسويسرا، وتعتبر ملاذًا شتويًا مثاليًا لمحبي الهندسة المعمارية والفن والطعام، لذا فتعد وجهة مثالية للزيارة خلال الأشهر الباردة، تعرف معنا في التقرير التالي على أفضل الأنشطة عند السفر إلى كولمار في الشتاء.

أفضل الأنشطة عند السفر إلى كولمار في الشتاء

قم بزيارة سوق رأس السنة في كولمار

ركوب الكرنفال والبناء مغطى بأضواء عيد الميلاد

ليس لدى كولمار سوق واحد خلال رأس السنة، لكن لديها بالفعل ستة أسواق منتشرة في جميع أنحاء البلدة القديمة.

تعرض هذه الأسواق ما مجموعه 180 كشكًا خشبيًا مزينا بالأضواء مع المنتجات والحرف الألزاسية، من الحرف اليدوية التقليدية إلى الأطباق المحلية الشهية والترفيه الممتع.

ليس ذلك فحسب، بل تتجمع المدينة بأكملها معًا لاستقبال العام الجديد والأضواء على كل واجهة أو شجرة أو في كل مكان تنظر إليه، لتكون النتيجة هي سوق عملاق في الهواء الطلق يسعد الأطفال والكبار على حد سواء.

تستمر تلك الأسواق في كولمار لمدة ستة أسابيع، من منتصف نوفمبر وحتى نهاية ديسمبر.

قم برحلة بالقارب عبر كولمار

على طول نهر اللاش، ستجد واحدة من أكثر المناطق الخلابة في كولمار، وهي منطقة ليتل فينيسيا التي تصطف على جانبيها منازل صغيرة ملونة مع مشاهد خلابة، ويمكنك بالفعل الاستمتاع بتلك المنطقة بطريقة رائعة ورومانسية عبر ركوب القارب والاستمتاع بالمنازل الخشبية والمناظر الطبيعية الهادئة من الماء.

تستغرق الجولة في قارب ذو قاع مسطح، والذي استخدمه البستانيون في السوق في الأصل لنقل منتجاتهم، حوالي 30 دقيقة وتتضمن شرحًا إرشاديًا لتاريخ كولمار.

تجول حول مدينة كولمار القديمة

على الرغم من أن بلدة كولمار القديمة صغيرة نسبيًا، فإنها تخفي مفاجأة في كل زاوية.

بالتجول في وسط المدينة التاريخي، والذي يتكون معظمه من طرق المشاة ، ستجد منازل جميلة من القرون الوسطى نصف خشبية جنبًا إلى جنب مع مبانٍ رائعة من عصر النهضة.

الاعجاب بالهندسة المعمارية الرائعة

تعد مدينة كولمار القديمة موطنًا للعديد من الأعمال المعمارية الرائعة والهامة التي تحكي تاريخ المدينة على مر القرون، فإذا كنت من محبي الفن والعمارة، سيكون من الأفضل لك القيام بجولة سير ذاتية التوجيه عبر بعض المباني الأكثر استثنائية في كولمار.

زيارة متاحف كولمار

إذا كنت من محبي المتاحف، فإن كولمار لديها كل الأذواق والاهتمامات، ولعل أفضل طريقة لاستكشاف متاحف كولمار هي باستخدام بطاقة المدينة، والتي تمنحك حرية الوصول إلى جميع المتاحف، فضلاً عن جولات القوارب والقطار السياحية.

استكشف كولمار ليلاً واستمتع بـ “سحر الأضواء”

في الليل تتحول بلدة كولمار القديمة إلى عرض ملون لا يقارن، مع الإضاءات التي تضفي مزيدًا من الجمال على هذا المكان الاستثنائي بالفعل.

يتكون هذا العرض المذهل من 1150 مصدرًا للضوء يعمل بالكمبيوتر، وقد تم تصميمه في الأصل لرأس السنة.

ولكن نظرًا لنجاحها، أصبح من الممكن الآن الاستمتاع بها كل يوم جمعة وسبت على مدار السنة، وكذلك كل ليلة خلال الإجازات وغيرها من الاحتفالات.

تسوق في سوق كولمار المغطى

للحصول على المنتجات المحلية الطازجة واللذيذة، توجه إلى سوق كولمار المغطى، والذي تم بنائه في عام 1865، وتم تجديده بالكامل في عام 2010.

اليوم، يضم هذا السوق أكثر من 20 كشكًا بمنتجات عالية الجودة وأجواء مفعمة بالحيوية تستحق الاكتشاف.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت